Search Khaleej Dailies

Sunday, December 19, 2010

كلمة "أوجين أ. لودفيغ" في تأبين "طوماسو بادوا-شيوبا"، الشخصية المالية والسياسية البارزة التي ترأست "برومونتوري" أوروبا



واشنطن، 19 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير) – صرّح "أوجين أ. لودفيغ"، رئيس مجلس إدارة مجموعة "برومونتوري" Promontory المالية والرئيس التنفيذي، البيان الآتي في تأبين "طوماسو بادوا-شيوبا"، الذّي وافته المنيّة اليوم في روما عن عمر ناهز السبعين عاماً. ويشار إلى أنّ السيد "بادوا-شيوبا" كان رئيس مجموعة "برمونتوري" عند وفاته.


وجاء في البيان: "اشتهر ’طوماسو بادوا-شيوبا‘ كشخصية مرموقة في عالم المال والسياسة الدولية، ولي الفخر بأن أقول أنّه كان صديقاً عزيزاً لي لعقود. ولا شك في إنّ وفاته خسارة كبيرة لي شخصياًّ وسيشعر بها جميع أفراد المجتمع الدولي الّذي شاركوه التزامه بتحقيق نظام عالمي أكثر تمدناً واستقامة.



"حقق ’طوماسو‘، الإنسان الاستثنائي الذي جمع بين الذكاء والقيم الأخلاقية العالية والحنان والتواضع وحسّ الفكاهة، العديد من الإنجازات المتميزة، حيث شغل منصب وزير الاقتصاد والمالية في إيطاليا وعمل في مجالس إدارة المصارف المركزية في إيطاليا وفي الاتحاد الأوروبي، كما ترّأس لجنة "بازل" للإشراف المصرفي، والكثير من الوظائف والمهام الأخرى. وانصرف ’طوماسو‘ بالكامل إلى دراسة أكثر المسائل إلحاحاً التي تواجه الاقتصاد العالمي حتى النهاية.



"تميّز’طوماسو‘ بذكائه المتقد وبديهته الحاضرة على الدوام، والعديد من الخصال الفريدة التي جعلت منه إنساناً متميزاً بكافة المقاييس. فقد كان رجلاً كريماً وملتزماً على الدوام بالقيام بالأمور الصحيحة، ولعلّ عمله مؤخّراً كمستشار من دون أتعاب لحكومة اليونان يعد خير مثال على مدى التزامه بمشاركة مواهبه الاستثنائية في المال والاقتصاد لتحسين المجتمع.



"إنّ قلوبنا مع الأسرة والأصدقاء الّذين فقدوا هذا الرجل العظيم".


-انتهى-



نبذة عن مجموعة "برومونتوري" المالية

تأسست مجموعة "برومونتوري" المالية، شركة الاستشارات البارزة في مجال الخدمات المالية في العالم، على يد يوجين لودفيغ في عام 2001، المراقب السابق للعملة الأمريكية. وتتّخذ "برومونتوري" من واشنطن مقاطعة كولومبيا مقراً لها، وتدير مكاتب في نيويورك وسان فرانسيسكو وآتلانتا ولها شركاء في دبي ولندن وميلان وباريس وسنغافورة وسيدني وطوكيو وتورونتو.


تتوفر الصور/ معرض الوسائط المتعددة على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6550713&lang=en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

مجموعة "برومونتوري" المالية

ديبرا كوب

هاتف المكتب: 1011-384-202

الهاتف المتحرك: 3814-468-201
بريد إلكتروني: dcope@promontory.com

No comments:

Post a Comment