Search Khaleej Dailies

Saturday, December 25, 2010

"نولز إلكترونيكس" تؤكد عدم تأثرها بقرار القاضي في القضية المرفوعة من قبل "أنالوج ديفايسز"


إيتاسكا، إيلينوي ، 24 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "نولز إلكترونيكس" Knowles Electronics اليوم أن القرار الذي أصدره مؤخراً القاضي روجرز من لجنة التجارة الدولية لن يؤثّر على قدرتها على توريد منتجاتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ويتعلّق القرار ببعض براءات الاختراع التي تملكها "أنالوج ديفايسز" Analog Devices حول وضع طلاء مضاد للالتصاق. ومن المعروف أن استخدام الطلاء المضاد للالتصاق أمر شائع في القطاع وتستخدم "نولز" دهانات وطرق عدة مضادة للالتصاق في صناعتها لمنتجات الميكروفونات الرائدة تكنولوجياً.


وفي هذا الصدد، قال جيف نيو، رئيس شركة "نولز إليكترونيكس": "تقوم شركة "نولز" بتصنيع منتجات الميكروفونات، إلى جانب منتجات أخرى باستعمال العديد من الطرق. وبالرغم من أنّ قرار القاضي قد خيّب آمالنا لكننا سنسعى إلى مراجعة إضافية من مفوّضية لجنة التجارة الدولية حول الحكم، وما زلنا قادرين على تقديم منتجاتنا إلى عملائنا بما أنّ القرار ينطبق على أسلوب واحد فقط من طرق تصنيعنا".


من جانبه، قال بيتر ليوبيرت، المدير التقني لدى "نولز أكوستيكس": "في وقت سنتحرك لحماية حقوقنا عبر الإجراءات القانونية، ستواصل "نولز" طرح منتجاتها التي نالت عدة جوائز في السوق كما فعلت لسنوات. وعلاوة على ذلك، لن يكون لهذا القرار أي تأثير على قدرة عملائنا على مواصلة استخدام منتجاتنا من دون انقطاع".


نبذة عن "نولز"

تأسست "نولز" التي يقع مقرها الرئيسي في ايتاسكا في ولاية إلينوي قبل 60 عاماً وهي شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع المكونات الصوتية المتطورة. بالإضافة إلى كونها شركة رائدة في سوق مكونات قطاع صناعة الأجهزة السمعية على المستوى العالمي، تعتبر "نولز" أيضاً مزود رائد في مجال توفير مكبرات الصوت ذات النظم الكهروميكانيكية الصغرى بتقنية التركيب السطحي لماركات رئيسية في قطاع الهواتف المتحركة والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في كل أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.knowles.com أو الاتصال على الرقم 5100-250-630-1.


جميع المنتجات والأسماء التجارية هي ملك لأصحابها المعتبرين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانون.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"نولز"

مايك آديل
هاتف: 5100-250-630

No comments:

Post a Comment