Search Khaleej Dailies

Tuesday, May 24, 2011

إيه إف إل تستحوذ على مجموعة تي سي سي


سبارتنبرج، ساوث كارولينا - يوم الثُّلَاثاء 24 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وقعت شركة "إيه إف إل" على اتفاق للاستحواذ على "تي سي سي جروب"، المزوّد الرائد لتنفيذ ودمج شبكات الاتصالات، والتي تتخذ من براكنيل في المملكة المتحدة مقرّاً لها. وستنضم مجموعة "تي سي سي" إلى حافظة "إيه إف إل" العالمية بهدف توفير خدمات الاتصالات إلى الأسواق الأوروبية.

وقال جودي جالاجر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إيه إف إل": "يعتبر هذا الاستحواذ فرصة نمو رئيسية لشركة ’إيه إف إل‘ نظراً لأنه يعزز الهندسة لدينا، والخدمات اللوجستية المادية التي نقدمها، وقدرات التركيب التي نمتلكها، الأمر الذي سيمكننا من توسيع وخدمة شركات الاتصالات الكبرى في أوروبا. ويسرنا أيضاً أن جاس جيل، مؤسس مجموعة ’تي سي سي‘ سيبقى مع الشركة لمساعدتنا في ضمان أن تكون الصفقة ذات فائدة بالنسبة لعملاء ’تي سي سي‘".

وتتمتع مجموعة "تي سي سي" بالخبرة في مجال تصميم وبناء وتركيب وصيانة شبكات الجيل القادم لعدد كبير من عملاء الاتصالات السلكية واللاسلكية. ويوسع هذا الاستحواذ من قدرة "إيه إف إل" على تزويد العملاء بالنحاس وخدمات تكنولوجيا الألياف من موقع التبديل ووصولاً إلى مراكز العملاء. ومع امتلاك "إيه إف إل" لحافظة عملاء عالمية، فقد تم تعزيز هذه الخبرة إلى أسواق جديدة وأكبر حجماً.

وقال جاس جيل، مؤسس مجموعة "تي سي سي": "أنا متحمس جداً للفرص التي ستوفرها هذه الصفقة لكلا الشركتين، وأنا واثق من أنها ستعود بفائدة حقيقية على العملاء الحاليين والمستقبليين".

وتقوم "إيه إف إل" بتصنيع كابلات الألياف البصرية ومكوناتها، وتوفر التصميم وإدارة المشاريع وخدمات التركيب من الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا. وستواصل "تي سي سي" العمل من منشآتها القائمة في مختلف أنحاء المملكة المتحدة. ولم يتم الإفصاح بعد عن شروط الصفقة.

لمحة عن "إيه إف إل"

توفر "إيه إف إل" منتجات وخدمات رائدة إلى قطاع المنشآت الكهربائية، واتصالات النطاق العريض "برود باند"، وصانعي المعدات الأصلية، والمشاريع، وأسواق الاتصالات اللاسلكية، والسكك الحديدية، فضلاً عن الأسواق الناشئة للنفط والغاز والتعدين والطاقة النووية وإلكترونيات الطيران والشبكات الطبية والمتجددة والشبكة الذكية. وتشمل حافظة منتجات الشركة المتنوعة كابلات الألياف البصرية، وملحقات وإكسسوارت النقل، والمعدات الخارجية للمصانع، والموصلات، وأجهزة الإنصهار، ومعدات الاختبار والتدريب. وتشتمل حافظة خدمات "إيه إف إل" على مراكز رائدة في السوق مع شركات اتصالات متميزة، والتي تدعم كل من المكاتب المركزية والمناطق خارج المصانع.

تأسست "إيه إف إل" في عام 1984، وهي تفخر بتقديم الخبرة الهندسية والمنتجات والخدمات الاستثنائية التي يمكن الاعتماد عليها في مساعدة عملائنا على تحسين البنية التحتية الكهربائية الدقيقة. وتملك "إيه إف إل" عمليات في الولايات المتحدة والمكسيك وأوروبا وآسيا. ويقع مقر الشركة في سبارتنبرج بساوث كارولينا، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة "فوجيكورا" المحدودة في اليابان. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.AFLglobal.com

لمحة عن مجموعة "تي سي سي"

أصبحت مجموعة "تي سي سي" على مدى الأعوام الـ18 الماضية رائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات، مع خبرتها العميقة والمتميزة ومهاراتها الأساسية في تصميم وبناء وتركيب وصيانة شبكات الجيل القادم التي تعمل في جميع أنحاء المملكة المتحدة وإيرلندا وأوروبا. وتلتزم الشركة بتطوير شراكات استراتيجية متينة وخلق قيم مضافة لجميع عملائنا من مقدمي الخدمات ومشغلي القطاع الخاص وصانعي المعدات الأصلية وشركات الكابلات والمرافق والحكومة المركزية والمحلية.

وتمتد قدرات الشركة عبر جميع الاختصاصات الهندسية الرئيسية. من التخطيط إلى الهندسة المدنية وجميع جوانب هندسة الشبكات الداخلية والخارجية، وتلتزم مجموعة "تي سي سي" بمنظور تقني شامل من المفاتيح وأجهزة استقبال ومراقبة ونقل الإرسال إلى الكابلات، ومراكز بيانات العملاء التجارية والسكنية على حد سواء. وتمتلك الشركة فريق عمل هندسي ميداني على درجة عالية من المهارة والحماس.

وتتخذ مجموعة "تي سي سي" من براكنيل مقراً لها، وتمتلك مرافق تشغيلية في مواقع رئيسية داخل المملكة المتحدة.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tcc-plc.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"إيه إف إل"

كوري كولب

مدير العلاقات العامة

864-433-5409

Corie.Culp@AFLglobal.com

جوان لورانس

منسق التسويق والمبيعات

(44) 1793 647200

JLawrence@AFL-Europe.com

No comments:

Post a Comment