Search Khaleej Dailies

Saturday, December 18, 2010

طرح برنامج مستشار"انفورميشن مابينغ" المرخص


"انفورميشن مابينغ انترناشونال" تقدم برنامجها الاستشاري ضمن فعاليات معرض مابرز 2011



غانت، بلجيكا وبوسطن، 16 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت "انفورميشن مابينغ انترناشونال" Information Mapping International المنظمة الرائدة عالمياً في مجال هيكلة (تنظيم) المحتوى، اليوم عن برنامج مستشار "انفورميشن مابينغ المرخص" Information Mapping® Certified Consultant (IMCC) Program. ويهدف البرنامج إلى خلق مجموعة من الأفراد الأكفاء الذين يعتمدون طريقة انفورميشن مابينغ Information Mapping® كجزء من أعمالهم.


الاستشاريون يتطلعون لتبني طريقة "انفورميشن مابينغ"

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال فرانسيس ديكليرك المدير التنفيذي لشركة "انفورميشن مابينغ انترناشونال" :"يؤمن العديد من الاستشاريين المستقلين أن "انفورميشن مابينغ" هي طريقة تلبي متطلبات عملائهم بشكل مثالي". وأضاف:"لقد طلبوا منا السماح لهم باستخدام طريقة "انفورميشن مابينغ" كميزة تنافسية تمكنهم من التفوق على منافسيهم بالإضافة الى كون هذه الطريقة وفوق كل اعتبار آخر حل يساعدهم على استكمال مشاريعهم بطريقة أسرع وأكثر كفاءة ".


"ويأتي إطلاق برنامج "آي إم سي سي" IMCC استجابة لمطالبهم. وتضمن طريقة الحصول على الإعتماد الشاملة والقاسية التي سيخضع لها الخبراء أننا سنواصل تزويد عملائنا بالخدمات ذات الجودة العالية".

دعم شبكة "انترناشونال بارتنر" International Partner الخاصة بنا

بالإضافة الى ذلك، ستكون شبكة الاستشاريين المعتمدين بمثابة مكمل مثالي لشبكة "انفورميشن مابينغ بارتنرز" القائمة والتي تدعم العملاء من خلال التدريب والحلول الشاملة. ويمكنهم الآن الحصول على مساعدة من قبل هؤلاء الخبراء المعتمدين للمشاريع ذات الحجم الأكبر حيث يحتاجون لخبراء "انفورميشن مابينغ".


مقدمة عن برنامج "آي إم سي سي" :

من المتوقع أن يطرح البرنامج الجديد في الثامن من فبراير 2011 ضمن فعاليات معرض مابرز 2011 في هيوستن، تكساس في الولايات المتحدة الأميركية. وسيقوم الكتاب المتخصصون والاستشاريون خلال مؤتمر "انفورميشن مابينغ" بالتعرف على كيفية التحول لخبراء معتمدين وكيف يمكنهم الاستفادة من برنامج "آي إم سي سي". يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع التالي: www.mappers2011.com.



معلومات عن طريقة عمل "انفورميشن مابينغ" Information Mapping®

تعتبر "انفورميشن مابينغ" بمثابة أسلوب قائم على الأبحاث وتساعد على تسجيل ونقل وادراة المعلومات بفعالية أكبر من أجل تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين خدمة العملاء والإمتثال للمتطلبات التنظيمية.



نبذة عن "انفورميشن مابينغ انترناشونال ان في"

"انفورميشن مابينغ انترناشونال ان في" هي شركة بلجيكية توفر تراخيص "انفورميشن مابينغ" للعملاء من المؤسسات والمنظمات من خلال شبكة الشركاء العالميين الخاصة بها. وتجدر الإشارة إلى أن "انفورميشن مابينغ" تتواجد في أكثر من 20 دولة. وتملك الشركة فرعاً مملوكاً بالكامل من قبلها في بوسطن (ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأميركية). ونذكر من ضمن قائمة عملائها : "أبوت لابوراتوريز" و"أميركان إكسبرس" و"أطلس كوبكو" و"بانك أوف أميركا" و"سيسكو" و"دانسكي بانك" و"داو كيميكال" و"اكسون" و"هاينيكين" و"انفرابيل" و"اي ار سي" و"جونسون اند جونسون" و"مازدا" و"ميرك" و"ميتسوبيشي" و"موتورولا" و"نستله" و"فايزر" و"شل" وغيرها.

www.informationmapping.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

انفورميشن مابينغ انترناشونال ان في”

توم فان در فينيت

اتف: 1425 253 9 0032

tvandervennet@informationmapping.com

No comments:

Post a Comment