Search Khaleej Dailies

Saturday, September 28, 2013

وفد سعودي يثمّن إنجازات "مجتمعية" شرطة أبوظبي


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 26 سبتمبر

2013
[ME NewsWire]
اطّلع وفد من وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة على جهود إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي، وتفاعلها مع  أفراد ومؤسسات  المجتمع؛  مثمناً  الإنجازات الكبيرة التي حققتها الشرطة المجتمعية بأبوظبي، والنجاحات التي جعلت منها قبلة لكل إدارات الشرطة على مستوى العالم العربي والخليجي؛ للتعرف عليها واكتساب الخبرة العملية من القائمين عليها.
وكان  المقدم  مبارك بن محيروم،  مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي،  التقى الوفد الأمني السعودي؛ برئاسة اللواء جمعان أحمد الغامدي، مساعد مدير الأمن العام لشؤون الأمن بالمملكة العربية السعودية،  يرافقه العميد مبارك عبدالرحمن الموينع؛ من الإدارة العامة للضبط الجنائي بالأمن العام في المملكة العربية السعودية.
وقدم مدير إدارة الشرطة المجتمعية شرحاً مفصلاً عن جهود الشرطة المجتمعية وتواصلها  مع أفراد المجتمع، وشاهد الوفد عرضاً لفيلم تسجيلي حول ماهية الشرطة المجتمعية وأسلوبها  في التعامل مع الجمهور بكافة شرائحه وفئاته وجنسياته؛  وزيادة ثقته بالخدمات المقدمة له، من خلال دوريات الشرطة المجتمعية الراجلة التي تتواصل مع العديد من الجنسيات في مختلف مناطق أبوظبي.
كما قدم  الفيلم فكرة عن علاقة الشرطة المجتمعية مع الشركاء الاستراتيجيين، سواء من الحكومة المحلية أو الشراكات؛ بالإضافة إلى أفراد المجتمع الذين يتعاونون من خلال  المبادرات التي يقدمونها لخدمة السكان في الأحياء السكنية التي يعيشون فيها.
وفي ختام اللقاء قدم اللواء جمعان الغامدي الشكر والتقدير إلى  شرطة أبوظبي، ممثلة في المقدم   مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية؛ والوفد الإماراتي الذي حضر اللقاء على إتاحة الفرصة لهم للاطلاع؛ وبشكل تفصيلي على تجربة الشرطة المجتمعية ونجاحاتها في هذا الإطار.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: الوفد سعودي و الشرطة المجتمعية

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8626/ar

No comments:

Post a Comment