Search Khaleej Dailies

Thursday, April 28, 2011

بيوترونيك تحصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على توسيع محفظة ايفيا الممتازة لأجهزة تنظيم ضربات القلب


لايك أوسويجو، أوريغون وبرلين - يوم الخَمِيس 28 إبريل 2011 [ME NewsWire]

( بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة بيوترونيك المصنّع الرائد للأجهزة القلبية القابلة للزرع والرائدة في مجال التكنولوجيات اللاسلكية للتحكم عن بعد، عن حصولها على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية على جهازي ايستيلا وايفيكتا لتنظيم ضربات القلب فضلاً عن مزايا وتكنولوجيات جديدة متطورة لعائلة ايفيا لأجهزة تنظيم ضربات القلب.

تجمع عائلة منتجات ايفيا بين أصغر أجهزة تنظيم ضربات القلب التي يمكن التحكم بها عن بعد لاسلكياً في السوق مع مدة حياة تصل إلى عشر سنوات. ويزيد هذا التطور من المدة الزمنية التي تفصل بين عمليات استبدال الجهاز الضرورية ما يمكن أن يؤدي إلى الحد من المخاطر المرتبطة بعمليات الاستبدال وهي مخاطر تم تأكيد وجودها من خلال دراسة نشرت مؤخرا تحت اسم ريبلاس.

تدرك بيوترونيك حاجة الأطباء للقدرة على تخصيص العلاج لكل حالة يعاني منها مرضاهم. وتقوم عائلة منتجات ايفيا بتوسيع نطاق خيارة العلاج المبتكرة من بيوترونيك من أجل زيادة التوصيل الذاتي إلى الحد الأقصى وبالتالي الحد من تسارع البطين الأيمن الغير ضروري. وتعتبر إزالة انقباض البطين التي تعرف بـ"في بي سابريشن" منهاج متطور للغاية يمكنه تسهيل التوصيل الأساسي من خلال تمكين جهاز تنظيم ضربات القلب من تحفيز عضلة القلب عندما يلزم الأمر فقط.

وفي هذا الإطار، قال جايك لانجر، رئيس شركة بيوترونيك في الولايات المتحدة: "تقوم بيوترونيك من خلال مجموعة ايفيا بإضافة عشر نماذج جديدة من أجهزة تنظيم ضربات القلب. وقد تصنيع واختبار جميع المكونات الإلكترونية في ظل أتمتة كاملة وهذا دليل آخر على التزامنا على المدى الطويل في ما يتعلق بهندسة وتصميم حلول ذات جودة عالية مصممة خصيصاً من أجل تعزيز حياة المرضى".

وتتضمن ايفيا أيضاً حل كلوزد لوب سيمولايشن الفريد من نوعه للتحفيز المغلق الدورة (سي ال اس) الذي تملك بيوترونيك براءة اختراعه، والذي يتميز بمنهج لتنظيم المعدل الفيزيولوجي هو الأكثر تطوراً في السوق. وتجدر الإشارة إلى أن "سي ال اس" هي التكنولوجيا الوحيدة الحاصلة على تصنيف إدارة الغذاء والدواء الأميركية من أجل الاستجابة للجهد البدني والعقلي الحاد.

وتعتبر بيوترونيك هوم مونيتورينج احد الميزات الرئيسية الأخرى لسلسلة ايفيا وفي ميزة قامت بتحديد معيار رائد في القطاع في ما يتعلق بنقل الفحوصات المأتمة للجهاز ووظائف التوصيل. وكانت إدارة الغذاء والدواء الأميركية قد أعطت موافقتها في عام 2009 على بيوترونيك هوم مونيتورينج باعتباره النظام الوحيد لمراقبة المريض عن بعد في القطاع الذي يمكنه الحلول مكان الفحص التقليدي للجهاز خلال عملية المتابعة.

نبذة عن شركة "بيوترونيك كي جي"

تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين من عمليات الزرع. وتتواجد الشركة في أكثر من مئة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. تعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وتُقيّم الشركة التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفر أفضل الحلول لكافة مراحل الرعاية الطبية من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بيوترونيك" ونجاحها النامي بالجودة والابتكار والامتياز السريري – وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biotronik.com

يرجى تزودينا بنسخة لدى النشر.

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6699327&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ساندي هاثاواي

الرئيس الأول لقسم الاتصالات العالمية

الهاتف: 1602-68905-30-(0)-49+

sandy.hathaway@biotronik.com

No comments:

Post a Comment