Search Khaleej Dailies

Saturday, June 27, 2020

شلمبرجير تعلن عن انقضاء فترة تقديم العروض لأيّ وكافة السندات الممتازة المستحقة عام 2021 بفائدة 3.300 في المائة من شلمبرجير إنفاستمنت إس إيه


هيوستن -الجمعة 26 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "شلمبرجير" المحدودة ("شلمبرجير") عن انقضاء فترة تقديم عروض العطاءات النقدية المُعلن عنها سابقاً من قبل "شلمبرجير إنفاستمنت إس إيه"، وهي شركة تابعة غير مباشرة تعود ملكيّتها بالكامل إلى "شلمبرجير" (والمشار إليها في ما يلي بـ"إس آي إس إيه")، لأيّ وكافة السندات الممتازة المستحقة عام 2021 بفائدة 3.300 في المائة (والمشار إليها في ما يلي بـ"السندات") من "إس آي إس إيه" وفقاً للأحكام وبموجب الشروط المحددة في عرض الشراء والمؤرَّخة في 17 يونيو 2020 (والمشار إليه في ما يلي بـ"عرض الشراء") وإشعار التسليم المضمون المتصل بعرض الشراء (والمشار إليه فيما يلي بـ"إشعار التسليم المضمون"). ويشار فيما يلي إلى عرض المناقصة بـ"العرض"، بينما يشار إلى عرض الشراء وإشعار التسليم المضمون بشكل إجمالي بـ"وثائق العرض". انقضت مهلة تقديم العرض عند الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مدينة نيويورك بتاريخ اليوم 23 يونيو 2020 ("انقضاء المهلة"). واعتباراً من انقضاء المهلة، تمّ الحصول على عروض صحيحة (من دون سحبها) في المبالغ المشار إليها في الجدول أدناه.


نوع السندات
أرقام لجنة الإجراءات الموحدة لتعريف الأوراق المالية
المبلغ الرئيسي المستحق
المبلغ الرئيسي لعرض العطاء(1)
النسبة المئوية للمبلغ المستحق المعروض في العطاء(1)
السندات الممتازة بفائدة 3.300 في المائة مستحقة في 2021
806854AB1 /
US806854AB12

L81445AB1 /
USL81445AB10
1,600,000,000 دولار أمريكي
935,224,000 دولار أمريكي
58.45%
 

(1) باستثناء السندات المعروضة من خلال عمليّة التسليم المضمون الواردة في عرض الشراء.

وتتوقّع "إس آي إس إيه" قبول شراء كافة السندات المعروضة بشكلٍ صحيح وغير مسحوبة بشكلٍ صحيح في العرض بما في ذلك السندات المعروضة بالتوافق مع عمليّات التسليم المضمون الواردة في عرض الشراء. وسيتمّ الدفع للسندات التي تمّ شراؤها بموجب العرض في 26 يونيو 2020 ("تاريخ السداد").

وتمّ تحديد "اعتبار عرض العطاء" المطبق عند 1,026.06 دولار أمريكي لكل مبلغ رئيسي بقيمة 1,000 دولار أمريكي من السندات، تضاف إليه لفوائد المستحقة وغير المسددة عن الفترة الممتدة من آخر تاريخ لدفع الفوائد وحتى اليوم السابق لتاريخ السداد بالنسبة للسندات المعنية.

وتمّ إجراء العرض وفق عرض الشراء وإشعار التسليم المضمون. إنّ شركة "دي إف كينج آند كو" هي وكيلة العرض ووكيلة المعلومات لهذا العرض. وإنّ شركة "جولدمان ساكس آند كو" المحدودة وشركة "جيه بيه مورجان سيكيوريتيز المحدودة" مسؤولتَين عن إدارة صفقة العرض، في حين كان مصرف "ستاندرد تشارترد" وشركة "يوني كريديت كابيتال ماركتس المحدودة" مسؤولين مشتركَين عن إدارة صفقة العرض.

ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

 يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادية – أي بيانات عن المستقبل لا عن أحداث ماضية. وتتضمن مثل هذه البيانات غالباً كلمات مثل "نتوقع"، و"ربما"، و"نعتقد"، و"نخطط"، و"نقدر"، و"ننوي"، و"نرتقب"، و"ينبغي"، و"قد"، و"سوف"، و"نرى"، و"على الأرجح"، وكلمات مشابهة أخرى. وتتناول البيانات التطلعية مسائل تكون غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل البيانات المتعلقة ببنود وتوقيت إتمام العرض، بما في ذلك قبول الشراء لأي من السندات المعروضة للعطاء بشكل صحيح، والمهلة المتوقعة، وتاريخ السداد. لا يمكن لـ"شلمبرجير" و"إس آي إس إيه" تقديم أية ضمانات بأن هذه البيانات ستثبت صحتها. وتكون هذه البيانات عرضةً، بين أشياء كثيرة، للمخاطر والشكوك المفصلة في آخر نماذج "10-كي" و"10-كيو" و"8-كي" الخاصة بـ "شلمبرجير" المودعة لدى أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية الصادرة عن "شلمبرجير". وتعتبر البيانات التطلعية صالحة في تاريخ صدور هذا البيان الصحفي فحسب ولا تتحمل "شلمبرجير" و"إس آي إس إيه" أية نية أو مسؤولية لنشر تحديث أو مراجعة أي منها على ضوء معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200623005923/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

سايمون فارانت - نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين، "شلمبرجير" المحدودة

جوي في دومينجو- رئيس شؤون علاقات المستثمرين، "شلمبرجير" المحدودة

هاتف المكتب: +1(713)3753535

البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شلمبرجير-تعلن-عن-انقضاء-فترة-تقديم-العروض-لأي-وكافة-السندات-الممتازة-المستحقة-عام-2021-بفائدة-3300-في-المائة-من-شلمبرجير-إنفاستمنت-إس-إيه/ar 

No comments:

Post a Comment