Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 23, 2020

برايت كوف تمكّن بادابزنيس دوت كوم من تسجيل رقمين عالميين جديدين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن فئة أضخم حدث بث حي عبر الإنترنت


 حطّم الحدثان المباشران عبر الإنترنت الرقم القياسي المسجّل في موسوعة "جينيس" مع 18,693 و95,087 مشاركاً على التوالي



بوسطن -الاثنين 22 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)، وهي منصة تكنولوجيا الفيديو الرائدة في العالم، أن "بادابزنيس دوت كوم" (BadaBusiness.com)، وهي منصة للتكنولوجيا التعليمية أسسها الدكتور فيفيك بيندرا، حققت رقمين قياسيين جديدين في موسوعة "جينيس" العالمية عن فئة أضخم الدروس في مجالي الأعمال والمبيعات في بث حي على الإنترنت، بدعمٍ من "برايت كوف". وانضم الى الندوات المباشرة عبر الإنترنت عملاء "بادابزنيس دوت كوم"، فضلاً عن مشاركين يتطلعون ’للتعلم وكسب المال في المنزل‘ من خلال استكشاف الوسائل التي من شأنها صقل المهارات والتدريب واكتساب معارف جديدة في مجال الأعمال. وتشكل هذه الندوات عبر الإنترنت جزءاً من ’مهمة إعادة إحياء الهند‘ التي يقودها الدكتور فيفيك بيندرا، والتي نشأت تحت تأثير جائحة "كوفيد-19".

وسجلت الندوة الأولى عبر الإنترنت، والتي حملت عنوان أكبر درس في الأعمال عبر الإنترنت، رقماً قياسياً سابقاً بلغ 12,091 مشاركاً فريداً، وفي 24 أبريل 2020، سجل البث عبر الإنترنت رقماً قياسياً جديداً وصل إلى 18,693 مشاركاً. أما الرقم العالمي القياسي الثاني فسجلته منصة "بادابزنيس دوت كوم" في 31 مايو 2020، عندما بدأت ندوتها عبر الإنترنت تحت عنوان أكبر درس في المبيعات عبر الإنترنت بمشاركة 95,087 شخصاً. وستستضيف منصة "بادابزنيس دوت كوم" أكبر جلسة في العالم في مجال الاستراتيجيات في 27 يونيو 2020، احتفالاً باليوم العالمي للمؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

وتساعد "برايت كوف" المؤسسات في أكثر من 70 بلداً على الاستجابة للتحديات ذات الصلة بالأعمال من خلال منصتها القوية والقابلة للتطوير وسهلة الاستخدام لمحتوى الفيديو. ويشكل دعم فعاليات "بادابزنيس دوت كوم" عبر الإنترنت مثالاً آخر عن كيفية تخطي المؤسسات لحدود الممكن عن طريق توفير تجارب ملهمة وترفيهية لجمهورها وإشراكهم عبر الفيديو. ووفقاً للبيانات التحليلية الحية التي سجلتها منصة "برايت كوف"، حققت "بادابزنيس دوت كوم" ذروةً في حركة المرور فاق مجموعها 2.3 مليون مشاهدة للفيديو، وأكثر من 1.3 مليون مشاهد منفرد، وفي عدد المستخدمين المتزامنين الذي بلغ 345 ألفاً خلال الحدث المباشر الذي جرى في 31 مايو.

وفي هذا السياق، قال الدكتور فيفيك بيندرا، مؤسس "بادابزنيس دوت كوم": تتمثل مهمتنا في توفير معرفة موسعة وشاملة عن استراتيجيات وأطر العمل العملية للمؤسسات في مختلف أنحاء الهند بحيث تكون قادرةً على النمو وتعزيز علامتها التجارية. وتتمكن ’بادابزنيس دوت كوم‘، من خلال الفيديو، من استضافة ندوات مباشرة عبر الإنترنت لإيصال هذه الرسائل الهامة في مجال الأعمال، مع اختبار تفاعل أفضل مع جمهورنا في الوقت نفسه. ويُعدّ جمع نحو 100 ألف مشارك معاً لديهم أهداف متشابهة في مجال الأعمال في الوقت ذاته إنجازاً كبيراً بحدّ ذاته، وحطمنا أيضاً رقمين قياسيين في موسوعة ‘جينيس‘، ويعود الفضل في ذلك لتكنولجيا ’برايت كوف‘".

من جهته، قال تشارلز تشو، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في "برايت كوف": نعمل في ’برايت كوف‘ باستمرار مع عملائنا للتوصل إلى حالات استخدام فريدة من نوعها ومبتكرة للفيديو. وتبرهن فعاليات ’بادابزنيس دوت كوم‘ عبر الإنترنت كيف يمكن للفيديو أن يقدم محتوى تعليمياً وغنياً بالمعلومات، فضلاً عن كونه أيضاً أحد أفضل الوسائل لجمع الناس معاً افتراضياً. ونحن متحمسون للغاية لأن ’بادابزنيس‘ تحمل الآن رقمين قياسيين عن أضخم حدثين مباشرين عبر الإنترنت مع اختيارها ’برايت كوف‘ لدعم هاتين التجربتين لجمهورها".

لمحة عن شركة "بادابزنيس دوت كوم"

تُعدّ "بادابزنيس دوت كوم" شركة تدريب مدعوم بالتكنولوجيا تقدم برامج تدريب متاحة وميسورة التكلفة وفي متناول مالكي المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والراغبين في أن يصبحوا رواد أعمال باستخدام اللغة العامية، وذلك من خلال مزيج من آليات تقديم المحتوى المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت. ويتمثل الهدف في تمكين رواد الأعمال من الأفراد والشركات الصغيرة من التطور، عبر تزويدهم بالأدوات وبمنظومة داعمة لحل المشاكل.

لمحة عن شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)

نحن الأفراد الذين ابتكروا منصة تكنولوجيا الفيديو الرائدة في العالم. بفضل تقنياتنا وخدماتنا الحائزة على جوائز، نساعد المؤسسات في أكثر من 70 دولة على مواجهة التحديات ذات الصلة بالأعمال وخلق الفرص الاستراتيجية من خلال توفير الإلهام والترفيه لجمهور هذه الشركات وإشراكهم من خلال الفيديو.

منذ تأسيس شركة "برايت كوف" عام 2004، عملنا باستمرار على تخطي حدود الممكن من أجل إنشاء منصة للأفراد الجادين بشأن تكنولوجيا الفيديو: منصة قوية وقابلة للتطوير وسهلة الاستخدام. تستفيد خدمات "برايت كوف" في مجال محتوى الفيديو من بنية تحتية عالمية، ودعم لا مثيل له للعملاء، إلى جانب منظومة واسعة النطاق من الشركاء، واستثمار متواصل ودؤوب في جهود البحث والتطوير، وهي تضع معياراً مخصصاً للمهنيين لإدارة وتوزيع تجارب محتوى الفيديو وتحقيق العائدات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightcove.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200621005050/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ميريديث دوهايم

المديرة الأولى للعلاقات العامة

"برايت كوف" | هاتف: 6037858518

البريد الإلكتروني: mduhaime@brightcove.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/برايت-كوف-تمكن-بادابزنيس-دوت-كوم-من-تسجيل-رقمين-عالميين-جديدين-في-موسوعة-جينيس-للأرقام-القياسية-عن-فئة-أضخم-حدث-بث-حي-عبر-الإنترنت/ar

No comments:

Post a Comment