Search Khaleej Dailies

Saturday, June 27, 2020

مجموعة شركات إستي لودر تعلن عن تحديثات في مناصب القيادة لمجموعة العلامات التجارية


نيويورك -الجمعة 26 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: EL) عن تشكيل مجموعة ثالثة من العلامات التجارية، في تطور لافت وبارز للهيكلية المؤسسية، يعكس التزام شركات "إستي لودر" المستمر بتعزيز ريادة العلامة التجارية، ويستفيد من المواهب الفريدة وسجل الخبرات المثبت للقادة الرئيسيين في جميع أنحاء الشركة.

    تقديراً لقيادتها الاستثنائية في الشركة وقطاع صناعة الجمال المرموق، تمت ترقية جاين هيرتزمارك هوديس إلى منصب الرئيسة التنفيذية للمجموعة. كان للسيدة جاين تأثير كبير في مجال تحفيز الخبرة في مجال بناء العلامات التجارية طوال مسيرتها المهنية المتميزة، حيث ترأست الجهود لتطوير التسويق والمواهب، وقادت حافظتها من العلامات التجارية نحو تحقيق نمو متميز واسع النطاق عبر جميع الفئات والمناطق والقنوات. وانطلاقاً من منصبها كالرئيسة التنفيذية للمجموعة، ستشمل حافظتها من العلامات التجارية كلاً من علامات "إستي لودر"، و"لا مير"، و"بوبي براون"، و"أيرين"، و"أوريجينز"، و"أفيدا"، و"بامبل أند بامبل"، و"دكتور جارت بلاس"، إلى جانب منتجات العناية الشخصية بالرجال "دو ذا رايت ثينج". ستواصل جاين رفع تقاريرها مباشرة إلى فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر".
    سيتولى جون ديمسي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، تطوير حافظة علاماته التجارية. وسيواصل الإشراف على علامات "إم. إيه. سي."، و"كلينيك" و"بيكا"، و"تو فايسد"، و"سماش بوكس"، و"جلام جلو" و"توم فورد بيوتي"، وسيكون مستشاراً أساسياً في مجال تحفيز قدرات دمج العلامات التجارية الجديدة. كما سيستمر في قيادة وحدة الابتكار على مستوى المؤسسة، وسيواصل رفع تقاريره مباشرة إلى فابريزيو فريدا.
    تمت ترقية ستيفان دي لا فافري إلى منصب رئيس المجموعة، مجموعة شركات "إستي لودر"، وسيستمر في منصبه كرئيس للعلامة التجارية العالمية، مسؤولاً عن علامتي "إستي لودر" و"أيرين". تعكس هذه الترقية الجديرة السجل الممتاز الذي يتمتع به ستيفان في بناء العلامات التجارية العالمية الرائدة، وخبرته العميقة عبر جميع الفئات والقنوات، وتبرهن عن فهمه العميق لأرتباط العلامة التجارية الوثيق بالبيئة المحلية. وتبدو قيادته الناجحة لعلامة "إستي لودر" التجارية على مدى السنوات الأربع الماضية واضحة في الأداء العالمي المتميز والبارز للعلامة التجارية عبر جميع المجموعات السكانية والمناطق والقنوات. ومن خلال منصبه كرئيس للمجموعة، ستشمل حافظة العلامة التجارية الجديدة التي سيتولاها ستيفان كلاً من "جو مالون لندن"، و"أراميس" و"ديزانر فرايغرنسز"، و"لو لابو"، و"دارفين"، و"لاب سيريز"، و"باي كيليان"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"رودين أوليو لوسو"، و"بريسكريبتفز". سيتولى ستيفان رفع تقاريره مباشرة إلى فابريزيو فريدا، الذي يتولى منصب رئيس للمجموعة، كما سيقدم تقاريره إلى جاين هيرتزمارك هوديس في إطار منصبه كرئيس للعلامة التجارية العالمية، مسؤولاً عن علامتي "إستي لودر" و"أيرين".



وقال السيد فريدا في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يشكّل هذا التطور المثير في مناصب القيادة لمجموعة العلامات التجارية وهيكلها التنظيمي تجسيداً للنهج الذي نعتمده والمتمثّل بـ’السعي للفوز اليوم، والتحول لقيادة الغد‘." وأضاف: "علاوة على ذلك، يساهم هذا التطور بإعداد حافظتنا من العلامات التجارية لمواصلة الريادة في منظومة الجمال التنافسية المتنامية، وتضمن قيامنا بدمج خبرات وقدرات وتجارب قادتنا المتميزين مع أكبر الفرص والمحركات بهدف تحقيق نمو مستدام على المدى الطويل."



لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر":

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"بريسكريبتفز" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"كيتون" و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين" و"توم فورد" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"رودين أوليو لوسو" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"باي كيليان" و"بيكا" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



ELC-C
ELC-L
ELC-B



Contacts

علاقات المستثمرين:

رايني مانسيني

هاتف: 2122843049

أو

العلاقات الإعلامية:

جيل مارفين

هاتف: 2125724438


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-شركات-إستي-لودر-تعلن-عن-تحديثات-في-مناصب-القيادة-لمجموعة-العلامات-التجارية/ar 

No comments:

Post a Comment