Search Khaleej Dailies

Thursday, April 21, 2011

"شو" تفوز بعقد خدمات هندسية في أبو ظبي


باتون روج، لويزيانا - يوم الخَمِيس 21 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم مجموعة شو (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيويورك:SHAW ) عن فوزها بعقد خدمات هندسية أساسية (FEED) من أجل تبديل خزانين للسوائل لصالح شركة أبو ظبي لتسييل الغاز المحدودة (أدجاز). وتعتبر هذه الخزانات جزء من منشآت الغاز الطبيعي المسال وغاز البترول المسال التابعة لشركة أدجاز في جزيرة داس التي تعتبر مركزاً لتخزين وتصدير الغاز والنفط المستخرج من الحقول الواقعة في عرض البحر مقابل أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. وتحتوي الخزانات على مكونات النافتا الثقيلة وهو منتج ثانوي لمنشآت المعالجة الموجودة على الجزيرة. وتجدر الإشارة إلى أن (أدجاز) هي شركة تابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك).

وستساعد الأعمال الهندسية (أدجاز) على زيادة قدرات الخزانات وأنظمة التعبئة لكي تناسب قدرات خزانات النافتا الحديثة.

وفي هذا الإطار قال لو باتشر، رئيس مجموعة شو للطاقة والكيماويات:"تعتبر شو مقاولا رائدا وتنافسيا في مجال عقود هندسة وتصميم الواجهة الأمامية". وأضاف:"يقوم هذا العقد بتعزيز مكانتنا في الشرق الأوسط التي تعتبر منطقة خصبة للمشاريع بالنسبة إلينا اليوم وتشكل جزءا مهما من مخططنا الإستراتيجي للنمو."

وتعمل شو حالياً في مشاريع متعددة في الشرق الأوسط. وكانت شو قد أعلنت مؤخراً عن بناء منشأة متطورة لصناعة الأنابيب في الإمارات العربية المتحدة. وتقوم شو أيضاً بتقديم خدمات استشارية في مجال إدارة المشاريع لمصنع للنفط وترخيص التكنولوجيا والخدمات الهندسية لتكنولوجيا التكسير الحفزي لزيت الغاز لصالح شركة أبو ظبي لتكرير النفط (تكرير).

كما أعلنت شو مؤخرا عن التشغيل التجاري الكامل لمنشأة ايتيلين تنتج 1.3 مليون طن متري سنويا لصالح الشركة الشرقية للبتروكيماويات (شِرق) في الجبيل في المملكة العربية السعودية كما تقوم بتشغيل منشأة لتصنيع الأنابيب حاصلة على شهادةASME في البحرين منذ عام 1994. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة افتتحت مكتباً لها في أبوظبي في عام 2009.

وقد أدرجت القيمة الغير معلنة للعقد في سجل الطلبات المتراكمة لشركة شو للطاقة والكيماويات للطلبات الغير المبلغة في الربع الثاني من السنة المالية 2011.

تعتبر "شو" (رمزها في بورصة نيويورك: SHAW) مجموعة رائدة عالمياً في مجال الهندسة والبناء والتكنولوجيا والتصنيع والمعالجة وخدمات الدعم للعملاء في قطاع الطاقة والمواد الكيميائية والبنية التحتية والبيئية وصناعات الاستجابة لحالات الطوارئ. وهي شركة مدرجة في قائمة "فورتشن 500" مع عائدات مالية سنوية بقيمة 7 مليارات دولار لعام 2010. يعمل لدى "شو" حوالي 27 ألف موظف في مختلف أنحاء العالم، وهي الشركة الرائدة في قطاع صناعة الطاقة وفقاً لقائمة أخبار هندسة لأفضل 500 شركة هندسية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع "شو" على الانترنت:http://www.shawgrp.com

يحتوي هذا الخبر الصحفي على بيانات تطلعية ومعلومات حول توقعاتنا الحالية والمستقبلية والعمليات والنتائج المالية، التي تستند إلى المعلومات المتاحة حالياً. تتضمن البيانات التطلعية توقعات بشأن عملياتنا مثل التحكم بالكلفة وظروف السوق التي يمكن أن لا تتحقق. نتيجة لهذه المخاطر وغيرها، يمكن أن تختلف النتائج الفعلية المستقبلية وبالإضافة إلى الأداء المالي بشكل كبير من تلك المتوقعة في هذا البيان الصحفي. لا نتعهد بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو وقوع أحداث معينة أو غير ذلك.

ونذكر من بين العوامل التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج المستقبلية أو المبادلات عن توقعاتنا هي المخاطر التي نوقشت في التقرير السنوي وفقا لنموذج 10-K للسنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2010، وفي تقاريرنا الفصلية وفقا لنموذج 10-Q للربعين المنتهيين في 31 مايو 2010 و30 نوفمبر 2010 و28 فبراير 2011 وغيرها من التقارير المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. يرجى قراءة "عوامل الخطر" والبيانات التحذيرية الأخرى الواردة في هذه الملفات.

نتيجة لهذه المخاطر وغيرها، يمكن أن تختلف النتائج الفعلية بشكل كبير من تلك المتوقعة في هذا البيان الصحفي، وكذلك يمكن أن تتأثر أوضاعنا المالية ونتائج العمليات بشكل سلبي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاستفسارات الإعلامية والمالية:

شو جروب

جنتري بران

2259877372

gentry.brann@shawgrp.com

No comments:

Post a Comment