Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 21, 2010

"نستله" تفوز بجائزة أفضل حملة لإطلاق منتج جديد في جوائز"إيفي جيماس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2010"


الحملة التسويقية لشوربة "ماجي إكسلانس" المبتكرة تتفوق على أكثر من 500 حملة مشاركة



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

فازت الحملة التسويقية لإطلاق شوربة "ماجي® إكسلانس" التي تمثل إبتكاراً جديداً من شركة "نستله" في مجال الشوربات المجففة الفاخرة، بجائزة أفضل حملة لمنتج جديد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في حفل جوائز "إيفي جيماس 2010" المرموقة والذي أقيم مؤخراً في دبي.



واختيرت حملة "ماجي"، وهي واحدة من 13 حملة تضمنتها القائمة النهائية من بين 500 حملة مشاركة، لتفوز في نهاية المطاف بهذه الجائزة متفوقة على كافة المنتجات ذات العلامات التجارية المتميزة التابعة للشركات العالمية الأخرى في المنطقة.



وتعليقاً على الفوز، قال ياسر عبدالملك المدير التنفيذي لمنتجات "ماجي" في منطقة الشرق الأوسط في شركة "نستله": "نحن نعتقد أن نجاح أي حملة لإطلاق أي منتج جديد يكمن في التقرب من المستهلكين والإستماع إليهم والعمل على تلبية رغباتهم من خلال تقديم العروض التي تتناسب مع متطلباتهم، وهذا ما قمنا به بالفعل من خلال إطلاق مجموعة "ماجي® إكسلانس".



وأضاف "البساطة والوضوح والمستوى العالي في الإبداع والإنتاج مكنوا هذه الحملة من تحقيق أهدافها، حيث أسفرت عن نتائج مذهلة لـ"ماجي" في المنطقة، مما عزز حصة هذه العلامة التجارية المتميزة في السوق النامية للشوربة. كما أنها في الوقت ذاته، قدمت لربة البيت شوربة فاخرة يمكن أن تستمتع بمذاقها الشهي مع أفراد عائلتها".



من جانبها، قالت ميرنا خوري نائب المدير العام لشركة "بوبليسيس جرافيكس": "تمثل التحدي في وضع معيار ذهبي جديد في إعلانات الشوربة. اتسمت الحملة بالبساطة والأناقة في آن واحد، ولقد عزز المظهر المتألق الذي اتسمت به هذه الحملة الغاية المنشودة منها حيث حملت رسالة قوية يود أن يسمعها كل عاشق لتناول الشوربة: "ثلاث مرات أغنى من الشوربات العادية". خلال الحملة الإعلانية التلفزيونية، استكملت هذه الرسالة قوتها عبر لقطات رائعة فُتن بها المشاهد على أنغام نيسون دورما".



وتمنح جوائز "إيفي" للاتصالات التسويقية سنوياً من جانب مؤسسة "إيفي العالمية"، وهي مؤسسة غير ربحية، وذلك لتكريم الأفكار التسويقية الأكثر ابداعاً وفعالية. وتهدف رسالة مؤسسة "إيفي العالمية" إلى تشجيع عامل الفعالية في صناعة الإتصالات التسويقية من خلال التثقيف والتقدير.



حول شركة نستله:

على مدى أكثر من 140 عاماً، وظفت نستله خبراتها في مجال التغذية في تطوير منتجات تسهم في تعزيز نمط حياة المستهلكين، لتصبح اليوم الشركة الأولى عالمياً في مجال التغذية والصحة والعافية، حيث تمتلك 449 مصنعاً ومركزاً إدارياً تنتشر في معظم دول العالم، وتوظف أكثر من 278.000 شخص. ويقع المقر الرئيسي لشركة نستله في مدينة ڤيڤيي بسويسرا.


وتعتمد نستله مبدأ Good Food, Good Life أي غذاء سليم لحياة سليمة كقاعدة تبني عليها مجموعتها المتنامية من العلامات التجارية ذات الجودة العالية، التي تمنح المستهلكين القيمة الغذائية العالية بالإضافة إلى المذاق المتميز. ولتحقيق ذلك، تستثمر نستله ما يقارب 2 مليار دولار سنوياً في مجال الأبحاث والتطوير.


وتشمل مجموعة منتجات نستله منتجات غذاء الأطفال والحليب والشوربة والمياه المعدنية والحلويات والقهوة ومبيضات القهوة ورقاق الإفطار.



حول شركة نستله الشرق الأوسط:

توّجت نستله قرابة سبعين عاماً من النجاح منذ إطلاق أولى عملياتها في المنطقة في لبنان مطلع الثلاثينات بتأسيس شركة نستله الشرق الأوسط عام 1997 في منطقة جبل علي الحرة بدبي. وتعدّ نستله الشرق الأوسط اليوم المركز الإقليمي لنستله العالمية وتقوم بتلبية احتياجات منطقة الخليج العربي والمشرق وإيران والعراق.


وقد استثمرت نستله حتى الآن أكثر من 400 مليون دولار في المنطقة، حيث تمتلك وتدير 17 مصنعاً و37 مكتباً إقليمياً في دول المنطقة. وقد ساهمت هذه الاستثمارات في توفير العديد من فرص العمل ورفع القدرات التقنية والصناعية، ودعم الاقتصادات المحلية في أرجاء المنطقة.

وتشمل قائمة العلامات التجارية الشهيرة الخاصة بـ" نستله" في الشرق الأوسط كلاً من نيدو وسيريلاك ونسكافيه وماجي ونسكويك وشوكابيك وكورن فليكس ونستله فيتنس وتشيريوس ونستله بيور لايف وكيت كات وكواليتي ستريت.



للمزيد من أخبار نستله الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع www.nestle-family.com/media

كما يمكنكم متابعة أحدث أخبار الشركة عبر Twitter: http://twitter.com/nestleme


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

رندلى مجدلاني

هيد لاين للعلاقات العامة

0097142289655

0097142282125

rendala@headlinepr.com

No comments:

Post a Comment