Search Khaleej Dailies

Sunday, June 21, 2020

مجموعة شركات إستي لودر تعلن عن تعيين ميشيل فراير في منصب نائبة الرئيس الأولى والمدير العام العالمي لعلامة كلينيك التجارية


نيويورك -السبت 20 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: EL) أن ميشيل فراير ستنصم إلى مجموعة شركات "إستي لودر" بصفتها نائبة الرئيس الأولى والمدير العام العالمي لعلامة "كلينيك" التجارية، اعتباراً من الأول من يوليو 2020. سترفع ميشيل تقاريرها إلى جون ديمسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر"، وستخلف جاين لودر التي تمّ تعيينها نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق المؤسسي والرئيسة التنفيذية لشؤون البيانات.

ستتولى ميشيل في منصبها القيادي الجديد على رأس علامة "كلينيك" التجارية مسؤولية توجيه الرؤية الاستراتيجية الشاملة للعلامة، بما في ذلك الابتكار وتطوير المنتجات والتسويق، علاوة على جميع جوانب إشراك المستهلكين وتعزيز الحضور الرقمي. كذلك، ستتعاون ميشيل عن كثب مع أعضاء فريق القيادة في "كلينيك" لمواصلة دفع زخم العلامة التجارية عبر تشجيع المحتوى ذات الصلة بالمستهلك على الصعيد العالمي وخلق علاقة عاطفية مع المستهلكين في جميع مراحل رحلتهم الجمالية. كما ستعمل ميشيل وفريقها على استشراف مستقبل تجربة البيع بالتجزئة، بما في ذلك تطبيق "كلينيكال رياليتي" لمسح البشرة وتحديد المنتج الأنسب، والبيع الافتراضي المخصص، والخدمات الشخصية المخصّصة.

تنضم ميشيل إلى مجموعة شركات "إستي لودر" بعدما عملت لدى شركة "جونسون أند جونسون"، حيث بنت مسيرة مهنية مثيرة للإعجاب طوال 20 عاماً شغلت خلالها أدواراً قيادية مختلفة ضمن مجموعة أعمال منتجات صحة المستهلك، وآخرها منصب رئيسة مجموعة أعمال مستحضرات الجمال التابعة للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت في هذا الدور مسؤولة عن حافظة العلامات التجارية من مستحضرات الجمال الخاصة بالشركة في ذلك الوقت، بما في ذلك "نوتروجينا"، و"أفينو"، و"كلين أند كلير"، و"روك"، وساهمت بقيادة الأداء الناجح للكثير من العلامات التجارية. ومن أبرز إنجازاتها أنها نجحت في تحويل صورة منتجات "جونسون أند جونسون" الجمالية من خلال استراتيجية "مواهب المشاهير والمؤثرين" المجددة بالكامل، مما سمح بتنويع حافظة المواهب ليعكس نهجاً أكثر تكاملاً.

وقال السيد ديمسي في معرض تعليقه على هذا التعيين: "تعدّ ميشيل قائدة ديناميكية وهي تتمتع بخبرة عميقة في مجال الجمال، بما في ذلك التسويق والابتكار والمبيعات وإشراك المستهلكين والنمو الاستراتيجي." وأضاف: "تتميز ميشيل ببراعة استثنائية في إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز النمو وذلك عبر تخطي توقعات المستهلكين والاختبار الشجاع للامكانيات. وهذا يجعلها إضافة رائعة لـ’كلينيك‘ ويسعدني الترحيب بها على رأس العلامة التجارية."

من جانبها، قالت جاين لودر: "أنا سعيدة للغاية بانضمام ميشيل إلى ’كلينيك‘. فهي تملك سجلاً حافلاً من الخبرة في مجال قيادة علامات الجمال التجارية الناجحة، وتتمتع بشغف لا يضاهى تجاه إثارة دهشة المستهلك العالمي وسعادته. إن فريق عمل ’كلينيك‘ محظوظ بانضمامها إليه كقائدة، وأنا على ثقة بأن العلامة التجارية ستكون بين أيدٍ أمينة وستعرف النجاح في ظل قيادتها."

وقبل تسلّمها منصب رئيسة مجموعة أعمال مستحضرات الجمال التابعة للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، شغلت ميشيل منصب المدير العام لشركة "نوتروجينا"، وهي من أكبر العلامات التجارية ضمن قسم أعمال المنتجات الاستهلاكية في "جونسون أند جونسون"؛ وكانت رئيسة مقر الشركة في لوس أنجلوس. وخلال توليها هذا المنصب، نجحت بتعزيز موقع العلامة التجارية الريادي في مجال العناية بالوجه والحماية من الشمس من خلال التركيز على المنتجات الأساسية والامتيازات والابتكار الثوري عبر مختلف فئات المنتجات.

تتميز ميشيل بشغف كبير بتطوير المواهب وتملك سجلاً حافلاً في بناء أماكن العمل التي تحتضن الإدماج والتنوع، وتشجيع المواهب لدى "جونسون أند جونسون" من خلال مجموعة متنوعة من القادة من ذوي الإمكانات العالية. نالت ميشيل الكثير من الجوائز والأوسمة تقديراً لمسيرتها المهنية المتميزة، بما في ذلك اختيارها ضمن قائمة "فورتشن" لعام 2018 "لأقوى 50 سيدة لاتينية في مجال الأعمال". وهي أيضاً عضو في مجلس إدارة شركة "ساينوشور" المحدودة، وعضو مؤسس في "تشيف"، وهي شبكة خاصة مصممة لتسريع تقدم النساء في مجال الأعمال ودعم النساء القيادات النسائية.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر":

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"بريسكريبتفز" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"كيتون" و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين" و"توم فورد" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"توري بيرش" و"رودين أوليو لوسو" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"باي كيليان" و"بيكا" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
علاقات المستثمرين:

رايني مانسيني

هاتف: 2122843049

أو

العلاقات الإعلامية:

جيل مارفين

هاتف: 2125724438

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-شركات-إستي-لودر-تعلن-عن-تعيين-ميشيل-فراير-في-منصب-نائبة-الرئيس-الأولى-والمدير-العام-العالمي-لعلامة-كلينيك-التجارية/ar


No comments:

Post a Comment