Search Khaleej Dailies

Thursday, June 25, 2020

سحابة مراسلات الأعمال عبر الجوال وفق خدمات الاتصالات الغنية من "مافينير" تستكمل الربط مع شبكات كلّ من شركة تيليفونيكا، وفودافون ودويتشه تيليكوم ألمانيا


يسمح هذا الربط للمشتركين في خدمات الاتصالات الغنية التابعين لمشغلي شبكات الجوال الثلاثة بالتواصل فيما بينهم


ريتشاردسون، تكساس-الأربعاء 24 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مافينير"، الشركة الرائدة والوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة لمزودي خدمات الاتصالات، والرائدة في مجال حلول المراسلات وخدمات الاتصالات الغنية (RCS) أن سحابة مراسلات الأعمال عبر الجوّال في أوروبا قد استكملت عملية الربط بين الأقران وفق خدمات الاتصالات الغنية مع شبكات كلّ من شركة "تيليفونيكا" (BME:TEF)، و"فودافون" (OTCMS : VODPF) و"دويتشه تيليكوم" ألمانيا.

ويمثل هذا الانجاز واحدة من أضخم عمليات الربط بين أكبر الشركات المزوّدة لخدمات الاتصالات الغنية التي تحققت حتى الآن، إذ تقدّر السوق المستهدفة بأكثر من 158 مليون مشترك في الجوال قابل للترقية إلى خدمات الاتصالات الغنيةi في 13 بلداً. يشمل ذلك 3 أسواق تابعة لشركة "تيليفونيكا"، و13 سوقاً تابعاً لشركة "فودافون"، و"دويتشه تيليكوم" ألمانيا، فضلاً عن شركات اتصالات أخرى.

نظراً لكونها تضمّ ثلاثة مشغلين لشبكات الجوال قيد النشر حالياً، تغطي ما يصل إلى 40 مليون مستخدم في الجوال قابل للترقية إلى خدمات الاتصالات الغنية، تشكّل سحابة مراسلات الأعمال عبر الجوال واحدة من أكبر المنصات السحابية لخدمات الاتصالات الغنية في السوق مع ميزة الربط البيني.

تسمح هذه الروابط لمشغّلي شبكات الجوال الذين يختارون سحابة مراسلات الأعمال عبر الجوال من "مافينير"، بالتخلص من التعقيدات التقنية وتكاليف الربط مع مشغلي شبكات الجوال الآخرين في مناطق عملهم وتتيح لهم التركيز على الشروط التجارية.

وفي هذا السياق، قال غيلوم لو مونيه، نائب الرئيس الأول لحلول تنقّليّة الأعمال لدى "مافينير": "تطلّب تنفيذ عملية الربط مع هؤلاء الشركاء قدراً كبيراً من الخبرة والجهد من جميع الأطراف المعنيين. لقد تولت فرق الهندسة والعمليات لدينا العمل بشكل وثيق مع أقرانهم في كلّ من شركة ’فودافون‘، و’تيليفونيكا‘ و’دويتشه تيليكوم‘. لقد كان جهداً جماعياً بين جميع المعنيين، الذين كانوا جميعاً على استعداد للمشاركة في العمل، وهذا يظهر بشكل واضح في النتائج التي تمّ التوصّل إليها." وأضاف: "يمهّد هذا الإنجاز الطريق لتسريع وتبسيط عملية ضمّ وإشراك مزيد من مشغلي خدمات الاتصالات في المستقبل."

تعدّ سحابة مراسلات الأعمال عبر الجوال من "مافينير عملية قائمة على البرمجيات كخدمة لمراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية (RCS)  - تتولى تشغيلها شركة "مافينير" – وهي تسمح لمشغّلي شبكات الجوّال بتقديم خدمات مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية بسهولة للعملاء من المستهلكين الأفراد والشركات. ويشمل الحل السحابي كلاً من شبكة خدمات الاتصالات الغنية الأساسية ونظم الوسائط المتعددة الفرعية الأساسية، بالإضافة إلى وحدات مراقبة حدود الجلسة، وجدران الحماية الضرورية للمراسلات بين الأقران وفق خدمات الاتصالات الغنية، ومنصة "المراسلة كمنصة" (MaaP) لتقديم حلول مراسلات الأعمال من تطبيق إلى شخص (A2P) ومراسلات الأعمال من شخص إلى تطبيق (P2A) إلى المستخدمين، بما في ذلك تجارب بوتات الدردشة (chatbot) وخدمات مراسلات الأعمال المتقدمة.

يتوافق حلّ خدمات الاتصالات الغنية بالكامل مع الاصدار الثاني للمواصفات العالمية لخدمة التراسل المتطورة ويدعم ميزات المراسلة المحسّنة عبر الجوال مثل الدردشة الجماعية المفتوحة، والتسليم، ومؤشر الكتابة، وإشعارات قراءة الرسائل ونقل الصور والملفات والرسائل الصوتية / ومقاطع الفيديو للاتصالات بين الأقران. كما يدعم البطاقات الغنية وقائمة البطاقات الغنية والأزرار والاستجابات المقترحة، إلى جانب عدد من الميزات الأخرى، لتوفير تفاعلات محسّنة بين حلول مراسلات الأعمال من تطبيق إلى شخص (A2P) ومراسلات الأعمال من شخص إلى تطبيق (P2A) مع العلامات التجارية. ويستفيد الحل أيضاً من منظومة مراسلات الأعمال المتنامية من "مافينير"، التي تضمّ ما يقرب من 70 عضواً، بما في ذلك المجمّعين ومطوّري بوتات الدردشة وتطبيقات الأعمال، بالإضافة إلى مزودي منصات الاتصالات كخدمة (CPaaS).

لمحة عن شركة "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، و خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، و المراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والشبكات الخاصة بالإضافة إلى حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وشبكة الجيل الخامس الأساسية "5 جي" و شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن آر إيه إن"، و شبكة النفاذ الراديوي الإفتراضية "فيه آر إيه إن"، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 140 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف و تحقيق الإيرادات و حماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com  

إنّ كلّاً من "مافينير"، وشعار "إم" هنا علامتان تجاريتان مملوكتان من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2020. جميع الحقوق محفوظة.

____________________

i تستند تقديرات "مافينير" إلى أرقام الهواتف الذكية واختراق أجهزة "أندرويد" في السوق المستقاة من بيانات رابطة "جي إس إم إيه" وغيرها من المصادر.  



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ماريفون تاب

قسم العلاقات العامة في "مافينير"



في شمال أمريكا- لورين جيرتن

"ماتر ناو"



في أوروبا والشرق الأوسط- كيفين تايلور

"جلوبال ريزالتس للعلاقات العامة"





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سحابة-مراسلات-الأعمال-عبر-الجوال-وفق-خدمات-الاتصالات-الغنية-من-مافينير-تستكمل-الربط-مع-شبكات-كل-من-شركة-تيليفونيكا-وفودافون-ودويتشه-تيليكوم-ألمانيا/ar

No comments:

Post a Comment