Search Khaleej Dailies

Saturday, September 28, 2013

تخريج 3 دورات بمعهد أمن المنافذ في شرطة أبوظبي


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 27 سبتمبر

2013
[ME NewsWire]
احتفل معهد أمن المنافذ، في إدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات بالإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، بتخريج 3 دورات تخصصية، تضمنت الكشف عن التزوير في الوثائق والمستندات، وأمن المطارات التأسيسية، ودورة تدريب المفتشين باستخدام نظام الحاسوب التشبيهي "سي بي تي"، والتي استمرت أسبوعاً بالمعهد؛ وبمشاركة 46 منتسباً.
حضر الحفل مبارك سعيد المنصوري، رئيس قسم المراقبة والتفتيش والمتابعة؛ في إدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات بشرطة أبوظبي، والعقيد مطر أحمد المهيري، مدير المعهد، وعدد من المسؤولين والضباط بالإدارة.
وقال العقيد المنصوري إن تدريب العناصر الشرطية يأتي تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي بتأهيل كوادرها في المجالات كافة ؛ ووفق أفضل المعايير العالمية،  ضمن جهود المعهد لتطوير المنظومة التدريبية باستقطاب مدربين من ذوي الكفاءة والخبرة، تعزيزاً لمهارة الخريجين ورفع مستوى الأداء الوظيفي لديهم؛  بما يواكب التطورات المتسارعة التي تشهدها قطاعات الدولة المختلفة.
وأشار إلى انضمام 46 متدرباً، منهم 12 شاركوا بدورة  حول مكافحة التزوير في  الوثائق والمستندات، وتم تزويدهم بالمعارف المتعلقة بفحص الأوراق الثبوتية وغيرها، إلى جانب 22 خريجاً في دورة أمن المطارات التأسيسية تعرفوا على العديد من المهارات ضمن التدابير والإجراءات الوقائية الخاصة بأمن المطارات.
وأضاف أن 12 عنصراً في دورة تدريب المفتشين تم تأهيلهم في استخدام برامج التفتيش الخاصة بنظام الحاسوب التشبيهي "سي بي تي"، بهدف رفع قدراتهم وتمكينهم من أداء واجباتهم على نحو أفضل،  ومن ثم مواصلة جودة الخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين.
وفي ختام الحفل  هنأ راعي الحفل الخريجين؛ ووزع إليهم الشهادات، داعياً إياهم إلى بذل الجهود والإخلاص في خدمة الوطن والمحافظة على مكتسباته.  
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: العقيد المنصوري والعقيد المهيري في لقطة جماعية مع عدد من الخريجين

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8636/ar

No comments:

Post a Comment