Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 24, 2021

بوسيفليكس تُعلن عن حصولها على ترخيص خدمات جوجل للجوال بنسخة أندرويد 10 لمنصات كيوسك

  يُمكّن الترخيص منصات إدارة الأجهزة الجوالة المؤسسية من الاستفادة من ميزات نظام التشغيل "أندرويد" وخدمات "جوجل" للجوال بما في ذلك تطبيقات متجر "جوجل بلاي"



مدينة تايبيه الجديدة، تايوان -الثلاثاء 23 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يسرّ شركة "بوسيفليكس تكنولوجي" الرائدة عالمياً في تصميم وتصنيع نقاط البيع لقطاع التجزئة والأكشاك والحوسبة والأجهزة الطرفية للمعاملات ذاتية الخدمة، أن تُعلن عن حصولها على ترخيص خدمات "جوجل" للجوال (جي إم إس) بنسخة "أندرويد 10" لحافظتها من "بوسيفليكس" و"كيوسك إنفورميشن سيستمز" (كيوسك).


وفي هذا السياق، قال أوين تشين، الرئيس التنفيذي لشركة "بوسيفليكس": "يُعدّ الحصول على الترخيص الجديد لخدمات ’جوجل‘ للجوال بنسخة ’أندرويد 10‘ إنجازاً بالغ الأهمية. ويُتيح توفير أكشاك حاصلة على ترخيص ’جي إم إس‘ إمكانية تثبيت متجر ’جوجل بلاي‘ وغيره من تطبيقات ’جي إم إس‘ الأخرى على منصات ’أندرويد‘ الخاصة بأجهزتنا. ومن شأن هذا الترخيص أن يسهّل عملية الانضمام إلى شبكة ’جوجل‘ المثبتة والآمنة، بالإضافة إلى تمكين الكشك من الوصول إلى المجموعة الكاملة من التطبيقات المتوافرة في متجر ’جوجل بلاي‘".


ومن جهةٍ أخرى، في ظلّ انتشار الأجهزة الجوالة بشكل متزايد في تقديم خدمات البيع بالتجزئة والضيافة، تعتمد منصات إدارة الأجهزة الجوالة المؤسسية (إم دي إم) على التوافق مع نظامي التشغيل "أندرويد" أو "آي أو إس" لتحسين الكفاءات ضمن منظومة إدارة الأجهزة الطرفية. وفي حين أن ذلك لا يُشكّل مشكلة بالنسبة للأجهزة الجوالة والأجهزة اللوحية، تتطلّب حلول الأكشاك الفعّالة قدراً أكبر من المتانة وقدرة أكبر بكثير على استضافة الأجهزة الطرفية للمعاملات مقارنةً بالأجهزة اللوحية التجارية التي تعمل بنظام "أندرويد". وتمّ تزويد المنصات الحاصلة على ترخيص خدمات "جوجل" للجوال بنسخة "أندرويد 10" بقدرات حوسبة كافية ومنافذ "يو إس بي" وافية لتشغيل منصات الأكشاك المزودة بالعديد من الأجهزة الطرفية المدمجة للمعاملات.


وعلّق كيم كيني، رئيس "كيوسك" قائلاً: "لاحظنا تزايد الطلب بين عملائنا الرئيسيين من في قطاعي التجزئة والضيافة على قدرات ’خدمات جوجل للجوال بنسخة أندرويد‘ للوصول إلى خدمات ’جوجل بلاي‘ للتسجيل وإدارة أسطولهم من الأكشاك ضمن البنية التحتية الحالية. وبفضل جهود الترخيص التي يبذلها فريق البحث والتطوير بشركة ’بوسيفليكس‘، بات بإمكان كل من ’بوسيفليكس‘ و’كيوسك‘ توفير أفضل ميزات الخدمة الذاتية ضمن فئتها والتي يمكن إدارتها باتساق من خلال شبكات نظام التشغيل ’أندرويد‘ الحالية. ومن شأن ذلك أن يوفّر، دون أدنى شك، ميزة تنافسية واضحة وأن يُمكّننا من تلبية متطلبات السوق الجديدة والمهمة بشكل فريد".


لمحة عن مجموعة "بوسيفليكس"


تقوم شركة "بوسيفليكس" بتصميم وتصنيع حلول نقاط البيع عالمية الطراز منذ أكثر من 30 عاماً. ومنذ عام 2016، استحوذت "بوسيفليكس" على علامتي "كيوسك" و"بورتويل"، لتواصل بذلك النمو وتوسيع نشاطها للعمل في مجال الخدمة الذاتية، بالإضافة إلى عروض الحواسيب المدمجة. وقد أنشئت مجموعة "بوسيفليكس" العالمية لتوفير حلول "أعمال لأعمال" القائمة على إنترنت الأشياء على المستوى العالمي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.posiflex.com.


لمحة عن "كيوسك إنفورميشن سيستمز"


تُوفر "كيوسك" حلول أتمتة لمنصات الخدمة الذاتية لزيادة الكفاءة التشغيلية والجدوى من حيث التكلفة وتحسين تجربة العملاء. وبفضل خبرة تتجاوز 27 عاماً نشرت الشركة خلالها ما يزيد عن 250 ألف كشك، تُعدّ "كيوسك إنفورميشن سيستمز" شريكاً موثوقاً للتحول الرقمي لأفضل 100 شركة تجزئة وللعديد من العملاء المدرجين على قائمة "فورتشن 500". وتوفّر "كيوسك" خبرة مثبتة في هندسة التصميم والتصنيع وتطوير التطبيقات والتكامل وخدمات الدعم الشاملة. وتضمن حافظة الشركة المبتكرة من حلول الخدمة الذاتية بالإضافة إلى الخدمات المدارة وإمكانيات إنترنت الأشياء تجربة مستخدم سلسة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني kiosk.com أو الاتصال على الرقم: 8005095471


يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/52378831/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاتصالات الصحفية بمجموعة "بوسيفليكس" في تايوان:


براد تشو


البريد الإلكتروني: marketing@posiflex.com.tw


أو


للاتصالات الصحفية بـ"كيوسك"


تشيريل ماديسون


نائب الرئيس لشؤون التسويق والتواصل


البريد الإلكتروني: cmadeson@kiosk.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بوسيفليكس-تعلن-عن-حصولها-على-ترخيص-خدمات-جوجل-للجوال-بنسخة-أندرويد-10-لمنصات-كيوسك/ar


No comments:

Post a Comment