Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 25, 2011

شركة بسيون تعلن إطلاق جهاز إي بي 10



لندن - يوم الأَرْبعاء 25 مايو 2011 [ME NewsWire]

· بلغت الطلبات المُسبقة للعملاء ما يزيد عن سبعة آلاف وحدة من المقرر تسليمها خلال الأشهر الـ12 المقبلة.

· الجهاز الأسرع من نوعه مع مجموعة ميزات غنية.

· جهاز "إي بي 10" جاهز للأسواق اللاسلكية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا على شبكات "سي دي إم إيه" و"جي إس إم"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بسيون بي إل سي" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE: PON.L) عن طرح آخر ابتكاراتها، المساعد الرقمي الشخصي "إي بي 10" في جميع أسواقها الرئيسية. وجاء هذا الجهاز ليلبي احتياجات المستخدمين ممن يسعون إلى الحصول على كومبيوتر محمول متين وغني بالمميزات مع المحافظة على صغر الحجم.

وراعت الشركة في تصميم الجهاز دعم العديد من التطبيقات المختلفة والمتنوعة والتي تشمل كافة تطبيقات الخدمات الميدانية وتوصيل البريد والشحن وحجز التذاكر وإدارة الفعاليات، بالإضافة إلى التطبيقات المستخدمة في مجال النقل والأمن. وحقق جهاز "إي بي 10" نجاحاً مبكراً لافتاً، حيث بلغت طلبات الشراء المسبقة للجهاز أكثر من سبعة آلاف وحدة في بادرة هي الأولى من نوعها من بين المنتجات الأخرى. ومن المقرر تسليم تلك الطلبات خلال الأشهر الـ12 المقبلة. ومن بين طلبات الشراء المسبقة، تلقت الشركة طلب شراء من شركة التوزيع البريطانية "فارلينك" لشراء 3,500 وحدة، وطلباً آخر من شركة التوزيع الألمانية "واروك" لشراء 1000 وحدة، فضلاً عن العديد من الطلبات الكبيرة الأخرى في الولايات المتحدة وفرنسا وبينيلوكس، وبقيمة إجمالية بلغت نحو خمسة ملايين جنيه إسترليني.

ولاقى جهاز "إي بي 10" ردود أفعال طيبة في الأسواق بعد خضوعه للعديد من الاختبارات المسبقة الموسعة قبيل إطلاقه من قبل شركائنا وعملائنا، بلغت في مجوعها حوالي 100 ألف ساعة من العمل المختبري والميداني.

وبهذه المناسبة الفريدة قال جون كونولي، المدير التنفيذي في "بسيون بي إل سي": "تُظهر جميع ملاحظات التغذية الراجعة والطلبات المبكرة التي تلقيناها بأن جهاز ’إي بي 10‘ هو ما كان ينتظره عملاؤنا وشركاؤنا حقاً. كما جاء طرح هذا الجهاز في الوقت المناسب وبسعر مناسب للعملاء، ما يعد نجاحاً آخر يضاف إلى نجاحات شركة ’بسيون‘".

ومع حجمه الصغير وسعره المناسب، فقد جاء المساعد الشخصي الرقمي "إي بي 10" متميزاً بمتانة تصميمه مع توفير جميع المزايا الموجودة في أحدث الكمبيوترات المحمولة وبأسعار مناسبة للجميع. وبفضل اتصاله اللاسلكي وتصميمه الذي يقدم الكثير من المزايا والإعدادات، يمكن استخدام هذا الجهاز في أي مكان من قبل الأشخاص الذين يرغبون بالوصول إلى البيانات عن بُعد، كسائقي سيارات توصيل الشحن أو فنيي الخدمات أو الوكلاء.

وبفضل استخدام معالج "تكساس إنستروومنتس، إيه إم 3715 سيتارا إيه آر إم"، يعتبر حهاز "إي بي 10" الأسرع في فئته على الإطلاق، كما أنه مزوّد بشاشة كريستال "إل سي دي" بحجم 3.7 إنش ذات نقاوة عالية مع ميزة اللمس، فضلاً عن توافقه مع أحدث معايير الاتصالات النقالة بما في ذلك "سي دي إم إيه، إي في-دي أو ريف إيه"، أو "جي إس إم، يو إم تي إس 3.8 جي إتش إس بي إيه+"، ونظام تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية "جي بي إس"، وتكنولوجيا الاتصال بشبكة الإنترنت "واي فاي"، وتكنولوجيا الإرسال والبث "بلو توث". كما يتضمن جهاز "إي بي 10" ميزة التصوير ثنائي الأبعاد متعدد الاتجاهات، وكاميرا إضافية ذات تركيز أوتوماتيكي وبدقة 3.2 ميجابيكسل مع فلاش "إل إي دي" مزدوج.

ولضمان أن يكون "إي بي 10" جهاز الاستثمار المستقبلي الدائم، فقد تم تزويد هذا الجهاز بمجموعة كاملة من أجهزة الاستشعار التفاعلي المعروفة في هذا المجال مثل: "جيروسكوب"، وجهاز استشعار الضوء، ونظام تحديد المواقع عبر الأقمار الاصطناعية "جي بي إس"، وبوصلة مغنطيسية رقمية، ومقياس للتسارع، وجهاز استشعار مدى القرب. ويمكن تخصيص هذه الحساسات بشكل أكبر عبر مجموعة من المعدات والبرمجيات والأجهزة المتاحة للشركاء.

وحيث أن إستراتيجية "بسيون" تسعى دوماً إلى الالتزام بمفهوم النمطية أو "قابلية التركيب" في منتجاتها، فإن تلك الرؤية تظهر جلياً في تصميم جهاز "إي بي 10"، والذي جاء متوافقاً مع لوحات المفاتيح النمطية، كما أنه يوفر إمكانية الاختيار بين البطاريات، إلى جانب وجود فتحة لبطاقة الذاكرة "مايكرو إس دي"، ومآخذ توصيل الوحدات الخارجية، التي تسمح بتخصيص الوصلات البينية للأجهزة وإضافة العديد من الوظائف، ومن ذلك على سبيل المثال، منافذ إدخال وإخراج البيانات، ووصلات "آر إف آي دي" و"دي إي إكس"، إلى جانب القارئات البيومترية.

ولقد كان جهاز "إي بي 10" محل النقاش الرئيسي منذ أواخر عام 2010، داخل مجتمع الأعمال التجارية للشركة على شبكة الإنترنت على الرابط:www.ingenuityworking.com. إلى جانب تبادل الحلول مع شركائنا "إنجنويتي لايف".

ويبدأ مستوى أسعار جهاز "إي بي 10" اعتباراً من 1,850 دولار أمريكي، وهو متوفر للشراء الآن لدى كافة البائعين المعتمدين لشركة "بسيون".

لمزيد من استفسارات وسائل الإعلام حول جهاز "إي بي 10" يرجى زيارة الموقع:

community.psion.com/ep10presspack

يشار إلى أن "بسيون" و"إي بي 10" هما علامات تجارية، أو علامات تجارية مسجلة، تابعة لشركة "بسيون بي إل سي" والشركات التابعة لها.

لمحة عن "بسيون"

تعتبر "بسيون" من الشركات الرائدة في قطاع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة وتطبيقاتها في الأسواق الصناعية في جميع أنحاء العالم. ونحن معروفون في العالم على أننا مبتكرون في مجال الحاسبات المحمولة منذ عام 1980، ابتداءً من إطلاقنا للمساعد الرقمي الشخصي، ووصولاً إلى مساعدة عملائنا على تلبية احتياجاتهم وإيجاد حلول لأي صعوبات قد تواجههم في مجال عملهم. ومن بين أشهر عملاء "بسيون" شركة "فولكسفاجن"، و"إس إن سي إف"، و"آر دبليو إي إن باور"، و"إي أون"، و"بي إم دبليو"، و"جوديير"، ومطارات كوبنهاجن، و"بي إن إس إف"، والعديد غيرها من مؤسسات قطاع النقل العالمية.

وبفضل إستراتيجية الأعمال المفتوحة والداعمة للابتكار، فإننا نتمتع بالقدرة على العمل المباشر مع عملائنا وشركائنا للمشاركة في ابتكار أشكال جديدة من أجهزة الكمبيوتر الجوال والبرمجيات والخدمات الأخرى المتعلقة به، والتي تلبي الاحتياجات الخاصة للأسواق. ولقد أصبح هذا التعاون ممكناً بفضل مجتمع الابتكار المفتوح على الموقع الإلكتروني التالي: www.ingenuityworking.com.

يُذكر أن "بسيون" هي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة لندن، وتتخذ من لندن مقرّاً رئيسياً لها مع العديد من المكاتب الفرعية في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأفريقيا.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.psion.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بسيون بي إل سي"

جوناثان بريشو

+44 7827 345388

No comments:

Post a Comment