Search Khaleej Dailies

Thursday, April 21, 2011

"نيويورك يورونكست" تعلن استلام الاتفاقية المقترحة لعملية الدمج من "ناسداك أو إم إكس جروب" وشركة "إنتركونتينانتال إكستشانج"


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 20 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أكدت"نيويورك يورونكست" اليوماستلام اتفاق الدمج المقترح من "ناسداك أو إم إكس جروب" (ناسداك: NDAQ)، وشركة "إنتركونتيننتال إكستشانج"(رمزها في بورصة نيويورك:ICE: ).وسيراجعمجلس إدارة بورصة "نيويورك يورونكست" هذا الاقتراح في الوقت المناسب، وفقا لواجباته الائتمانية والتزاماته بموجب اتفاق دمج الأعمال الذي أعلن عنه في وقت سابق رجال مع "دويتشه بورصه إيه جي" (رمزها في البورصة الألمانية XETRA:DB1).

نبذة عن "نيويورك يورونكست"

تُعدّ "نيويورك يورونكست" (NYX) مشغّل عالمي رائد للأسواق المالية ومزود تكنولوجيات تبادل مبتكرة. وتقوم بورصتي الشركة في أوروبا والولايات المتحدة بتداول الأسهم العادية والأسهم المستقبلية وحقوق البيع والشراء والمدخول الثابتة والمنتجات المتداولة في البورصات. ومع أكثر من حوالي 8 آلاف إصدار مدرج (باستثناء الأدوات الأوروبية المركبة)، تمثّل أسواق الأسهم العادية في "نيويورك يورونكست" – أي بورصة نيويورك و"نيويورك يورونكست" و"نيويورك أميكس" و"نيويورك ألترنكست" و"نيويورك أركا" – ثلث تداولات الأسهم العادية في العالم، ما يعني أنها أكثر سيولة عن أي مجموعة تداول عالمي. وتدير "نيويورك يورونكست" أيضاً "نيويورك ليف"، وهي إحدى شركات المشتقات الأوروبية الرائدة وثاني أكبر شركة مشتقات في العالم من حيث قيمة التداول. وتقدّم الشركة منتجات وخدمات شاملة تتعلّق بالتكنولوجيا التجارية والاتصال وبيانات السوق عبر قسم "نيويورك تكنولوجيز". والجدير بالذكر أنّ "نيويورك يورونكست" مدرجة في مؤشر "أس أند بي 500"، وهي مشغّل البورصة الوحيد المدرج في قائمة شركات "فورتشن 500". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: http://www.nyx.com.

بيان الملاذ الآمن

تعتبر "نيويورك يورونكست" طرف في صفقة مقترحة لدمج أعمالها مع البورصة الألمانية. ونتيجة لهذه الصفقة، تتوقّع كل من "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية أن تتقدّم شركة "آلفا بيتا نييرلاندس هولدينج" ("هولدينج")، وهي شركة منشأة حديثاً، ببيان تسجيل بصيغة F-4لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية وتشمل 1) بيان بالتفويض ل"نيويورك يورونكست" يشكّل أيضاً نشرة اكتتاب ل"هولدينج" و2) نشرة اكتتاب ل"هولدينج" يُستخدم بالعلاقة مع عرض "هولدينج" للاستحواذ على أسهم البورصة الألمانية التي يحملها مساهمون أمريكيون. وعند توافره، ستبعث "نيويورك يورونكست" بالبريد بيان التفويض/ نشرة الاكتتاب إلى المساهمين المعنيين بالتصويت للموافقة على دمج "نيويورك يورونكست" وشركة تابعة بالكامل ل"هولدينج"، وستبعث "هولدينج" بالبريد عرض نشرة الاكتتاب إلى المساهمين في البورصة الألمانية في الولايات المتحدة في إطار عرض "هولدينج" للاستحواذ على جميع الأسهم المستحقة للبورصة الألمانية. وتتوقّع "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية أن تتقدّم "هولدينج" بأوراق عرض لدى هيئة الإشراف المالي الفدرالية الألمانية.

ويجب على المستثمرين وحملة الأوراق المالية قراءة بيان التفويض/ نشرة الاكتتاب وأوراق العرض المتعلقة بصفقة دمج الأعمال المقترحة عند توافرها إذ أنّها ستحوي معلومات هامة. ويمكنكم الحصول على نسخة مجانية من بيان التفويض/ نشرة الاكتتاب (حال توفّرها) وغيرها من الأوراق المتعلقة التي ترفعها "نيويورك يورونكست" و"هولدينج" لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية على موقع اللجنة الإلكتروني www.sec.gov. ويمكن الحصول على بيان التفويض/نشرة الاكتتاب (حال توفّرها) وغيرها من الأوراق المتعلقة به مجانا على موقع "نيويورك يورونكست" الإلكتروني www.nyse.com وموقع البورصة الألمانية www.deutsche-boerse.com. وتتوفر أوراق العرض على موقع "هولدينج" على www.global-exchange-operator.com بعد الحصول على موافقة هيئة الإشراف المالي الفدرالية الألمانية.

ولا يُعَدّ هذا البيان عرضاً للشراء ولا التماس عرض لبيع أسهم "هولدينج" أو البورصة الألمانية أو "نيويورك يورونكست". وسيتم الفصح عن الشروط النهائية والأحكام الأخرى المتعلقة بالعرض العام في أوراق العرض بعد أن توافق هيئة الإشراف المالي الفدرالية الألمانية على النشرة وفي أوراق تُقدَّم لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية. وتحتفظ "هولدينج" بحق تغيير الشروط النهائية للعرض العام عن المعلومات الأساسية الواردة هنا. ونشجّع المستثمرين وحاملي أسهم في "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية على قراءة أوراق العرض وجميع الأوراق المتعلقة بالعرض العام عند نشرها، إذ أنّها ستتضمن معلومات مهمة.

لن يتم عرض أوراق مالية إلا عبر اجتماع نشرة اكتتاب يلبّي شروط القسم 10 من قانون الأوراق المالية الأمريكية لعام 1933، كما هو معدّل، وشروط التنظيمات الأوروبية المطبّقة. سيكون العرض العام عرضة لبعض الاستثناءات يوافق عليها المنظمون المختصون أو لبعض الوقائع التي تنتظر التأكيد، ولن يتم تقديمه بشكل مباشر أو غير مباشر، في أو إلى أي ولاية إذا ما شكّل ذلك انتهاكاً لقانون تلك المنطقة القضائية، أو عبر البريد أو أي وسيلة أو أداة (على سبيل المثال لا الحصر الفاكس والهاتف والإنترنت) لتجارة أجنبية أو داخلية أو أي مرفق تداول أوراق محلية وطنية لأي ولاية قضائية.

لا يشكّل الإعلان الراهن ولا المواد المتعلقة به في فرنسا عرضاً للأسهم العادية في "آلفا بيتا نيثيرلاندس هولدينج". وسيتم الإفصاح عن الشروط النهائية لصفقة دمج الأعمال المقترحة في أوراق المعلومات التي ستستعرضها هيئات السوق الأوروبية المختصة.

المشاركون في الطلب

يُعتبر كل من "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية و"هولدينج" ومدراء كل منها والمدراء التنفيذيين وغيرهم من أعضاء الإدارة والموظفين مشاركين في طلب الوكالات من المساهمين في "نيويورك يورونكست" في ما يتعلق بصفقة دمج الأعمال المقترحة. وسترد معلومات إضافية حول مصالح هؤلاء المشاركين المقترحين في بيان التفويض/ نشرة الاكتتاب وغيرها من الأوراق المتعلقة التي تُرفع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في حال وحين توفرها.

البيانات التطلعية

يشمل البيان الراهن بيانات تطلعية حول "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية و"هولدينج"، وغيرهم من الأشخاص، وقد يشمل بيانات حول دمج الأعمال المقترح واحتمال إنجاز هذه الصفقة وآثار أي صفقة على أعمال "نيويورك يورونكست" أو البورصة الألمانية وغيرها من البيانات التي لا تشكّل وقائع تاريخية. وبطبيعتها، تشمل البيانات التطلعية مخاطر وشكوك إذ أنّها تتعلق بأحداث وتعتمد على ظروف قد أو قد لا تحدث في المستقبل. ولا تُعَدّ البيانات التطلعية ضمانات للأداء المستقبلي وقد تختلف النتائج الفعلية للعمليات والظروف المالية والسيولة وتطوير القطاعات التي تعمل فيها "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية بشكل كبير عن تلك الواردة أو المقترحة في البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان. ولا يعبّر أي بيان تطلعي سوى عن الأحداث في تاريخ هذا الإصدار. وإلا بحسب ما يقتضي القانون المطبَّق، لا يتعهد أي من "نيويورك يورونكست" أو البورصة الألمانية أو "هولدينج" بتحديث أي بيان تطلعي أو مراجعته علناً، سواء أنتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

روبرت جيه رندين،

+1 212-656-2180

ريتش أدامونيس،

+1 212-656-2140

جورج سارد/بول فربينان،

+1 212-687-8080

No comments:

Post a Comment