Search Khaleej Dailies

Thursday, December 23, 2010

"برومونتوري" تعلن انضمام توشينوري كوريهارا إلى فريق عملها



مسؤول سابق في "وكالة الخدمات المالية اليابانية"



طوكيو، 23 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير)– أعلنت "مجموعة برومونتوري المالية"، الرائدة في مجال استشارات الخدمات المالية للشركات في جميع أنحاء العالم، تعيين توشينوري كوريهارا في منصب العضو المنتدب لشركة "برومونتوري فاينانشال جروب غلوبال سيرفيسز– اليابان" التابعة لها في اليابان.



ويمتلك كوريهارا الذي انضم إلى فريق عمل "برومونتوري" اليوم خبرة تزيد على 25 عاماً من العمل في مجال الخدمات المالية في القطاعين العام والخاص، وكان قد تولى خلال الأعوام الثمانية الماضية مسؤولية "مكتب لجنة بازل II" لدى "وكالة الخدمات المالية اليابانية"، حيث شغل فيها منصب خبير الفحص المكلف بعمليات التدقيق لكبرى المصارف. وأثناء تلك الفترة، عمل كوريهارا في مجموعات العمل الخاصة بتطبيق معايير لجنة بازل للإشراف المصرفي، ليدخل بعد ذلك مجال العمل الحكومي في عام 2002 بعد عقدين من الزمن من العمل في مجال المصارف الاستثمارية والتجارية مع كبرى المصارف اليابانية.



وسيكون كوريهارا خلال عمله في "برومونتوري" جزءاً من فريق عمل متميز من الخبراء، يضم كبار المسؤولين التنظيميين والتنفيذيين الماليين السابقين. وتقدم "برومونتوري" الاستشارات والدعم الإستراتيجي لعدد من كبرى الشركات المالية في العالم، مع تركيز خاص على تطوير حلول عملية لمواجهة القضايا التنظيمية ومسائل المخاطر والالتزام والحوكمة ورأس المال والسيولة.



وفي هذا السياق، قال "يوجين أيه. لودفيغ"، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لـ "مجموعة برومونتوري المالية":"ترى برومونتري في السيد كوريهارا شخصية مثالية للانضمام إلى فريق عملها، في الخبرة المصرفية والعملية الواسعة التي يتمتع بها، إضافة إلى الحس التنظيمي العالي الذي يحمله. ويأتي انضمام كوريهارا إلى فريق عملنا في الوقت الذي تشهد فيه ’برومونتوري‘ ازدهاراً ونمواً في الأعمال والمكانة في اليابان".



من جانبه، قال تاكويا فوجي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "برومونتوري فاينانشال جروب غلوبال سيرفيسز":"لا شك في أن عملاءنا سيستفيدون إلى حد كبير من الرؤية الواسعة التي يتمتع بها السيد كوريهارا، وخبرته العميقة في مجالات متعددة مثل رأس المال الاقتصادي وإدارة المخاطر واختبار الأزمات".



وكان كوريهارا قد عمل قبل دخوله القطاع الحكومي، في القطاع المصرفي التجاري والاستثماري في نيويورك وطوكيو، حيث شرع مسيرته المهنية بالعمل لدى شركة "ياسودا تراست أند بانكينج" في طوكيو كبائع للمنتجات المالية المشتقة، لينتقل بعدها إلى نيويورك ويشغل منصب العضو المنتدب لشؤون هيكلة التمويل لدى "نومورا سيكوريتيز انترناشونال". وتابع كوريهارا مسيرته المهنية ليصبح رئيسا لشركة "نومورا آي بي جي جلوبال انفستمنت أدفايزر" الإستشارية في نيويورك، المشروع مشترك بين اثنتين من كبرى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الخدمات المالية.



ويعمل كوريهارا أستاذاً زائراً في جامعة هيروشيما، ويحاضر حول إدارة المخاطر وإطار العمل الإشرافي وعمليات التفتيش لدى وكالة الخدمات المالية، وهو خريج "جامعة كييو".



معلومات عن مجموعة برومونتوري المالية


تعد مجموعة برومونتوري المالية (Promontory Financial Group LLC) التي تتخذ من واشنطن مقاطعة كولومبيا مقراً لها، شركة استشارات عالمية تحتل مكانة رائدة بين شركات الخدمات المالية. وتدير الشركة مكاتب في نيويورك وسان فرانسيسكو وأتلانتا، إضافة إلى المكاتب التابعة لها في لندن وميلانو وباريس وسنغافورة وسيدني وتورنتو وطوكيو. وتأسست برومونتوري في عام 2000 على يد يوجين أيه. لودفيغ، مراقب العملة السابق في الولايات المتحدة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.promontory.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

مجموعة برومونتوري المالية ال ال سي

ديبرا كوبي

هاتف المكتب: 1011 384 202
بريد الكتروني: dcope@promontory.com

No comments:

Post a Comment