Search Khaleej Dailies

Saturday, June 27, 2020

مجموعة سيجما تختار حلول إكساغريد للنسخ الاحتياطي لبيانات العملاء


 "إنفيديس" تعرّف مجموعة "سيجما" على "إكساغريد" بوصفها الحل الأمثل للنسخ الاحتياطي


مارلبورو، ماساتشوستس -الجمعة 26 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "إكساغريد" اليوم أن "إنفيديس"، وهي شركة عالمية متخصصة في تكامل أنظمة تكنولوجيا المعلومات وتزويد الحلول، وجّهت مجموعة "سيجما" إلى اختيار حل "إكساغريد" لتخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، وذلك بهدف تعزيز حماية البيانات وتحسين عملياتها في النسخ الاحتياطي وقدراتها على استعادة البيانات، وهي خدمات ضرورية لتوفير النسخ الاحتياطي كخدمة إلى عملائها.

وتعد مجموعة "سيجما" شركة للخدمات الرقمية مركزها فرنسا متخصصة في نشر البرمجيات ودمج الحلول الرقمية المصممة خصيصاً والاستعانة بمصادر خارجية في أنظمة المعلومات وحلول السحابة. وتعتمد مجموعة "سيجما" الآن "إكساغريد" لتخزين النسخ الاحتياطية للعملاء، فضلاً عن نسخ بياناتها الخاصة بها، بالإضافة إلى استخدام "إكساغريد" لنسخ البيانات من موقعها الرئيسي إلى موقع استعادة البيانات بعد الكوارث. وقد أتاحت إضافة "إكساغريد" إلى بيئة النسخ الاحتياطي الخاصة بمجموعة "سيجما" للشركة مواكبة نمو بيانات العملاء والوفاء باتفاقياتها المتعلقة بمستوى الخدمة.

وقال فريدريك فلوريه، مهندس أعمال تكنولوجيا المعلومات في "إنفيديس" في هذا السياق: "بهدف تلبية توقعات ’سيجما‘، اقترحت ’إنفيديس‘ حل ’إكساغريد‘ نظراً للفوائد المتعددة التي يقدمها، مثل الأداء المضمون على مر الوقت، والتكاليف المتوقعة، والبنية القابلة للتطوير التي تفسح في المجال لاستثمارات تصاعدية ومتناهية الصغر بحسب الحاجة، ونسخ عالي السرعة للأشرطة، وحفظٍ طويل الأمد تسهل صيانته".

ومن جانبه، صرح مايكل كوليت، مهندس السحابة في مجموعة "سيجما" قائلاً: "يسمح لنا استخدام حلول ’إكساغريد‘ بتوفير خدمات نسخ احتياطي عالية النوعية لعملائنا. وحيث أننا نضمن اتفاقيات مستوى خدمة راقية، ولا سيما لخدمات النسخ الاحتياطي، فإن ’إكساغريد‘ تساعدنا على الوفاء بها". وأضاف: "تشمل خدماتنا في النسخ الاحتياطي التزامات أدائية بخصوص عمليات الاستعادة، وتسمح لنا منطقة التجمع الخاصة بـ’إكساغريد‘ بالحفاظ على أحدث البيانات بنمط خالٍ من التكرار لضمان الأداء الأمثل في استعادة البيانات".

هذا وتتولى مجموعة "سيجما" مسؤولية النسخ الاحتياطي لـ650 تيرابايت من بيانات العملاء، والتي يتم نسخها احتياطياً في نسخ تدرّجية يومية، فضلاً عن نسخ كاملة أسبوعية وشهرية. وقد وجد موظفو مجموعة "سيجما" المتخصصون في تكنولوجيا المعلومات أن بنية "إكساغريد" القابلة للتطوير والفريدة من نوعها كانت مفيدة في مواكبة البيانات المتزايدة. وفي هذا السياق، أوضح ألكسندر شايو، مدير البنية التحتية في مجموعة "سيجما" بالقول: نحن بحاجة إلى تعديل القدرات وتقريبها قدر المستطاع من احتياجات العملاء، وأن لا نضطر إلى تضخيم البنى التحتية للنسخ الاحتياطي بناءً على توقعات النمو". وأضاف: بدأنا مع نظامين من ’إكساغريد‘، مع جهاز واحد في مركز البيانات الرئيسي وآخر في مركز البيانات البعيد. وقد وسّعنا نظامي ’إكساغريد‘ لدينا، واللذين أصبحا الآن يتألفان من 14 جهازاً من ’إكساغريد‘. ويتيح لنا نهج ’إكساغريد‘ التوسعي زيادة القدرة، مع الإفساح في المجال لإضافة فقط ما هو ضروري".

وتسجل "إكساغريد" النسخ الاحتياطية مباشرةً في منطقة تجمع مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، متفاديةً المعالجة المباشرة مع ضمان أعلى أداء ممكن للنسخ الاحتياطي، ما يؤدي إلى أقصر نافذة للنسخ الاحتياطي. ويقوم إلغاء حالات التكرار المتكيّف بإلغاء تكرار البيانات ونسخها بالتزامن مع عمليات النسخ الاحتياطي، ويوفر في الوقت نفسه موارد النظام الكاملة لعمليات النسخ الاحتياطي ضمن نافذة النسخ الاحتياطي الأقصر.

ولا تحتوي جميع أجهزة "إكساغريد" على القرص فحسب، ولكنها تتضمن أيضاً طاقة المعالجة والذاكرة والنطاق الترددي. وعندما يحتاج النظام للتوسّع، يتم ببساطة وصل المزيد من الأجهزة بالنظام القائم. ويتيح هذا النوع من التكوين للنظام الحفاظ على جميع جوانب الأداء مع نمو حجم البيانات، ما يسمح للمؤسسات بالإنفاق على ما يحتاجونه حين يحتاجونه. ويمكن مزج الأجهزة مهما كان حجمها أو عمرها وملاءمتها ضمن نظام واحد تصل قدراته إلى 2 بيتابايت من النسخ الاحتياطي الكامل بالإضافة إلى الحفظ ومعدل استيعاب يصل إلى 432 تيرابايت في الساعة. وبمجرد تحويل هذه الأجهزة إلى افتراضية، تبدو بالنسبة لخادم النسخ الاحتياطي وكأنها نظام واحد، وتصبح موازنة حمولة جميع البيانات عبر الخوادم تلقائية.

يمكنكم قراءة قصص النجاح كاملةً للتعرف أكثر على تجربة مجموعة "سيجما" في استخدام "إكساغريد". وتبيّن قصص نجاح العملاء وقصص الشركات التي نشرتها "إكساغريد" مدى رضا العملاء عن نهج "إكساغريد" البنيوي الفريد من نوعه ومنتجها المتمايز ودعم العملاء الذي لا يضاهى.

لمحة عن شركة "إنفيديس"

تعدّ "إنفيديس"، التي تأسست قبل 20 عاماً، شركة عالمية متخصصة في تكامل أنظمة تكنولوجيا المعلومات وتزويد الحلول، تتميز بمواكبتها للشركات الرائدة في القطاع. ويقوم مصممو ومهندسو حلول "إنفيديس" بتصميم حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات وبنائها وتسليمها وإدارتها لكل العملاء من جميع الأحجام ومن مجموعة واسعة من القطاعات.

تساعد "إنفيديس" العملاء على تكييف بناهم التحتية مع متطلبات أعمالهم من خلال تزويدهم بحلول آمنة وعالية الأداء لأمثَلة مراكز البيانات في البيئات المتباينة. وتقدم "إنفيديس" دعماً متكاملاً مستقلاً عن الصانعين والمحررين قائماً على منظومة واسعة من المهارات، وتوفر جميع اللبنات الضرورية لبناء قاعدة الجيل الجديد من البنى التحتية.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني exagrid.com  أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ستايسي فوستر

"إكساغريد"

البريد الإلكتروني: sfoster@exagrid.com

هاتف: 5088982872، الرقم الداخلي: 248




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-سيجما-تختار-حلول-إكساغريد-للنسخ-الاحتياطي-لبيانات-العملاء/ar 

No comments:

Post a Comment