Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 17, 2021

بلو يوندر توسّع علاقتها مع هانيكن لتخطيط الطلب المتقلّب في العالم الذي يشهد تغيّرات سريعة

  تقوم الشركة العالميّة المصنعة للجعة بتوسيع بصمة "بلو يوندر" على صعيد سلسلة التوريد من أجل الإدارة الرقميّة للتغيّرات في الطلب المتقلّب بدعم من التعليم الآلي


سكوتسديل، أريزونا -الثلاثاء 16 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): مع التغيّر السريع في الطلبات خلال جائحة "كوفيد-19"، يحتاج مصنّعو المشروبات إلى قدرات توقّع أكثر دقّة للسير باتجاه المستهلك المتعطش. وهذا ما دفع بشركة "هانيكن"، وهي مصنعة الجعة الأكثر انتشاراً حول العالم، بتوسيع قدراتها لتخطيط الطلبات مع "بلو يوندر"، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال سلسلة التوريد الرقميّة وعمليّة التجارة متعددة القنوات. وستقوم "هانيكن" بتطبيق حلّ تخطيط الطلبات المدعوم بالتعليم الآلي من "بلو يوندر" لمواكبة أنماط طلبات المستهلكين التي تشهد تغيّرات سريعة.


هذا وتلتزم "هانيكن" بالابتكار والاستثمار الطويل الأمد بالعلامات التجارية، وكانت تبحث عن حلّ يساهم بتوسيع قدراتها الرقميّة للسماح بتوقعات تلقائيّة ومدمجة أكثر دقّة.


وستقدّم "بلو يوندر" حلولاً لتحقيق دقّة محسّنة على صعيد التوقعات، وقدرات تخطيط متواصلة، وتجربة جديدة للمستخدمين. وستصب إشارة الطلب المحسنة في منصة "لومينيت" من "بلو يوندر" بدعم من محرّك أمثلة سريع، وستتحوّل إلى أداء أكبر على صعيد سلسلة التوريد. وتُعدّ "هانيكن" من عملاء شركة "بلو يوندر" منذ فترة طويلة، وهي تستخدم بالفعل حلول متكاملة لتخطيط سلسلة التوريد من "بلو يوندر" في الكثير من شركاتها العاملة، من أجل تحسين وتنسيق القرارات في مجال المبيعات، وسلسلة التوريد، والعمليّات، والشؤون الماليّة. وستقوم خلال الأعوام القليلة القادمة بنشر الحلّ الجديد لتخطيط الطلبات ضمن خمسة من أكبر شركاتها العاملة حول العالم.


وقال مارك بيكرز، مدير التخطيط لسلسلة التوريد العالميّة لدى "هانيكن"، في هذا السياق: "قمنا في ’هانيكن‘ بالانطلاق في مسيرة عالية الطموح لنصبح أفضل شركة متّصلة لتصنيع الجعة، إذ انتقلنا من التفاعل المجزأ إلى التفاعل الرقمي السلس عبر سلسلة القيمة الكاملة. ويشكّل إدخال التعليم الآلي كجزءٍ من بناء قدرة تخطيط مدمجة متعددة الوظائف على صعيد أعمالنا مكوّناً بالغ الأهميّة في مسيرتنا. وسيساعدنا الحلّ على النموّ المستمرّ وسيلبي طلبات عملائنا ومستهلكينا المتغيّرة".


وتجدر الإشارة إلى أن حلّ تخطيط الطلبات من "بلو يوندر" مدعوم من "مايكروسوفت أزور"، وهو يقدّم أفكار مستمرّة حول سلسلة توريد العميل للسماح باتخاذ قرارات أذكى وأكثر ربحاً على صعيد الأعمال باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي. ويتميّز الحلّ بالقدرة على استيعاب مئات عوامل التأثير الداخليّة والخارجيّة، هي التي تحفّز الطلب من أجل إتاحة توقّع فريد للطلبات مع تأثير ومخاطر مدروسة على الأعمال. وستحقّق "هانيكن" إدارة أفضل للموجودات وفهم محسّن لمحرّكات الطلب وسلوك المستهلك.


وصرّح يوهان ريفينبيرج، رئيس "بلو يوندر" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "تعتبر ’هانيكن‘ من عملاء شركة ’بلو يوندر‘ منذ فترة طويلة وإنّنا نتطلّع قدماً إلى توسيع بصمة سلسلة التوريد خاصّتها عبر مساعدتها على تطوير توقعات عالية الدقة مع حلّنا لتخطيط الطلب المدعوم بالذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي. وستقوم هذه القدرة، مقترنةً مع ’مايكروسوفت أزور‘، بمساعدة ’هانيكن‘ بالاستمرار في تلبية طلبات العملاء بالتزامن مع تعزيز موقعها كمصنعة عالميّة رائدة للمشروبات".


مصادر إضافيّة:


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول حلول "لومينيت بلانينج" من "بلو يوندر"

لمحة عن "هانيكن"


تعتبر "هانيكن" مصنّعة الجعة الأكثر انتشاراً حول العالم، وهي المطوّرة والمسوّقة الرائدة لعلامات الجعة وعصير التفاح الممتازة. وتتمّ قيادة المجموعة من خلال العلامة التجاريّة "هانيكن"، وهي تتمتّع بحافظة تفوق 300 مشروب عالمي وإقليمي ومحلّي ومتخصّص من الجعة وعصير التفاح. وتلتزم "هانيكن" بالابتكار، والاستثمار الطويل الأمد بالعلامة التجارية، والتنفيذ المنضبط للمبيعات، والإدارة العالية التركيز للتكاليف. ومن خلال "تخمير عالم أفضل"، تكون الاستدامة متأصلة في أعمالنا. وتتمتّع "هانيكن" ببصمة جغرافية متوازنة مع مواقع رياديّة في كلّ من الأسواق المتطوّرة والنامية. ويعمل لدى الشركة أكثر من 84 ألف موظف وتشغل مصانع جعة، ومعامل الشعير، ومصانع عصير التفاح، ومنشآت تصنيع أخرى في أكثر من 70 دولة. ويتمّ التداول بأسهم "هانيكن إن في" و"هانيكن هولدينج إن في" في بورصة "يورونكست" بأمستردام. ويمكن الوصول إلى أسعار الأسهم العاديّة عبر "بلومبيرج" تحت الرمزَين "HEIA NA" و"HEIO NA"، وعبر "رويترز" تحت الرمزَين "HEIN.AS" و"HEIO.AS". وتتمتّع "هانيكن" ببرنامجَين من إيصالات الإيداعات الأمريكية من المستوى الأول: "هانكين إن في" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو إكس" تحت الرمز: OTCQX: HEINY) و"هانكين هولدينج إن في" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو إكس" تحت الرمز: OTCQX: HKHHY). وتتوافر أحدث المعلومات عبر موقع "هانيكن" الإلكتروني: www.theHEINEKENcompany.com، كما يمكنكم متابعتنا عبر "لينكدإن" و"تويتر".


لمحة عن "بلو يوندر"


تعتبر "بلو يوندر" الشركة الرائدة عالميّاً في مجال سلسلة التوريد الرقميّة والعمليّات التجاريّة متعددة القنوات. وتتيح منصتنا الذكيّة والمتكاملة لتجار التجزئة، والمصنّعين، ومزودي الخدمات اللوجستيّة بتوقع طلبات العملاء، وتركيزها، وتحقيقها بسلاسة. وتستطيعون مع "بلو يوندر" اتخاذ قرارات أكثر تلقائيّة وربحاً في مجال الأعمال، تتيح نموّاً أكبر وتعيد تخيّل تجارب العملاء. "حققوا إمكاناتكم" مع "بلو يوندر". blueyonder.com


إنّ "بلو يوندر" هي علامة تجاريّة أو علامة تجارية مسجلة لشركة "بلو يوندر جروب". ويشكّل أيّ اسم تجارة أو منتج أو خدمة مشار إليه في هذا المستند من خلال اسم "بلو يوندر" علامة تجارية و/أو ملكيّة لشركة "بلو يوندر جروب". وتكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية، أو علامات تجارية مسجلة، أو علامات خدمة للشركات المرتبطة بها.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210215005453/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات العلاقات العامة بشركة "بلو يوندر"


جولين بيكسوتو


نائب رئيس شؤون الاتصالات المؤسسية


هاتف: 19784750524+


البريد الإلكتروني: jolene.peixoto@blueyonder.com


أو


مارينا رينيكي


حائزة على شهادة اعتماد في العلاقات العامة، مديرة شؤون الاتصالات المؤسسية


هاتف: 14803083037+


البريد الإلكتروني: marina.renneke@blueyonder.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بلو-يوندر-توسع-علاقتها-مع-هانيكن-لتخطيط-الطلب-المتقلب-في-العالم-الذي-يشهد-تغيرات-سريعة/ar


No comments:

Post a Comment