Search Khaleej Dailies

Sunday, December 26, 2010

" اتصالات لإدارة المرافق" توقع اتفاقية لصيانة جامع الشيخ زايد الكبير




أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

عقد مركز جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي اتفاقية مع شركة " اتصالات لإدارة المرافق" التابعة لشركة الاتصالات للخدمات القابضة في أبوظبي ، وذلك لتقديم أعمال الصيانة الكهروميكانيكية والمدنية لجامع الشيخ زايد الكبير ومرافقه، عبر استخدام أحدث التقنيات الحديثة في الصيانة والمتمثلة في استخدام مشغل " ماكسيمو" وأجهزة المعالجة المحمولة " PDA" .



وقع الاتفاقية التي تمتد إلى ثلاث سنوات ، كلاً من محمد خوري مدير إدارة الخدمات المساندة في مركز جامع الشيخ زايد الكبير والمهندس مصطفى أحمد العتيق مدير عام " اتصالات لإدارة المرافق " في حفل أقيم بهذه المناسبة في مقر المركز بأبوظبي .



حضر الحفل الدكتور علي بن تميم رئيس مجلس إدارة مركز جامع الشيخ زايد الكبير وطلال المزروعي مدير إدارة الأنشطة والفعاليات في المركز ، والمهندس جمال السعيدي المدير التنفيذي للعمليات في شركة " اتصالات لإدارة المرافق" ، والمهندس محمد أبولبن مدير أول الاستراتيجية وتطوير الأعمال ، والمهندس حسام العبوة المدير التنفيذي للاستشارات والتصميم في الشركة .



وعقب توقيع الاتفاقية ، أكد محمد خوري أن الاختيار وقع على شركة " الاتصالات لإدارة المرافق" للقيام بهذه المهمة من بين شركات عديدة ، وذلك نظراً لتقديمها عرضاً فنياً متكاملاً لإدارة وصيانة مرافق جامع الشيخ زايد الكبير وفق أحدث الأساليب المتطورة ،مشيراً إلى أن مركز جامع الشيخ زايد الكبير ينسق بشكل مستمر مع مسؤولي الشركة لتذليل أية عقبات قد تعترض سير العمل في المرحلة المقبلة .

وقال المهندس مصطفى العتيق : إن القيام بأعمال صيانة وإدارة مرافق جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي ، هو شرفاً كبيراً لشركة " اتصالات لإدارة المرافق" ومسؤولية تقع على عاتقنا ، ونتمنى أن نوفق في القيام بهذه المهمة على أكمل وجه ،وبما يتناسب مع أهمية هذا الصرح الديني العظيم والذي يعتبر معلماً سياحياً بارزاً في الإمارات .



وأشار إلى أن فرق العمل التابعة للشركة ستتواجد في مقر الجامع طوال أيام السنة على مدار الساعة لتأمين الصيانة الدورية والوقائية وأعمال الطوارئ لكل مرافقه حسب المقاييس العالمية المعروفة في هذا المجال ، لافتاً إلى أن تقارير الصيانة التي ستقوم بها الشركة ستكون متاحة عبر مشغل " ماكسيمو"،ويمكن لمسؤولي مركز جامع الشيخ زايد الكبير الإطلاع على هذا التقارير والتي سيتم تحديثها باستمرار، عبر شبكة الانترنت .



وفي نهاية الحفل، تبادل الدكتور علي بن تميم و المهندس مصطفى العتيق الهدايا التذكارية.


-انتهى-
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

سعيد البادي

مدير أول العلاقات الإعلامية
هاتف: 6182091-02

فاكس: 6334448-02
saalbadi@etisalat.ae

www.etisalat.ae

No comments:

Post a Comment