Search Khaleej Dailies

Saturday, December 18, 2010

"هوبر"تعقد اتفاقا مع "الماتيس" حول منتجات إخماد الحرائق

أتلانتا، 17 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – توصلت شركة "هوبر إنجنيردماتريالز" (إتش إيه إم) Huber Engineered Materials (HEM)، وهي فرع من شركة "جي إم هوبر" J.M. Huber Corporation، إلى اتفاق مع شركة "الماتيس" Almatis ستقوم الأخيرة بموجبه بإنتاج بعض منتجات إخماد اللهب المائية المتخصصة لصالح "إتش إيه إم" التي كانت "الماتيس" تنتجها وتسوقها في السابق.


ستكون "إتش إيه إم" المسؤول المباشر عن تسويق ومبيعات المنتجات وتقديم الدعم التقني. تشمل المنتجات المحددة التي ستنتج "هيدرال 710" و"هيدرال بي جي إيه" و"سبيسرايت".


وبهذا الصدد، يقول جيري بيرترام، نائب الرئيس والمدير العام لأعمال المعادن الصناعية في "هوبر":"ستعزز إضافة خط إنتاج "الماتيس" مجموعة منتجات "إتش إيه إم" لمعيقات اللهب التي لا تحتوي على الهالوجين. بالإضافة إلى استحواذ "إتش إيه إم" مؤخراً على أعمال "كيمجارد" Kemgard® لمعيقات اللهب والدخان، أصبح لدينا الآن خط واسع من المنتجات الصديقة للبيئة لمجموعة متنوعة من التطبيقات. ونحن أيضاً متحمسون جداً لهذه الفرصة للعمل مع عملاء "الماتيس" السابقين والاستمرار بتزويدهم بالمنتجات العالية الأداء المدعومة بخبرة "إتش إيه إم" الفنية وخدمة العملاء المتميزتين".


لقد كانت "إتش إيه إم" مورداً موثوقاً لمعيقات اللهب والدخان على مدى أكثر من 30 عاماً وتنتج مجموعة منتجات ثلاثي كربوهيدرات الالومنيوم (إيه تي إتش) وهيدروكسيد المغنيسيوم (إم دي إتش) وتقدم الخبرة التقنية لمجموعة متنوعة من تطبيقات الاستخدام النهائي، بما في ذلك السجاد والألياف البلاستيكية والتسقيف ومطاط السيليكون والأسلاك والكابلات. إذا كان لديك أسئلة أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول اتفاق "إتش إيه إم" و"الماتيس"، يمكنك الاتصال على:1-866-JMHUBER (1-866-564-8237)أو عبر البريد الإلكتروني:hubermaterials@huber.com.

نبذة عن "هوبر إنجنيرد ماتريالز"

تعمل"هوبر إنجنيرد ماتريالز" في تطوير المكونات المعدلة خصيصاً لتعزيز أداء ومظهر وسبل معالجة مجموعة واسعة من المنتجات المستخدمة في التطبيقات الصناعية والورقية والاستهلاكية. وقد أثمرت خبرتها الصناعية في تطوير فنون تخصصات السليكونات وأملاح السليكون وثلاثي كربوهيدرات الألمونيوم وهيدروكسيد المغنيسيوم وكبريت الباريوم وكربونات الكالسيوم الطبيعية. كما تملك شركة "هوبر"، التي يقع مقرها في أتلانتا، مكاتب في 15 دولة.



لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.hubermaterials.com



نبذة عن شركة جي إم هوبر كوربوريشن"

تعد "جي إم هوبر كوربوريشن" التي تتخذ من إيديسون في نيوجيرسي مقراً لها، مزوداً عالمياً رائداً للمواد المعدلة هندسياً، والموارد الطبيعية والخدمات القائمة على التقنيات. وتخدم الشركة قاعدة عملاء تشمل العديد من القطاعات، بدءاً من الورق إلى الطاقة واللدائن والإنشاءات. ومن خلال مبيعاتها الرسمية التي بلغت 2 مليار دولار أمريكي، تعد "جي.إم هوبر كوربوريشن" واحدة من كبرى الشركات العائلية في الولايات المتحدة. وتوفر الشركة حلولاً متكاملة في مجال الكيمياء غير العضوية، والمركبات الخشبية المعدلة وغيرها من المواد الاختصاصية الأخرى.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.huber.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"هوبر إنجنيرد ماتريالز"

كيث سوريل

الهاتف: 678-247-2730
البريد الالكتروني: keith.sorrell@huber.com

No comments:

Post a Comment