Search Khaleej Dailies

Saturday, September 28, 2013

أمريكان إكسبريس تعلن عن خطط لإطلاق مشروع مشترك جديد لسفريات الأعمال


يستفيد المشروع المشترك من الاستثمار المتزايد في القدرات الرقمية مع المحافظة على الروابط الأساسية الخاصة بأمريكان إكسبريس

 

نيويورك - يوم الخَمِيس 26 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلنت شركة "أمريكان إكسبريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AXP) عن خطط لإطلاق مشروع مشترك مُصمَّم لتسريع عملية تغيير قسم سفريات الأعمال العالمية (جي بي تي) خاصَّتها. وتُجري "أمريكان إكسبريس" مناقشات مُستمرَّة في ما يتعلَّق بمشروع مشترك مُقترح تتشارك فيه الملكيَّة مع مجموعة مستثمرين بقيادة "سيرتاريس"، وهي شركة ترأسها إدارة عليا تملك خبرة كبيرة في قطاع السفر. ومن المتوقَّع أن يتم تشغيل العمليات والعلاقات والأصول الأخرى الخاصة بقسم سفريات الأعمال العالمية عبر ادارة هذا المشروع المشترك. ومن المتوقّع أيضاً أن تخلق اتّفاقية التي سيم بموجبها إطلاق هذا المشروع المشترك قدرة استثمار أكبر لقسم سفريات الأعمال العالمية بهدف تعزيز مجموعة منتجاته وخدماته، وجذب عملاء جدد، والنمو عالميّاً من أجل توفير قيمة مضافة لعملائه.
وكما هو متوخى حاليّاً، ستحافظ "أمريكان أكسبرس" على نسبة 50 في المائة من حصَّة الملكية في المشروع المشترك، الذي  سيستمرّ بالعمل تحت علامة "أمريكان أكسبرس غلوبال بزنس ترافل" التجارية، فيما ستمتلك  مجموعة مستثمرين بإقيادة شركة "سيرتاريس" الحصة الباقية بنسبة 50 في المائة. وستستثمر مجموعة المستثمرين  مبلغاً يتراوح ما بين  700 مليون دولار أميركي ومليار دولار أميركي سيتمّ استخدامه من قبل المشروع المشترك لتنمية وتوسيع قسم سفريات الأعمال العالمية. ويُتوقَّع إتمام الصفقة ، الخاضعة لتنفيذ عقود نهائية واستلام التنظيمات الضروريّة وموافقات أخرى، في الربع الثاني من عام 2014، حيث تتوقّع "أمريكان أكسبريس" الحصول على أرباح.
ومن المتوقّع أيضاً أن ينتقل موظفو قسم سفريات الأعمال العالمية إلى المبنى الجديد الذي، عند إتمام الصفقة، سيتمّ إدارته من خلال  مجلس إدارة سيتضمَّن ممثِّلين تمّ تعيينهم من قبل "أمريكان أكسبريس" ومجموعة المستثمرين  بالإضافة إلى عدد من المدراء المستقلِّين المُختارين. وفيما يعمل الأفرقاء من أجل استكمال الاتفاقية، سيركّز فريق إدارة قسم سفريات الأعمال العالمية على تلبية حاجات العملاء.  وتتوقّع "أمريكان أكسبريس" أيضاً تنفيذ اتفاقيات تجارية شاملة لتأمين خدمة مستمرّة وتنسيق عن قرب للعملاء المشتركين بين قسم سفريات الأعمال العالمية وأقسام أخرى في "أمريكان أكسبريس".
وقال ستيفين جاي سكويري، رئيس مجموعة الخدمات العالمية المشتركة لدى شركة "أمريكان أكسبريس": "لقد حقّقنا نموّاً كبيراً ضمن جهودنا لتحويل قسم  سفريات الأعمال خاصّتنا. وتركّز المرحلة الأولى من هذا التحوّل، والتي تمّ الإعلان عنها في وقتٍ سابقٍ من هذا العام، على خفض تكاليف التشغيل  ضمن قسم سفريات الأعمال العالمية من خلال تقنيتنا وتطوّر البنى التحتية خاصتنا. ويُشكّل المشروع المشترك الذي نُخطط له المرحلة الثانية من التحوُّل الذي يهدف إلى تسريع نمو هذا القطاع عبر استثمارات إضافية سيتمّ استخدامها في تطوير منتجات وخدمات وقدرات جديدة نتوقّع أن تساعدنا في تلبية الحاجات المتنامية لعملائنا الحاليِّين، وجذب عملاء جدد، والاستمرار ببناء أعمالنا العالمية. إننا نتوقّع أنّ يساهم توسيع عروضاتنا في مجال السفريات  ليس على تنمية قسم سفريات الأعمال العالمية فحسب، بل أن  يؤمّن قيمة إضافية لعملائنا في قطاع التسديد ، مما سيساعدنا على تسريع النمو في هذا المجال أيضاً. كما نؤمن أنّ هذه البنية  ستؤمّن فرصاً ممتازة لتأمين فائدة للعملاء، والحفاظ على المواهب العالمية، وتحقيق نجاح طويل الأمد".
لقد كان السفر جزءاً لا يتجزأ من خدمات عالم "أمريكان أكسبريس" لأكثر من 100 سنة، ويُعتبر الحفاظ على حضور قوي في مجال سفريات الأعمال ذات قيمة استراتيجية للشركة. ويملك قسم سفريات الأعمال العالمية عمليات وشبكة شركاء في 138 دولة حول العالم، وهو يقدّم شبكة شاملة وموثوقية للخدمات وتحليلاً عميقاً  للعملاء الذين يمثلون أكثر من 19 مليار دولار أميركي من حجم الإنفاق في مجال السفريات للشركات. وسيستخدم المشروع المشترك صندوقه الخاصّ للاستثمار في هذا القطاع، مع المحافظة والاستفادة المستمرة من فوائد العملاء المرتبطة  بالأقسام الأخرى التابعة لـ"أمريكان أكسبريس" مثل "غلوبال كوربوريت بايمنتس"، التي تُصدر بطاقة الاشتراك في "أمريكان أكسبريس" وتؤمّن حلول دفع بين الأعمال.
ولن يكون قسم السفريات الاستهلاكية" التابع لشركة "أمريكان أكسبريس"، الذي يؤمّن الفوائد وخدمات السفر للأعضاء من حاملي  البطاقات ومستهلكين آخرين ، جزءاً من الاتفاقية المقترحة.
لمحة عن "أمريكان أكسبريس"
إنّ "أمريكان أكسبريس" هي شركة خدمات عالمية تؤمن للعملاء النفاذ الى منتجات وتحاليل وتجارب تُغني حياتهم وتعزز نجاح أعمالهم. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع: americanexpress.com  أو يمكنكم التواصل معنا  عبر facebook.com/americanexpress، وfoursquare.com/americanexpress، وlinkedin.com/companies/american-express، وtwitter.com/americanexpress، وyoutube.com/americanexpress.
لمحة عن "أمريكان أكسبريس غلوبال بيزنس ترافل"
إن "أمريكان أكسبريس غلوبال بيزنس ترافل"، التي تحتلّ مكانة رائدة في قطاعي التجارة والسفر، تقدم لعملائها شبكة شاملة وموثوقية للخدمات وتحليلاً عميفاً للمساعدة في دفع الأفراد والأعمال قدماً. وتؤمّن "أمريكان أكسبريس غلوبال بيزنس ترافل" حلول سفر رائدة وخدمات استشارية متكاملة وأبحاث في مجال الملكية ولقاءات نهائية وقدرات خاصة للتعامل مع الأحداث. وتسمح هذه العروض الابتكارية للعملاء بتعزيز وتحسين العائدات على اسفارهم وللقاءاتهم الاستثمارية. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط التالي: www.americanexpress.com/businesstravel.
إنّ "أمريكان أكسبريس غلوبال بيزنيس ترافل" جزء من إحدى أكبر شبكات وكالات السفر في العالم لها وجود في 138 دولة حول العالم.
معلومات متعلّقة بالبيانات التطلّعيّة
يتضمّن هذا البيان بيانات تطلعية تعكس توقعات الإدارة حول أحداث مستقبلية وخطط الشركة التشغيلية وأدائها. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك.  وتهدف العبارات  "نؤمن" و"نتوقّع" و"نترقَّب" و"نهدف" و"نخطط" و"سوف" و"قد" و"يجب" و"نقدر" وتعابير مشابهة إلى تحديد البيانات التطلّعية. ونحذر القراء في هذه البيانات التطلعية من الاعتماد على هذه البيانات التطلعية التي تبدأ مفاعيلها من تاريخ كتابتها. ولا تتعهّد "أمريكان أكسبرس" بأيّة موجبات لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة. إنّ العوامل التي تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليةمادياً عن هذه البيانات التطلعية تتضمن، على سبيل المثال لا الحصر: الأحداث التي تؤثر باحتمال وتوقيت إطلاق المشروع المشترك، وتنفيذ اتفاقيات توثيق واستكمال الاتفاقية، مثل المفاوضات  المستمرة والمثابرة المتواصلة  والموافقات الإدارية والتنظيمية والمتطلبات الاستشارية؛ وقدرة المستثمرين المحتلمين على تمويل استثمارهم في المشروع المشترك؛ والشكوك المرتبطة بتوقيت وحجم الاعتراف بأرباح "أمريكان أكسبريس" نتيجة الاتفاقية مثل كمية الأموال التي تمّ جمعها من خلال المشروع المشترك وتوقيت تحويل الأسهم إلى المشروع المشترك؛ والمزاعم المرتبطة بالاتفاقية غير الصحيحة  أو غير القابلة للتحقيق مثل قدرة الاتفاقية على تسريع التحول والنمو الخاص بأعمال السفريات والقدرة على تحقيق روابط استراتيجية بين العمليات الخاصة بالمشروع المشترك و"أمريكان إكسبريس" بعد الاتفاقية، من بينها تسارع النمو في قطاع التسديد الخاص بالشركات؛ وقدرة المشروع المشترك على خلق قدرة استثمار إضافي ناجح وتحسين مجموعة المنتجات والخدمات المتوفرة عند تطبيق الاتفاقية. ويمكن إيجاد  وصف إضافي لهذه العوامل في التقرير السنوي الخاص بشركة "أمريكان أكسبريس" وفق النموذج 10-كاي للعام  المنتهي في 31 ديسمبر 2012، وتقاريرها الفصلية عبر نموذج 10-كيو عن الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس و30 يونيو 2013، وتقارير الشركة الأخرى التي تمّ إصدارها بالتعاون مع لجنة الأوراق المالية والبورصة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أمريكان إكسبريس"
كريستين أليوت
 212-640-0622
البريد الإلكتروني: christine.s.elliott@aexp.com


دايانا بوستيمسكي
 212-640-9203
البريد الإلكتروني: diana.c.postemsky@aexp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8619/ar

No comments:

Post a Comment