Search Khaleej Dailies

Thursday, December 23, 2010

"باتس جلوبال ماركتس" و"تشي-إكس يوروب" تدخلان مفاوضات حصرية



لندن وكنساس سيتي، ميسوري، 23 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير)– أعلنت "باتس جلوبال ماركتس" و"تشي-إكس يوروب" اليوم الدخول في مفاوضات حصرية حول إمكانية بيع "تشي-إكس يوروب" لصالح "باتس جلوبال ماركتس".



ولن يتم حالياً الوقت إطلاق أية تصريحات إضافية عامة.


-انتهى-



حول " باتس جلوبال ماركتس "


تتخذ "باتس جلوبال ماركتس" (باتس)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات الأسواق المالية، من كانساس سيتي في ولاية ميسوري مقراً لها، وتدير مكاتب إضافية في نيويورك ولندن. وتأسست "باتس" في يونيو 2005، وتدير حالياً اثنين من البورصات في الولايات المتحدة، بورصة BZX وBYX؛ و"باتس أوبشنز" وتعد سوق لخيارات الأسهم في الولايات المتحدة؛ و"باتس يوروب"، وهي عبارة عن مرفق تجاري متعدد الأطراف في أوروبا حاصل على ترخيص من هيئة الرقابة المالية. وتم تطوير منصة "باتس" التقنية داخلياً من قبل فريق متخصص من الفنيين في السوق والتقنيات، وتلبي احتياجات الوسيط-التاجر والمجتمع التجاري.



حول "تشي-إكس يوروب"


"تشي-إكس يوروب المحدودة" شركة أوراق مالية حائزة على ترخيص من هيئة الخدمات المالية، وتشغل مرفقاً تجارياً متعدد الأطراف لتداول أكثر من 1300 من الأوراق المالية الأكثر سيولة في 24 مؤشر و15 من الأسواق الأوروبية الرئيسية، فضلاً عن الصناديق والسلع المتداولة في البورصة (ETFs and ETCs) وشهادات الإيداع الدولية في كل من كتاب النظم المرئية وكتاب "تشي-دلتا" غير المتاح للعرض. وتم تصميم نموذج "تشي-إكس يوروب" للتشغيل، المنخفض الكلفة والمبسط بهدف مساعدة المشاركين في التداول على تخفيض كلفة التنفيذ والمقاصة والتسوية.


لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.chi-xeurope.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"باتس"

الاستفسارات الإعلامية:

وليامز راندي، 8522 378 212 1+
rwilliams@batstrading.com


للتداول في الولايات المتحدة:

جو براكو، 8527 378 212 1+
jbracco@batstrading.com


للتداول في أوروبا:

اليكس دالي ، +44-207-012-8920
adalley@batstrading.com


"تشي-إكس يوروب" المحدودة

بليندا كيهيان، + 44-20-7131-3315

رئيس قسم التسويق
Belinda.keheyan@chi-xeurope.com

No comments:

Post a Comment