Search Khaleej Dailies

Sunday, February 28, 2021

لينوفو الراعي الرئيسي لمسابقة ريد بل إيللوم للصور 2021

  يشارك المصوّرون شغَفهم الإبداعي مع العالم ابتداءً من 1 مارس




موريسفيل، كارولينا الشمالية -السبت 27 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]


·        شراكة لمدة عامين تسري مع مسابقة 2021 وتستمر حتى عام 2022 للجولة العالميّة.


·        تعريف المصوّرين والمبدعين في مجال المغامرات ورياضات الحركة والمغامرين في الهواء الطلق بأجهزة الكمبيوتر الشخصية من "لينوفو" والأجهزة الذكية من العلامات التجارية الفرعية لـ"لينوفو".


·        الإعلان عن فئة "الأفضل على ’إنستجرام‘" من"لينوفو" كفئة رئيسيّة في البرنامج الجديد.


 


(بزنيس واير) – تعود "ريد بل إيللوم"، وهي أعظم مسابقة في العالم لتصوير المغامرات ورياضات الحركة، في عام 2021 بالتعاون مع شركة "لينوفو" الرائدة في مجال التكنولوجيا، بوصفها الراعي الحصري للحوسبة في هذه المسابقة. ومن المتوقّع أن تتلقّى المسابقة التي تشكّل معرضاً لأفضل صور المغامرات ورياضات الحركة، من جديد عشرات الآلاف من المشاركات من جميع أنحاء العالم، ومن بينها بعض الصور الأكثر إبداعاً وجموحاً على الإطلاق. وفي إطار هذه الشراكة الممتدّة لعامين، ستشارك "لينوفو" من خلال العلامة التجاريّة، ووضع المنتج وإدراج الشعار لكل من المحتوى المادي والمحتوى عبر الإنترنت، ومن خلال جوائز للمتسابقين المتأهلين إلى المراحل النهائية وللفائزين، بالإضافة إلى إمكانيّة الوصول الترويجي إلى صور المسابقة المذهلة.


وتتيح "لينوفو" عالماً أكثر شمولاً وإلهاماً للجميع من خلال التكنولوجيا الأكثر ذكاءً، لذا كان من المنطقيّ أن تقدم "لينوفو" فئة "الأفضل على ’إنستجرام‘" لهذا العام والتي تفتح المسابقة أمام الجميع. وعلى عكس الفئات التسع الأخرى في المسابقة والتي تتولى لجنةٌ مكوّنة من 50 خبيراً في التصوير والمجال الرقمي من جميع أنحاء العالم التحكيم فيها، يتم اختيار المتسابقين في المراحل النهائية والفائزين في فئة "الأفضل على ’إنستجرام‘" من "لينوفو" من خلال تصويت الجمهور. وابتداءً من 1 مارس وحتى 31 يوليو 2021، ستكون هناك في كل شهر خمس صور ثابتة وخمس صور متحركة يتم اختيارها مسبقاً من قبل لجنة تحكيم داخليّة لتُطرح لتصويت الجمهور. وستصبح أفضل الاختيارات في كل شهر بمثابة الصور المتأهلة للتصفيات النهائيّة الرسميّة لمسابقة "ريد بل إيللوم" للصور 2021. ومن بين تلك الاختيارات، سيحدّد التصويت النهائي عبر الإنترنت أفضل صورة ثابتة وأفضل صورة متحركة، ليتم تتويجهما كفائزتين في فئة "الأفضل على ’إنستجرام‘" من "لينوفو". ويمكن لأي شخص إرسال الصور المتحركة أو الثابتة التي التقطها إلى "إنستجرام" من خلال الإشارة إلى @redbullillume  والوسم #rbi21submission.


ويتم اختيار الفائز النهائي في مسابقة "ريد بل إيللوم" للصور 2021 من بين جميع الفائزين في كلّ الفئات من قبل لجنة تحكيم دوليّة. ويبلغ العدد الإجمالي للفئات 10، وقد استُحدثت لتسليط الضوء على نمط الحياة والثقافة التي تحرّك اليوم صانعي المحتوى من المحترفين والهواة وتفانيهم في هذا الفن. وتبرز كل نسخة من المسابقة مستوى جديداً من الإبداع غير المسبوق، ومن المؤكد أن هذه النسخة ستكون حافلةً بالصور التي توسّع آفاق إنشاء المحتوى في صور المغامرات ورياضات الحركة.


وعلاوةً على حصولهم على ظهورٍ مهنيّ مستحَقّ عن جدارة كفائزين رسميين في مسابقة "ريد بل إيللوم"، فإن عملهم سيجوب العالم، مضاءً في علب ضوئيّة ضخمة. ويحصل الفائزون أيضاً على مجموعة جوائز تضم كؤوساً وأحدث منتجات "لينوفو" لتعزيز التعبير الإبداعي عن الذات. وسيتم إدراج أعمالهم في الكتاب المصوّر الرسميّ لـ"ريد بل إيللوم" وسيتم عرضها خلال حفل توزيع الجوائز على الرابحين والمقرر عقده في نوفمبر 2021 بحضور أولريش جريل، مؤسّس مسابقة "ريد بل إيللوم" للصور.


وقال مات بيريدا، نائب رئيس التسويق العالمي لشؤون المستهلكين وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكيّة في "لينوفو": "تفخر ’لينوفو‘ بدعم النسخة السادسة من مسابقة ’ريد بل إيللوم‘ للصور التي تجمع المصورين وصانعي المحتوى الذين يستمرّ عملهم الجريء في إلهامنا". وأضاف: "نرى أن العديد من عملاء أجهزة الكمبيوتر الشخصيّة،= والمنزل الذكي والحواسيب اللوحيّة لدينا هم من الهواة الشغوفين الذي يستمتعون بالتقاط الصور ورواية القصص الرقميّة، وليسوا جميعاً محترفين يتقاضون أجراً – هم فقط يحبون التقاط الصور وتنقيحها لمشاركتها مع الآخرين وتعليقها على جدرانهم. وإن كنا قد تعلّمنا شيئاً من هذا الوضع الطبيعي الجديد عن عالمنا وأنفسنا، فهو أننا قادرون على الصمود، وأن تقنيتنا قابلة للتكيف، وأن نسج صلاتٍ ذات مغزى مع الآخرين من خلال الهوايات الإبداعيّة المشتركة هي بقع الضوء التي لها حقّاً معنى في الحياة".


من جهته، قال أولريش جريل، مؤسّس مسابقة "ريد بل إيللوم" للصور: "إن مسابقة ’ريد بل إيللوم‘هي بمثابة الأوسكار لصور المغامرات ورياضات الحركة، ونحن فخورون للغاية بانضمام ’لينوفو‘ إلى نسخة 2021". وأضاف: "تكرّم هذه المسابقة الإبداع والعمل الجاد اللذين يتطلبهما إنتاج صور فريدة من نوعها، وتوفر ’لينوفو‘ لصانعي المحتوى الأدوات التي يحتاجونها للتعبير عن أفكارهم الفريدة".


ولعلّ التفاني المشترك بالتجارب المثيرة للتحوّلات واستخدام التكنولوجيا المبتكرة لتوسيع الحدود يجعلان من "ريد بل إيللوم" و"لينوفو" شريكيْن مثاليّين. ويعدّ الابتكار الهادف ضروريّاً لتطوير تقنيات الصور وترسيخ التقاط الصور باعتباره شكلاً فنيّاً. وبالمثل، يوفر الابتكار الذي يميّز "لينوفو" للمبدعين الرقميين تجارب أفضل وتقنيّة أكثر ذكاءً في إدارة الصور وتحسينها حتى يتمكنوا من الابتكار أكثر لعالم أكثر إبداعاً - ويجعل المنتجات والخدمات وحلول البرامج الخاصة بالمستهلكين أكثر انسجاماً مع الاحتياجات الفريدة لصانعي المحتوى العصريّ.


يشار إلى أن المسابقة مفتوحة أمام المشاركات من 1 مارس إلى 31 يوليو 2021. وهي مجّانيّة ويمكن لأي شخص المشاركة فيها، والتصويت مفتوح للجميع من خلال موقع redbullillume.com. لمشاهدة الصور الفائزة في النسخ السابقة من المسابقة، يمكنكم زيارة المعرض هنا.


لمحة عن "لينوفو"


تُعدّ "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز: ADR: LNVGY) شركة تبلغ قيمتها 50 مليار دولار أمريكي مصنّفة ضمن قائمة "فورتشن جلوبال" لأكبر 500 شركة في العالم، وتضمّ 63 ألف موظّف وتُمارس أنشطتها في 180 سوقاً حول العالم. وعبر التركيز على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، نعمل على تطوير تقنيات تغير وجه العالم وتخلق مجتمعاً رقمياً أكثر شمولاً وموثوقيةً واستدامة. ومن خلال تصميم وهندسة وإنشاء مجموعة الأجهزة الذكية والبنية التحتية الأكثر اكتمالاً في العالم، فإننا بذلك نقود التحوّل الذكي- بغية استحداث تجارب وفرص أفضل لملايين العملاء حول العالم. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكترونيhttps://www.lenovo.com، ومتابعتنا على "لينكد إن" و"فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب" و"إنستجرام" و"ويبو"، وقراءة أحدث أخبارنا عبر "ستوري هاب"


لمحة عن "ريد بُل إيللوم"


تعد مسابقة الصور لعام 2021 النسخة السادسة التي تجمع العمل المذهل للمصوّرين وصانعي المحتوى من جميع أنحاء العالم. في عام 2019، تلقّت المسابقة عدداً قياسيّاً من الصور بلغ 59,551 صورة أرسلها الآلاف من المبدعين من شتى البلدان حول العالم. وتبدأ عمليات تقديم الصور للمسابقة من 1 مارس إلى 31 يوليو 2021، ويمكن إدخالها عبر موقع redbullillume.com وعلى "إنستجرام". وستقوم لجنة تحكيم مكوّنة من 50 محرّر صور وخبيراً رقمياً باختيار المتأهلين للتصفيات النهائيّة والفائزين في الفئات المختلفة بالإضافة إلى الفائز النهائي، وسيتم الكشف عنهم في حفل توزيع الجوائز على الرابحين في نوفمبر 2021. تابعونا على "إنستجرام" و "فيسبوك" و "تويتر" و "يوتيوب" و"بنترست".


إن "لينوفو" هي علامة تجاريّة لشركة "لينوفو". "ريد بل إيللوم" هي علامة تجاريّة لشركة "ريد بل" المحدودة. و"إنستجرام" هي علامة تجاريّة لشركة "إنستجرام" المحدودة. وإن جميع العلامات التجاريّة الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين. 2021، مجموعة "لينوفو" المحدودة.


يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210225005071/en/


إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ويندي فانغ


البريد الإلكتروني: wfung@zenogroup.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لينوفو-الراعي-الرئيسي-لمسابقة-ريد-بل-إيللوم-للصور-2021/ar


No comments:

Post a Comment