Search Khaleej Dailies

Thursday, December 30, 2010

سكايب تطلق خدمة إتصال الفيديو لأجهزة الآيفون


- إتصال الفيديو عبر شبكات 3G والواي فاي -



لوكسنبورغ، 30 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) أعلنت سكايب اليوم عن برنامجها الجديد لأجهزة الآيفون والذي يسمح للملايين من المستخدمين بالإستمتاع بمكالمات الفيديو عير سكايب من خلال شبكات 3G وواي فاي.



سيتوفر البرنامج اليوم وهو قابل للتحميل من المتجر الإلكتروني لتطبيقات الآيفون (AppStore)، وهو متوافق مع كل من هواتف آيفون، أجهزة آيبود والآيباد من شركة آبل، حيث سيسمح لهم بإجراء مكالمات فيديو من سكايب – سكايب مجاناً* ولأول مرة على هذه الأجهزة. مع أكثر من 25 مليون مستخدم لسكايب في أي وقت من اليوم، سيسمح هذا البرنامج الجديد لمستخدمي الآيفون من الإتصال بأحبائهم في أي وقت ومن أي مكان.



إن مكالمات الفيديو تعزز إلى حد كبير تجربة المستخدمين لسكايب آيفون، حيث يعد البرنامج أحد أكبر خمس تطبيقات مجانية للآيفون في 2010 وفقاً لشركة آبل. الآن، يمكن للمستخدمين إجراء واستقبال مكالمات سكايب-سكايب مجانية والإستمتاع بمكالمات من سكايب إلى الهواتف الأرضية والمحمولة في جميع أنحاء العالم بأسعار منخفضة جدا.



وعلق روزبيه باشا، رئيس سكايب للشرق الأوسط وأفريقيا "خلال الستة أشهر الأولى من 2010، مثلت مكالمات الفيديو 40% من جميع مكالمات سكايب – سكايب، لذا كان جميع مستخدمينا بإنتظار قابلية إجراء مكالمات فيديو من خلال هواتفهم المتحركة. من خلال توفير مكالمات الفيديو للجميع من خلال جميع الأجهزة إن كانت هواتف محمولة، أجهزة تلفزيون وكمبيوترات، فقد أصبح بإمكان الملايين من المستخدمين رؤية أحبائهم في أي مكان في العالم."



إن الفيديو يضيف بعداً جديداً للمكالمات حيث أنه يسمح بمشاركة المناسبات واللحظات السعيدة مع الجميع من أي مكان وفي أي وقت. لذا، فالبرنامج الجديد متوافق مع كل من آيفون 4، آيفون 3GS، الآيبوم توتش مع نظام تشغيل iOS 4 أو أعلى، كما يمكن لأجهزة الآيباد من استقبال مكالمات الفيديو الآن.



يمكن اجراء مكالمات الفيديو بين أجهزة الآيفون (عن طريق البرنامج الجديد) وأي كمبيوتر مكتبي مجهز بسكايب إن كان مبنياً على نظام تشغيل ويندوز، لينوكس أو ماكنتوش.


يمكن الآن تحميل البرنامج من المتجر الإلكتروني لتطبيقات الآيفون (AppStore) أو زيارة www.skype.com/go/iphone.



*قد تطبق بعض الرسوم الإضافية لباقة البيانات. للحصول على أفضل جودة للإتصال، تنصح سكايب باستخدام شبكة وافاي عالية السرعة لمكالمات الفيديو.



· لصور إضافية، يرجى الضغط هنا.

· لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة المدونة الإلكترونية.

· مقاطع الفيديو متوفرة حسب الطلب.



نبذة عن سكايب:



سكايب برنامج اتصال يتم استخدامه من قبل ملايين الأفراد والشركات لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجاناً حول العالم وإرسال الرسائل الفورية وتبادل الملفات مع مستخدمي سكايب آخرين، كما يستخدمه الجميع كل يوم لإجراء مكالمات منخفضة التكلفة مع الهواتف الأرضية والنقالة. يمكنكم تنزيل سكايب على جهاز الكمبيوتر أو هاتفكم النقال من خلال الموقع الإلكتروني التالي:www.skype.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

عبدالكريم سمعان

غرايلينغ مومينتوم

145 33 363 971+
abdulkarim@graylingmomentum.com

No comments:

Post a Comment