Search Khaleej Dailies

Sunday, September 29, 2013

إس إي إس تحدد موعد إطلاق قمرها الصناعي أسترا 2 إي في 30 سبتمبر

قمر "إس إي إس" الصناعي الرابع والخمسون ينطلق إلى مداره على متن المركبة "بروتون آي إل إس
"

لوكسمبورج - يوم السَّبْت 28 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك باريس تحت الرمز NYSE Paris:SESG وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX:SESG) أنّه تمّ تعيين موعد إطلاق القمر الصناعي "أسترا 2 إي" على متن المركبة "بروتون آي إل إس" من قاعدة بايكونور الفضائية في كازاخستان، وذلك في 30 سبتمبر 2013. وستُقلع المركبة عند تمام الساعة 3:41 صباحاً بتوقيت بايكونور (الساعة 23:41 بتوقيت وسط أوروبا والساعة 17:41 في 29 سبتمبر بتوقيت شرقي الولايات المتحدة).
وقد جرى تصنيع "أسترا 2 إي" لصالح "إس إي إس" من قبل شركة "أستريوم" الفرنسية. وتحمل المركبة الفضائية، القائمة على منصة "يوروستار إي 3000" ذات الموثوقية العالية، 60 جهاز بث واستقبال على النطاق "كي يو" إضافةً إلى أربعة أجهزة بث واستقبال على النطاق "كي إيه". وسيسمح ذلك بتأمين خدمات البث وخدمات الحزم العريضة من الجيل الجديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وذلك من القوس المداري 28.2/28.5 درجة شرقاً. وسيكون وزن إطلاق "أسترا 2 إي" 6 أطنان، كما سيمتد قطر جناحي القمر بطول 40 متراً فور عملية فتح البطاريات الشمسية في المدار، إضافةً إلى قوة تبلغ 13 كيلو واط عند نهاية عمر التصميم الممتد على 15 عاماً.
ويُعد "أسترا 2 إي" سابع قمر صناعي لـ"يوروستار" ضمن أسطول "إس إي إس"، وذلك بعد الإطلاق الناجح لـ"إس إي إس 6" في يونيو 2013 و"أسترا 2 إف" في سبتمبر 2012.
وسيتوفّر بث حي بدقة عالية لعملية الإطلاق عبر "أسترا" على الموقع المداري 19.2 درجة إلى الشرق على القناة 1.037، على التردد الهابط 11023.25 ميغا هيرتز، استقطاب أفقي، معدل الترميز 22.00، معامل تصويب الخطأ 5/6، رمز تعريف الخدمة 5221، اسم الخدمة إطلاق "أسترا 2 إي".
كما سيتوفر بث عبر الإنترنت على الرابط: www.ilslaunch.com. وسيبدأ بث فيديو إطلاق "أسترا 2 إي" حوالي 30 دقيقة قبل الإقلاع.
تابعونا على:
المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog
يمكن الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو على الرابط التالي: http://www.ses.com/4245221/library
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 53 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدم  الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية في مختلف أنحاء العالم. كما تمتلك "إس إي إس" شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تتعاون بشكل وثيق مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتملك "إس إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك باريس تحت الرمز NYSE Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX:SESG) حصة في كل من "سيال" في كندا، و"كويتز سات" في بالمكسيك، إضافةً إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إس إي إس"
إيف فليتس
العلاقات العامة
+352 710 725 311
البريد الإلكتروني: Yves.Feltes@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8645/ar

 

No comments:

Post a Comment