Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 19, 2011

أبسولار تعرض الألواح الضوئية "زيب" حول العالم


باريس - يوم الثُّلَاثاء 19 إبريل 2011 [ME NewsWire]

حلًّ متكامل يوفر وقت التركيب بنسبة 40%

مؤتمر انترسولار أميركا الشمالية 2011.

(بزنس واير)– سوف تعرض شركة ابسولارالعالمية والتي تعتبر المزود الرئيسي العالمي للألواح الشمسية، مجموعة الألواح الضوئية الرقمية مع الحلول الشاملة "لزيب سولار" للأنظمة السكنية والتجارية خلال عدة فعاليات صناعة الطاقة الشمسية العالمية التالية. سيتم عرض ألواح شركة ويب ارقمية الى جانب مجموعة واسعة من عروض النماذج عالية الجودة:

· 4-6 مايو في سولارأكسبو في فيرونا (المقصورة # الرواق 7 B7.1)

· 8-10 يونيو في إنترسولار أوروبا في ميونخ (المقصورة #A2.440)

· 12-14 يوليو في انترسولار أميركا الشمالية في سان فرانسيسكو (المقصورة # الطابق 2، 2610)

صممت ألواح "زيب" الشمسية من أبسولار بإطار "زيب غروف" لتسهيل عملية التثبيت على الأسطح بأسرع وقتٍ ممكن وبأقل كلفة ممكنة. تلغي حلول ويب أبسولار الحاجة إلى القضبان العالية وأدوات الأرضية المنفصلة فيما تقدم تصميماً عالي الجمالية. تعمل ألواح أبسولار مع أدوات زيب سولار بغية تحقيق حلٍّ مبسط ودائم وقليل الكلفة لكل السقوف التي تعلوها إعدادات الألواح الضوئية.

وقال تروي دالباي، مدير شركة أبسولار في أميركا:" تمثل شراكتنا مع زيب أبسولار نموذجاً رئيسياً عن الالتزام بتزويد عملائنا بحلول شمسية ذات جودة عالية تعود بعائدات سريعة في الاستثمار." ثم أضاف :"يجعل النظام المتصاعد المبتكر من تكنولوجيا زيب سولار مثالية لتطبيق ألواح عالية الجودة ونحن نتطلع إلى مزيد من التعاون في المستقبل".

"صمم زيب غروف بطريقة تبسّط عملية التركيب وتمكن من يقوم بالتركيب من توفير بعض الوقت على السطح في حين تعزز خصائص النظام الجمالية والبنيوية،" بحسب مايك ميسكوفسكي، رئيس زيب سولار الذي أضاف قائلاً:"نحن مكرسون لمشاركة صانعي الألواح الرائدين مثل أبسولار بغية تبسيط تجهيزات الألواح الضوئية الجهدية وتخفيض ميزان نظام التكاليف—في خطوة من شأنها أن تقرب الصناعة من شبكة التكافؤ."

تشكل تجارب أبسولار الجادة مع نظام البحث والتطوير عناصر أساسية لعملية التصنيع "الممتازة عند كل المراحل". كما أن كل منتجات أبسولار مدعومة بواسطة سياسة الضمان "باور كليب" للصناعات الرائدة التي تؤمنها شركة باورغارد لخدمات التأمين الخاصة .وتقدم السياسة غير القابلة للإلغاء والتي تمتد على 25 سنة حماية لا مثيل لها لتأمين تغطية أمنة وطويلة الأمد لقاعدة العملاء العالمية.

نبذة عن أبسولار:

تعد أبسولار منتج ومطور عالمي رائد للألواح الشمسية الشفافة وتقدّم الشركة أسعار عالية الجودة في أسواق الألواح الضوئية الجهادية. تنتج شركة أبسولار ألواحاً شمسية مضمونة عالية الجودة تدعمها أولاً ضمانة تأمين ومتوفرة بأسعار تنافسية ويتم ذلك بواسطة تصنيع منصات عامودية متكاملة ومنوعة وكذلك عبر نظام إدارة ومراقبة الجودة المستند إلى نظام البحث والتطوير،. يقع مقر أبسولار الرئيسي في شنغهاي وتملك مكاتب في آسيا وأوروبا وأميركا الشمالية لتقديم المساندة لقاعدة العملاء العالمية ولتأمين الدعم التقني وفرق تطوير المنتجات وخدمة العملاء في الموقع. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:www.upsolar.com

نبذة عن زيب سولار:

تقدم شركة زيب سولار التي يقع مقرها الرئيسي في سان رافايل - كالفورنيا ، منصات شاملة هي الأولى من نوعها في العالم لتركيب نظام الألواح الضوئية الجهدية. ترخص زيب سولار خصائص الإطار المبتكر، كما تصنع أدوات التركيب الرقمية من زيب التي تتزاوج بسرعة وبسلامة وبأقل كلفة ممكنة مع الألواح الضوئية الجهدية من زيب. تسرّع زيب سولار اعتماد تكنولوجيا الطاقة الشمسية عبر تخفيض كلفة وصعوبة تصميم وشحن وتخزين وتركيب أنظمة الألواح الضوئية الجهدية. لمزيد من المعلومات حول زيب سولار يرجى زيارة الموقع: www.zepsolar.com.

الصور/ معرض الوسائط المتعددة متوفر على

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6686470&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ابسولار ميديا

مجموعة أنتينا لأبسولار

كيمبرلي ستليف،

415-977-1942

upsolar@antennagroup.com

زيب سولار ميديا

أنتينا غروب في زيب سولار

ليلي كيسرمان،

415-977-1945

zep@antennagroup.com

No comments:

Post a Comment