Search Khaleej Dailies

Thursday, May 26, 2011

أوديرسان إيه جي تنشر برنامج إعدادات على الإنترنت للنماذج الشمسية


برلين - يوم الثُّلَاثاء 24 مايو 2011 [ME NewsWire]

معرض "إنترسولار" أوروبا 2011

(بزنيس واير): نشرت اليوم شركة "أوديرسان إيه جي"، الرائدة في مجال تصنيع حلول الخلايا الضوئية المخصصة للوصول إلى التكامل "بي آي بي في"، برنامجاً إلكترونياً لتصميم نماذج شمسية بصورة فردية. وتم توجيه برنامج الإعداد هذا، واسمه "مصمم النموذج الشمسي"، إلى المهندسين المعماريين والمخططين الذين يبحثون عن عناصر كهروضوئية مخصصة.

ويمكّن برنامج "مصمم النموذج الشمسي" المستخدِم من ابتكار نماذج شمسية محسّنة لمشاريع وأنظمة المباني المستقلة. ويمكن إجراء تعديلات مفصّلة على الحجم والشكل والمظهر، بالإضافة إلى البنية والمواد، لكي تتناسب مع التطبيقات مثل الأسطح والواجهات التي تعمل على الطاقة الشمسية. وأثبت البرنامج أنّه بسيط وسهل الاستخدام، على الرغم من التنوع الفريد الذي يميز الإعدادات القابلة للتعديل.

وقال أو هيرينج، رئيس المبيعات والتسويق في "أوديرسان إيه جي"، في معرض توضيحه لخلفية البرنامج: "نحن نجد أن برنامج ’مصمم النموذج الشمسي‘ أداة فائقة الفعالية تظهر نطاق التصميم المبتكر الواسع الذي يميز منتجاتنا. ومع ذلك فلا يزال التصنيع المخصص للنماذج الضوئية منطقة جديدة وعلى مستوى عالي من التقنية. وتم تصميم برنامج الإعداد هذا ليسمح للمستخدمين باختبار القدرات الفريدة لمنتجات ’أوديرسان‘ المعدّلة، وذلك بطريقة سهلة وجذابة ودقيقة تقنياً في ذات الوقت".

ومن المواصفات المميزة التي يجدها المستخدم في هذا البرنامج هي وظيفة "التصدير" مع الموجز المفصل حولها الوارد في ملف بصيغة "بي دي إف" حول الإعدادات المختارة ونسخة إضافية للتصميم بالحاسوب "كاد" عن النموذج الشمسي الخاص الذي صممه المستخدِم والذي يمكن تحميله. والجدير بالذكر أنّ برنامج "مصمم النموذج الشمسي" المقدم من قبل "أوديرسان" هو مجاني، ويمكنكم الدخول إليه على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

www.solarmodule-designer.odersun.com

وسيتبع هذا البرنامج قريباً تطبيق آخر خاص بجهاز "آي باد 2"، في حين أنّ زوار معرض "إنترسولار"، المعرض التجاري الرائد عالمياً والمتخصص بالطاقة الشمسية الذي سيتم تنظيمه في ميونيخ بألمانيا خلال الفترة ما بين 8-10 يونيو، فسيحظون بفرصة اختبار البرنامج عبر استخدام طاولة ذات شاشة تعمل على اللمس.

وقام بتطوير هذا التطبيق كل من "بلورال"، "كيليان كراج"، و"ماركوس ليرنر" من برلين.

لمحة عن شركة "أوديرسان" www.odersun.com

تقوم شركة "أوديرسان إيه جي" بتصميم وتصنيع منتجات شمسية مرنة وخالية من مادة السيليكون، ومستخدمة تكنولوجيا الرقاقات الرفيعة التي تملكها والتي يدخل في تركيبها ثاني كبريتيد إنديوم النحاس "سي آي إس، كوبر إنديوم ديسولفايد" والحاصلة على براءات اختراع حول العالم. وتستطيع الشركة من خلال عمليّاتها التصنيعية أن تنتج خلايا شمسية يمكن جمعها لتكوّن وحدات شمسية من كافة الأحجام والطاقات، وذلك في أغلفة مرنة أو زجاجية. وهذه المرونة مهمّة جدًّا في تطبيقات بناء الخلايا الضوئية المدمجة "بي آي بي في".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أوديرسان إيه جي"

كورينا بيندورف الاتصالات المؤسساتية

56334005 335(0)49+

presse@odersun.de

www.odersun.de/presse

"بلورال، فيجوال كوميونيكيشن"

الموقع الإلكتروني: www.pluralnet.de

No comments:

Post a Comment