Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 24, 2021

إن إتش كي ورلد-اليابان تمدّد العقد المبرم على عدة سنوات مع إس إي إس والمتعلق بمجموعة أسترا 19.2 شرقاً للأقمار الصناعية

 

NHK WORLD-JAPAN Extends Multi-year Contract with SES on ASTRA 19.2 Degrees East (Photo: Business Wire)

 

يضمن هذا التجديد استمرار وصول "إن إتش كي ورلد-اليابان" إلى 45 مليون منزل متّصل بالقنوات التلفزيونيّة الفضائيّة في أوروبا

لوكسمبورغ -الأربعاء 24 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –قامت "جابان إنترناشونال برودكاستينج" ("جيه آي بي")، الشركة التابعة لهيئة الإذاعة العامّة الحصريّة في اليابان، "إن إتش كي"، والموزع الرسميّ لخدمة "إن إتش كي ورلد-اليابان"، بتجديد عقدها المبرم على عدة سنوات مع "إس إي إس" للاستفادة من قدرات القمر الصناعي. وستسمح الاتفاقيّة لـ "إن إتش كي" باستمرار توزيع قناة الأخبار والمعلومات المجّانيّة الناطقة باللغة الإنجليزيّة بتحديد عالٍ في المنطقة المداريّة الرئيسيّة لـ"إس إي إس" عند 19.2 درجة شرقاً على أكثر من 45 مليون منزل متّصل بالقنوات التلفزيونيّة الفضائيّة في أنحاء أوروبا.

وتقدّم "إن إتش كي ورلد-اليابان" أحدث المعلومات حول اليابان وآسيا من خلال التلفزيون والراديو والإنترنت إلى جمهور عالمي. وشهدت "إن إتش كي ورلد-اليابان" خلال جائحة "كوفيد-19" اهتماماً متزايداً بأخبارها وبرامجها الأخرى في ظلّ بحث المشاهدين عن مصادر موثوقة للاطلاع على آخر المستجدّات، بالإضافة إلى مصادر ترفيه جذابة جديدة، مؤكداً على أهميّة المحتوى الذي تقدمه الأقمار الصناعية.

وقال ماسارو شيروموتو، الرئيس والرئيس التنفيذي في "جيه آي بي"، في هذا السياق: "تتوافر ’إن إتش كي ورلد-اليابان‘ كقناة للأخبار وأسلوب الحياة على مدار الساعة في 380 مليون منزل تقريباً ضمن 160 منطقة ودولة حول العالم". وأضاف: "لقد كان النموّ كبيراً منذ تأسيس القناة، ونعمل بشكلٍ مستمرّ لتوسيع نطاق توافرها. ويضمن تجديد الخدمة مع ’إس إي إس‘ والمتعلق بـ ’أسترا 19.2  شرقاً‘ استمرار ’إن إتش كي ورلد-اليابان‘ بالتوافر على نطاق واسع في أوروبا وبالبثّ العالي الجودة الذي يتوقّعه مشاهدونا".

وصرّح ستيف كولار، الرئيس التنفيذي في "إس إي إس"، قائلاً: "لطالما كانت ’جيه آي بي‘ شريكاً قيّماً لـ ’إس إي إس‘ لأعوام كثيرة مع استمرارنا في تقديم محتوى ’إن إتش كي‘ عبر الكثير من الأسواق العالميّة. ويسرّنا أن نوسّع شراكتنا الطويلة الأمد مع ’جيه آي بي‘ و’إن إتش كي ورلد-اليابان‘ لتقديم محتوى ياباني متميز وأخبار موثوقة إلى جماهير عريضة في أوروبا ولضمان تجارب مشاهدة سلسة".

يمكنكم متابعتنا من خلال:

قراءة مدونتنا الإلكترونيّة

زيارة معرض الوسائط

لمحة عن شركة "إس إي إس"

تتمتّع شركة "إس إي إس" برؤية جريئة تقضي بتقديم تجارب رائعة في كلّ مكان على الأرض من خلال توزيع محتوى الفيديو الأعلى جودة وتأمين اتّصال سلس في كافة أنحاء العالم. وانطلاقاً من موقع "إس إي إس" كرائدة في مجال حلول الاتّصال بالمحتوى العالمي، تقوم الشركة بتشغيل مجموعة الأقمار الصناعيّة المتعددة المدارات الوحيدة في العالم التي تتمتّع بتوافق فريد بين التغطية العالميّة والأداء العالي، بما في ذلك نظام "ميديوم إيرث أوربيت أو 3 بي" الموثوق تجاريّاً والمنخفض الكمون. ومن خلال الاستفادة من شبكة ذكيّة واسعة تمكنها السحابة، تتميز "إس إي إس" بالقدرة على تأمين حلول اتّصال عالية الجودة في أيّ مكان على الأرض، أو في البحر، أو في الجو، وهي شريكة موثوقة لشركات الاتصالات اللاسلكيّة الرائدة حول العالم، ومشغلي شبكات الجوال، والحكومات، ومزودي الاتصالات وخدمات السحابة، وجهات البث، ومشغلي منصات الفيديو، ومالكي المحتوى. وتضمّ شبكة فيديوهات "إس إي إس" أكثر من 8,200 قناة، كما تتفرد بالوصول إلى 367 مليون منزل، وتقدّم خدمات إعلاميّة خاضعة للإدارة لكلّ من المحتوى الطولي وغير الطولي. وتمّ إدراج الشركة في بورصتَي باريس ولوكسمبورغ (تحت الرمز SESG). يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ses.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210222006009/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاطلاع على المزيد من المعلومات:

سوزان أونج

الاتصالات الخارجية

هاتف: 352710725500+

البريد الإلكتروني: suzanne.ong@ses.com


 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إن-إتش-كي-ورلد-اليابان-تمدد-العقد-المبرم-على-عدة-سنوات-مع-إس-إي-إس-والمتعلق-بمجموعة-أسترا-192-شرقا-للأقمار-الصناعية/ar

 

No comments:

Post a Comment