Search Khaleej Dailies

Saturday, June 27, 2020

مدينة تامبيري: إطلاق مسابقة لتصميم لحرم جامعي رياضي جديد وتنفيذه




تامبيري، فنلندا -الجمعة 26 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – ستحصل "تامبيري" – المدينة الأكثر جاذبية في فنلندا – على مجمّع جديد وحديث للتدريب البدني والرياضة. وتنطلق مسابقة وضع تصميم وتنفيذ مشروع حرم "هاكاميتسا" الجامعي الرياضي في يونيو وتستمرّ لغاية نوفمبر 2020. ويشكّل تطوير منطقة  "هاكاميتسا"، الذي يمتد على مساحة إجمالية تبلغ 14 هكتاراً، نوعاً جديداً من الاستثمار في رياضات النخبة، والأعمال الرياضية، والترويج للرياضة والصحة والرفاهية.

تهدف المسابقة إلى إيجاد شريك لمدينة "تامبيري" لتطوير المنطقة. وتقتصر مهمّة المشاركين في المسابقة على إعداد خطّة تصوّرية  لمنطقة "هاكاميتسا" تلبي المتطلبات التي حددتها المدينة للشبكة الرياضيّة وتمتثل مع رؤية حرم "هاكاميتسا" الجامعي الرياضي. ويمكن للشركات واتحادات الأعمال التي تملك الموارد الماليّة والتشغيلية الكافية المشاركة في المسابقة. ويُتوقع من المشاركين في المنافسة تشكيل مجموعات خبراء متعددي التخصّصات.

وتشتهر منطقة "هاكاميتسا" بلعبة الهوكي الفنلنديّة على الجليد التي تُلعب على حلبة "تامبيري" للتزلج على الجليد منذ عام 1965. وعند انتقال مباريات دوري النخبة إلى ملعب "يوروس لايف" الجديد، ستصبح "هاكاميتسا" موقعاً متنوعاً للرياضة والرفاهية.

وتشمل رؤية حرم "هاكاميتسا" الجامعي الرياضي التدريب البدني والرياضة والمقرات التشغيلية ومقرّات الأعمال والمساكن في كيان عصريّ يتميّز بالتآزر بين مختلف الوظائف. وتقع منطقة "هاكاميتسا" على بعد حوالي 3 كيلومتر من وسط مدينة "تامبيري"، في منطقة سريعة النمو وعلى طول خطّ الترام (الجديد) الذي ستبدأ عملياته في عام 2021.

للاطلاع على المزيد من المعلومات والإرشادات حول المشاركة في مسابقة تصميم وتنفيذ المشروع، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمدينة "تامبيري". تجدر الإشارة إلى أن  لغة المسابقة هي الفنلندية.

www.tampere.fi/hakametsankilpailu

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200625005228/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماركوس جوناس

مدير المشروع

هاتف: 358503450705+

البريد الإلكتروني: markus.joonas@tampere.fi

أو

تيرو تينهونين

مدير المشروع

"فايف-ستار سيتي سنتر" تامبيري

هاتف: 358505402860+

البريد الإلكتروني: tero.tenhunen@tampere.fi


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مدينة-تامبيري-إطلاق-مسابقة-لتصميم-لحرم-جامعي-رياضي-جديد-وتنفيذه/ar 

No comments:

Post a Comment