Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 25, 2013

"الإقليمي الثاني للشرطة النسائية" يناقش "التحديات والمستقبل" في أبوظبي نوفمبر المقبل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 25 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]

يلتئم المؤتمر الإقليمي الثاني للشرطة النسائية في العاصمة أبوظبي، نوفمبر المقبل، بمشاركة دولية واسعة تحت شعار "الشرطة النسائية.. التحدي والمستقبل" وتنظمه جمعية الشرطة النسائية الإماراتية.
ويستضيف المؤتمر نخبة من كبار المتحدثين، أبرزهم الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، وسفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لضحايا المرأة في العالم، ورئيسة الجمعية العالمية للشرطة النسائية، وسفيرة المرأة في الأمم المتحدة.
وكانت جمعية الشرطة النسائية الإماراتية ناقشت في اجتماع عقدته أخيراً، الاستعدادات وفعاليات المؤتمر وتشكيل فرق العمل، والخطة الاستراتيجية للجمعية للعام 2014 .
وذكرت الرائد آمنة محمد خميس البلوشي، رئيس جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، أن المؤتمر سيتضمن عدداً  من ورش العمل التي تتناول دور ومسيرة الشرطة النسائية؛ وإسهاماتها في تطوير وتحسين الخدمات الشرطية، في ما تبدأ فعالياته بمسيرة للشرطة النسائية كأول مسيرة للشرطة النسائية على مستوى إقليم الشرق الأوسط، ومعرض للشرطة النسائية في جميع فروع وقطاعات الشرطة التابعة لوزارة الداخلية، يضم الإنجازات الوظيفية والأعمال البطولية المتميّزة.
كما سيتم تكريم الفائزات بجوائز الشرطة النسائية الإماراتية، والتي تشمل سبع فئات أبرزها جائزة الموظفة المتميّزة من ذوات الإعاقة؛ كأول جائزة لهذه الفئة على مستوى العالم.
وقالت إن المؤتمر الذي ستستضيفه العاصمة أبوظبي سيعطي صورة حضارية عن دولة الإمارات العربية المتحدة تعكس جميع أوجه التطور والتقدم، خصوصاً في مجال العمل الشرطي وماحقته الشرطة النسائية من منجزات .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: جمعية الشرطة النسائية الإماراتية  تؤكد جاهزيتها للمؤتمر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8613/ar

No comments:

Post a Comment