Search Khaleej Dailies

Thursday, April 28, 2011

مصنع شركة "أوبيرتور تكنولوجيز" في فيتر بفرنسا يحصل على شهادة "إف إس سي"


نانتير، فرنسا - يوم الخَمِيس 28 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أوربيرتور تكنولوجيز"، الرائدة في مجال التقنيات الآمنة، بفخر عن حصول مصنعها في فيتر بفرنسا على شهادة مجلس الإشراف على الغابات "إف إس سي"، حيث أصبحت الشركة من خلال هذا الإنجاز مؤهلة لأن تضع شعار مجلس "إف إس سي" على بطاقات الـ "سيم" الورقية المنتجة في مصنع فيتر.

ويعتبر مجلس الإشراف على الغابات "إف إس سي" منظمة غير حكومية وغير ربحية تم تأسيسها في عام 1993 بهدف تعزيز إدارة غابات مناسبة بيئياً ومفيدة اجتماعياً ومجدية اقتصادياً. وهو منتدى رائد يلتقي فيه الإجماع على الإدارة المسؤولة للغابات. ويقدم المجلس كذلك، عبر عملية ديمقراطية، حلولاً للضغوط التي تواجهها الغابات في العالم وفي المجتمعات المعتمدة في معيشتها على الغابات.

ويشتمل أحد أهم البرامج التي تقودها "أوبيرتور تكنولوجيز" على تطوير طرق وممارسات مسؤولة تعالج أكثر المخاوف البيئية السائدة حالياً. وقامت "أوبيرتور تكنولوجيز" في هذا الإطار باتخاذ عدد من الخطوات للمساهمة في التقليل من الآثار البيئية والاجتماعية، من خلال استخدام منتجات قابلة للتجدد من مصادر غابات مدارة على أكمل وجه.

ويجسد هذا الامتياز الذي حصلت عليه "أوبيرتور تكنولوجيز" التزامها في الحفاظ على البيئة عبر حماية غابات العالم. ولقد أصبح هذا الأمر مكوناً رئيسياً من مكونات الاستراتيجية الشاملة لمكافحة والتكيف مع تغير المناخ والتقليل من انبعاثات غاز الكربون. وتشتمل هذه الشهادة وتنص على أن المنتجات المصنوعة من الخشب والتي يتم استخدامها في إنتاج بطاقات الـ "سيم" الورقية، هي مرخصة من غابة المنشأ وعلى كامل نطاق سلسلة الإمداد.

وقال زافير دريلهون، المدير العام، دائرة أنظمة البطاقات، "أوبيرتور تكنولوجيز": "تقوم ’أوبيرتور تكنولوجيز‘، باعتبارها إحدى الشركات الرائدة عالمياً، باتباع نهج يحترم البيئة ويطور ممارسات الأعمال، الأمر الذي يعكس مسعاها في المساعدة على استدامة بقاء كوكبنا. وفي هذا السياق فقد قررنا الحصول على عدد من التراخيص الميدانية بهدف الالتزام والتوافق مع أعلى المعايير الاجتماعية والبيئية".

ومع إصدار هذه الشهادة فقد حقق مجلس الإشراف على الغابات "إف إس سي" الرقم 20 ألف في عدد الشهادات التي قام بمنحها.

وتجدر الإشارة إلى أنه خلال العام 2010 تم إصدار أكثر من 70 مليون بطاقة صديقة للبيئة من قبل "أوبيرتور تكنولوجيز".

الرجاء الاطلاع على مقالة مجلس الإشراف على الغابات "إف إس سي" حول هذه الشهادة على الرابط التالي:

http://www.fsc.org/news.html?&no_cache=1&tx_ttnews[tt_news]=1541&cHash=b134416dde

لمحة عن "أوبيرتور تكنولوجيز"

تعتبر "أوبيرتور تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيات الآمنة وتطوير الأنظمة والحلول والخدمات المتعلقة بالبطاقات الذكية مثل بطاقات الدفع وبطاقات "سيم" وبطاقات الدخول وبطاقات "إن إف سي"، بالإضافة إلى الوثائق الشخصية المؤمّنة التقليدية والإلكترونية مثل بطاقات الهوية وجوازت السفر وبطاقات الرعاية الصحية. كما تقوم بإنتاج الأوراق النقدية والشيكات وغيرها من الوثائق الائتمانية والأنظمة الذكية، بهدف ضمان أمن النقود أثناء النقل وفي أجهزة الصراف الآلي. ويعمل لدى "أوبيرتور تكنولوجيز" أكثر من 6800 موظف في 40 دولة وأكثر من 65 موقعاً. وسجلت الشركة في عام 2010 مبيعات تجاوزت 979 مليون يورو.

الموقع الإلكتروني: www.oberthur.com

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6701043&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

تشارلوت لافون ماتشن

هاتف: 23 71 46 55 1 33 +

البريد الإلكتروني: c.lafont-machin@oberthur.com

إدارة أنظمة البطاقات

ستيفاني كاو

هاتف: 06 58 85 47 1 33 +

البريد الإلكتروني: s.cau@oberthur.com

No comments:

Post a Comment