Search Khaleej Dailies

Sunday, June 21, 2020

أيولوس تعلن عن ترقيات على مستوى القيادة

هاميلتون، برمودا -السبت 20 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"أيولوس") اليوم عن ترقيات على مستوى القيادة العليا وعن إضافة أعضاء جدد إلى شركاء "أيولوس".

وبموجب قرار يسري مفعوله فوراً، سيصبح أندرو بيرنشتاين (الشريك الإداري والرئيس المشارك لإدارة الحافظات) الرئيس التنفيذي لـ"أيولوس"، كما انتُخب أيضاً كل من كريس جراسو (الشريك الإداري والرئيس المشارك لإدارة الحافظات) وتريفور جونز (الشريك الإداري) مديرين مشاركين لمجلس الإدارة.

وكان السادة بيرنشتان وجراسو وجونز منذ يناير 2017 قوامَ لجنة إدارية تشرف على العمليات اليومية والقيادة الاستراتيجية لـ"أيولوس" بالنيابة عن مجلس الإدارة. وإثر هذه الإعلانات، ستبقى مهام لجنة الإدارة بدون تغيير. وسيواصل السيد بيرنشتيان والسيد جراسو ممارسة دورهما كرئيسين مشاركين لإدارة الحافظات.

أما فرانك فيشر (الشريك والرئيس التنفيذي لشؤون التحليلات) والذي يعمل مع "أيولوس" منذ عام 2006 ويشغل منصباً قيادياً رئيسياً في الشركة، فقد انتُخب عضواً في مجلس الإدارة، بموجب قرارٍ يسري مفعوله فوراً.

هذا وتقرر أن يصبح هنري كينجهام (مدير الحافظات) وداينا كاسلينج (القنصل العام والرئيسة التنفيذية لشؤون الامتثال) شريكين تقديراً لمساهمتهما في الشركة منذ انضمامهما إليها في عام 2017 و2018 على التوالي. وينضم السيد كينجهام والسيدة كاسلينج إلى مجموعة شركاء يصل عددهم الإجمالي إلى ثمانية، من بينهم أيضاً إيفان وينترز (شريك ومدير للحافظات)، وجايسون ماك ألباين (شريك، ورئيس تنفيذي لشؤون العمليات ورئيس تنفيذي للشؤون المالية)، اللذان رُقّيا إلى شريكين في عام 2015 و2016 على التوالي.

ومنذ مطلع عام 2017، أصبحت "أيولوس" مملوكة بأغلبيتها لجهات تتحكم بها "إيليوت مانجمنت كوربوريشن" والمبادئ التشغيلية لـ"واند بارتنرز". وازدهرت "أيولوس" في كنف بنية الشراكة هذه، فقوّت امتيازها من خلال تقديم أداءٍ متين معدّل للمخاطر في ظروف أسواق حافلة بالصعوبات، منوّعةً قاعدة مستثمريها، ومواصلةً تلبية متطلبات التغطية لشركائها التجاريين في أسواق إعادة التأمين وتغطية التأمين بأثر رجعي. وستتيح الترقيات المذكورة أعلاه على مستوى القيادة وتوسيع الشراكة لـ"أيولوس" توطيد مكانتها الرائدة في القطاع والتوسع على أساسها في بيئة أسواق مغرية بشكل متزايد.

تدير شركة "أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة رؤوس الأموال نيابة عن المستثمرين الذين يبحثون عن عائدات متفوقة معدلة للمخاطر وفوائد التنويع المتاحة من الاستثمار في سوق إعادة تأمين كوارث الملكيات وتغطية التأمين بأثر رجعي. وتتخذ شركة "أيولوس" من برمودا مقراً رئيسيأ لها، والتي تعتبر سوق إعادة التأمين العالمية، وتدير أكثر من أربعة مليارات دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة نيابةً عن المستثمرين المؤسسيين حول العالم.

من جهتها، تدير شركة "إيليوت مانجمنت كوربوريشن" أصولاً تناهز قيمتها 40.2 مليار دولار أمريكي. وتأسس صندوقها الرائد، "إيليوت أسوشيتس إل بيه"، عام 1977، ما يجعله أحد أقدم الصناديق من نوعها الخاضعة للإدارة المستمرة. ويشمل المستثمرون في صناديق "إيليوت" خطط التقاعد، وصناديق الثروة السيادية، والهبات، والمؤسسات، وصناديق التمويل، والموظفين في الشركة.

"واند بارتنرز". منذ تأسيسها في عام 1985، صبت "واند بارتنرز" تركيزها بشكل أساسي على الخدمات المالية المتخصصة، ولا سيما التأمين. وعلى مر السنوات، رعت "واند" واستثمرت بنجاح في 15 من أعمال المنصات في قطاع التأمين.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
علاقات المستثمرين في "أيولوس"

ستيف ويلز

هاتف: 14414054847+

البريد الإلكتروني: investorrelations@aeolus.com



"روبنشتاين"

ستيف موراي

هاتف: 16316975621+

البريد الإلكتروني: smurray@rubenstein.com



"هاجي بارتنرز"

دايفيد هاجي

هاتف: 4402075624444+

البريد الإلكتروني: david@haggie.co.uk






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أيولوس-تعلن-عن-ترقيات-على-مستوى-القيادة/ar



No comments:

Post a Comment