Search Khaleej Dailies

Sunday, February 28, 2021

رينيو باور، شركة الطاقة المتجددة الرائدة في الهند، تطرح أسهمها للاكتتاب العام من خلال دمج أعمالها مع آر إم جي أكويزيشن كوربوريشن 2 في صفقة بقيمة 8 مليارات دولار

 





 نيودلهي ونيويورك -الجمعة 26 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]


أبرمت "رينيو باور"، شركة الطاقة المتجددة الرائدة في الهند، اتفاقية نهائية لدمج الأعمال مع شركة "آر إم جي أكويزيشن كوربوريشن 2" (المشار إليها فيما يلي بـ "آر إم جي 2")؛ من المتوقع إدراج الكيان المندمج في بورصة ناسداك تحت الرمز الجديد "RNW" عند إغلاق الصفقة

تبلغ القيمة الأولية الموحدة والمخففة بالكامل لاستثمارات الكيان الجديد حوالي 8 مليار دولار أمريكي؛ ومن المتوقع إغلاق الصفقة في الربع الثاني من عام 2021، وفق شروط الإغلاق المالي المعتادة 

يبلغ إجمالي العائدات المتوقعة 1.2 مليار دولار أمريكي، تشمل 855 مليون دولار، من عملية الاكتتاب الخاصة الضخمة والملتزمة بالكامل للأسهم العادية في "رينيو باور" ("بيه آي بيه إي") و345 مليون دولار أمريكي من إجمالي السيولة النقدية المودع من قبل "آر إم جي 2"، قابلة للاسترداد؛ يبلغ صافي العائدات الأولية حوالي 610 مليون دولار أمريكي لتمويل استراتيجية النمو المعجل للشركة وسداد الديون

يستند الاستثمار الخاص والضخم في الأصول العامة إلى المستثمرين المؤسسيين من أصحاب العلامات التجارية بما في ذلك الصناديق والحسابات التي تديرها "بلاك روك"، وصندوق التحول في مجال الطاقة من "بي إن بيه باريباس"، والسيد شاماث باليهابيتيا، و"سيليبرا كابيتال"، و"تي تي إنترناشونال آسيت مانجمنت" المحدودة، وصندوق الحلول البيئية من "تي تي"  و"زيمر بارتنرز"

يسهم نموذج الأعمال المتكامل رأسياً من "رينيو باور" والتدفقات النقدية المتوقعة، المدعومة باتفاقيات طويلة الأمد لشراء الطاقة، بجعل الشركة من بين الشركات الأكثر ربحاً في القطاع، ليس في الهند فحسب، إنما في جميع أنحاء العالم أيضاً؛ حيث تعد الطاقة المتجددة أقل كلفة بكثير من الطاقة التي يتمّ توليدها باستخدام الوقود الأحفوري، من المتوقع أن يشهد العقد المقبل نمواً متسارعاً في تنمية الطاقة المتجددة

تتمتع إدارة "آر إم جي 2" بخبرة كبيرة في قطاع الطاقة الدولي

 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "رينيو باور" الخاصة المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "رينيو" أو "الشركة")، وهي الشركة المتخصصة في مجال إنتاج الطاقة المتجددة الرائدة في الهند، و "آر إم جي أكويزيشن كوربوريشن 2" (المشار إليها فيما يلي بـ "آر إم جي 2") (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:RMGB)، عن إبرام اتفاقية نهائية لدمج الأعمال تصبح بموجبها شركة "رينيو" شركة عامة مدرجة في بورصة ناسداك.       


 


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210224005431/en/


 


عند إغلاق الصفقة، سيطلق على الشركة المشتركة اسم "رينيو إنرجي جلوبال بيه إل سي" وسيتم إدراجها طرح أسهمها للاكتتاب العام تحت رمز المؤشر الجديد: "RNW". ستساهم هذه الصفقة بتعزيز مكانة "رينيو" الرائدة في مجال توليد الطاقة الشمسية وطاقة الرياح للسوق الهندية، من خلال تمويل المزيد من فرص النمو متوسطة المدى، فضلاً عن سداد الديون.


 


"رينيو باور"- الشركة الهندية الرائدة والمتخصصة في الطاقة المتجددة  


 


تأسست شركة "رينيو" عام 2011، وهي الشركة المنتجة للطاقة المتجددة المستقلة الرائدة في الهند ("آي بيه بيه")، ومن بين أكبر 15 شركة منتجة للطاقة المستقلة على مستوى العالم من حيث السعة، مع حافظة تضم أكثر من 100 مشروع لتوليد الكهرباء من طاقة الرياح والطاقة الشمسية على مستوى المرافق قيد التشغيل منتشرة في 9 ولايات هندية. كما تملك الشركة وتدير مشاريع موزعة للطاقة الشمسية  لصالح أكثر من 150 عميلاً تجارياً وصناعياً في جميع أنحاء الهند.


 


وكانت "رينيو" أول شركة هندية للطاقة المتجددة تتخطى أهداف السعة المفوضة والبالغة 1 جيجاواط و2 جيجاواط، وهي تعدّ حالياً الشركة الوحيدة في قطاع الطاقة المتجددة في الهند التي تفوق قدراتها التشغيلية 5 جيجاواط. وتملك الشركة حالياً طاقة إجمالية تبلغ حوالي 10 جيجاواط (بما في ذلك السعة التي تم الفوز بها بالفعل في مناقصات تنافسية). 


 


ومما ساعد على تحقيق نمو "رينيو" التدفقات النقدية المستقرة، المضمونة من خلال عقود طويلة الأجل مع مجموعة من النظراء المرموقين. ويجري حالياً التعاقد على سعة "رينيو" الإجمالية على مستوى المرافق بموجب اتفاقيات شراء الطاقة ذات متوسط مدة تزيد عن 24 عاماً. أبرم جزء كبير من هذه العقود مع وكالات حكومية مركزية، مثل شركة الطاقة الشمسية الهندية وشركة "إن تي بيه سي" المحدودة. وقد تمكنت "رينيو" على مدى السنوات العشر الماضية من إنشاء شبكة قوية ومتنوعة من الموردين، ما يتيح اعتماد أفضل التقنيات، بتكلفة مثلى عبر حافظة مشاريعها.   


 


وإلى جانب توليد الطاقة النظيفة، قامت "رينيو" أيضاً بتطوير خبرة في مجالات إضافية مثل تخزين الطاقة. وفي عام 2020، فازت شركة "رينيو" بمناقصتين فريدتين طرحتهما شركة "إس إي سي آي" لضمان إمدادات للطاقة الخضراء ثابتة وموثوقة وميسورة من حيث التكلفة. وشمل ذلك أول مناقصة في الهند لإمداد الطاقة على مدار الساعة من مصادر للطاقة المتجددة، ومناقصة لمشروع الطاقة المتجددة لتلبية الطلب على الطاقة في أوقات الذروة، من خلال الدمج بين توليد الطاقة الهجينة التي تضم طاقة الرياح والطاقة الشمسية والطاقة المخزّنة في البطاريات.


 


ودخلت "رينيو" خلال عام 2020 في مجال أعمال الخدمات الرقمية الناشئة، من خلال الاستحواذ على شركة "كلايمت كونيكت"، وهي شركة تتخذ من بيون في الهند مقراً لها تعدّ جهة فاعلة رائدة في مجال إدارة الشبكات المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتوقع الحمولات.


 


لمحة عامة عن السوق – توقّعات بنمو الطلب على الطاقة المتجددة في الهند


 


يحظى نموذج أعمال "رينيو" بدعم من التوجهات الأخيرة في سوق توليد الطاقة في الهند، وكذلك أهداف الطاقة الخضراء التي وضعتها الحكومة الهندية على مدى العقد المقبل. ومن المتوقع أن ينمو الاستهلاك الفردي من الكهرباء في الهند بشكل سريع خلال العقد المقبل، بحيث تتم تلبية نحو  ثلثي هذا الطلب المتزايد بواسطة الطاقة المولّدة من مصادر متجددة. وستقتضي التزامات  الهند بشأن المناخ  العالمي فيما يتعلق بخفض انبعاثات الكربون إحداث تغييرات جذرية في عملية توليد الطاقة – أي الابتعاد عن استخدام الوقود الأحفوري، لصالح استخدام مصادر الطاقة المتجددة. وفي الوقت عينه، يشير هدف الحكومة الهندية الطموح المتمثل في توليد 450 جيجاواط من الطاقة المتجددة المركبة بحلول عام 2030، بزيادة قدرها 5 أضعاف عن المستويات الحالية، إلى إمكانات سوقية ضخمة. وسيؤدي التخفيض المستمر في تكاليف توليد الطاقة، المدفوع بالتقدم التكنولوجي والمزادات التي تحظى بمنافسة شديدة، إلى تسريع اعتماد مصادر الطاقة المتجددة.


 


ومع تسارع وتيرة التحول في مجال الطاقة في الهند، فإن نهج "رينيو" واسع النطاق والمتنوع جغرافياً ومتعدد التقنيات، المدعوم بتنفيذ المشاريع المنضبطة والنظام المالي المتفوق، سيساعد الشركة في الحفاظ على مسار نموها المرتفع.


 


تعليق الإدارة والمساهمين


 


وقال سومانت سينها، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "رينيو" في هذا السياق: "شهد قطاع الطاقة المتجددة في الهند نمواً سريعاً خلال العقد الماضي. وكانت ’رينيو‘ خلال هذا الوقت تشكل قوة دافعة في التأكد من أن مصادر هذا النمو مستدامة، وتنافسية أيضاً من الناحية الاقتصادية. وتخطط ’رينيو‘ على مدى العقد المقبل، للحفاظ على سجلها الحافل من النمو في حصتها السوقية، والمساهمة في "تخضير" قطاع الطاقة الهندي (زيادة كفاءة الطاقة والتحول إلى استخدام مصادر الطاقة الخضراء)، فضلاً عن المساعدة في تحقيق أهداف الحكومة الهندية الطموحة في مجال الطاقة المتجددة. وسنقوم مع مرور الوقت بتوسيع قدراتنا بدرجة أكبر، من خلال تخزين الطاقة في البطاريات على مستوى المرافق، وحلول الطاقة الذكية التي تركز على العملاء. تتمثل رؤية ’رينيو‘ في تعزيز مكانتها باعتبارها شركة رائدة عالمياً في مجال الطاقة النظيفة، ومواصلة قيادة جهود التحول إلى الطاقة النظيفة المستمرة في الهند، والمساعدة في ترسيخ الطاقة الكهربائية في الاقتصاد الهندي وإزالة الانبعاثات الكربونية منه".


 


وأشار بوب مانسيني، الرئيس التنفيذي ومدير "آر إم جي 2" قائلاً: "عندما أغلقنا الطرح أولي للاكتتاب العام في ديسمبر، كنا نتطلع إلى التعاون مع شركة قادرة على إحداث التغيير على نطاق عالمي، وتتمتع بسجل حافل وبإدارة هي الأفضل ضمن فئتها. ووجدنا هذه المواصفات في شركة ’رينيو‘ ونحن متحمسون للشراكة مع فريق إداري يتمتع بهذا القدر من المواهب بقيادة سومانت. وأثناء بحثنا عن ’رينيو‘، وجدنا أن الشركة ليست رائدة في مجال الطاقة المتجددة فحسب، إنما أيضاً الشركة التي تتمتع بأفضل المؤهلات والقدرات في الهند. ولا بد أن يساهم التزامها بالنمو الذي يقاس من خلال الشراكات طويلة الأمد مع الوكالات الحكومية المركزية وحكومات الولايات في الهند، والنطاق، والابتكار التقني، والمكانة المالية القوية، بتمكين ’رينيو‘ من الاستفادة من التوجهات الإيجابية للغاية في سوق الطاقة الهندية على مدى العقد المقبل وما بعده. ونحن فخورون بأن نشكل جزءاً من هذه القصة المذهلة".


 


ومن جانبه، قال مايكل برون، المدير الإداري في قسم إدارة الأصول لدى "جولدمان ساكس": ""منذ شراكتنا التأسيسية مع سومانت سينها، جسّدت ’رينيو باور‘ تركيزنا على دعم فرق الإدارة القوية وقادة السوق سريع النمو في مجال الطاقة المتجددة. لقد كان لنا الشرف أن نرحّب بالكثير من المستثمرين الأكثر شهرة في العالم للتعاون والشراكة معنا على مدى السنوات. والآن من خلال هذا الحدث البارز، يسرنا رؤية عدد أكبر من المستثمرين يشتركون في هذه الرحلة المهمة في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة".


 


لمحة عن الصفقة


 


ستبلغ القيمة السوقيّة الأولية الموحدة والمخففة بالكامل للشركة المشتركة نحو 4.4 مليار دولار أمريكي مقابل ثمن اكتتاب 10 دولار أمريكي للسهم في الطرح الخاص للأسهم العادية، في حال لم يمارس أيّ من المساهمين في "آر إم جي 2" حقوق الاسترداد خاصّتهم. كما يُتوقّع أن يبلغ إجمالي العائدات النقدية حوالي 1.2 مليار دولار أمريكي، تشمل 855 مليون دولار أمريكي، من عملية الاكتتاب في الأسهم العادية، و345 مليون دولار أمريكي من إجمالي السيولة النقدية المودعة لدى "آر إم جي 2"، قبل إجراء أيّة تعديلات ناجمة عن عمليّات الاسترداد المحتملة التي قد يقوم بها المساهمون في "آر إم جي 2".


 


وسيتمّ استخدام العائدات لدعم استراتيجيّة نموّ شركة "رينيو"، بما في ذلك تعزيز سعة توليد الطاقة المتجددة على مستوى المرافق المتعاقد عليها، بالإضافة إلى خفض الدين. وستقوم إدارة "رينيو" ومجموعتها الحاليّة من المساهمين، بما في ذلك "جولدمان ساكس" و"صندوق المعاشات التقاعدية الكندية" ("سي بيه بيه إنفاستمنتس") وهيئة أبو ظبي للاستثمار وشركة "جيرا كو" (جيرا) وغيرها، التي تملك معاً اليوم 100 في المائة من أسهم "رينيو"، بضخ غالبيّة أسهمها في الشركة الجديدة؛ ومن المُتوقّع أن تشكّل نحو 70 في المائة من ملكيّة الشركة الفاعلة عند إغلاق الصفقة.


 


وسيبقى فريق قيادة "رينيو" على حاله، حيث سيحتفظ سومانت سينها بمنصه كرئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للشركة المشتركة، ويشرف من خلاله على مبادرات النموّ الاستراتيجيّة والتوسّع.


 


وسيضمّ مجلس إدارة الشركة المشتركة ممثّلين عن المساهمين الحاليّين في "رينيو"، ومن شركة "آر إم جي 2"، فضلاً عن عدد من المدراء المستقلّين. كما سيتمّ تعيين بوب مانسيني من قبل "آر إم جي 2" في مجلس الإدارة. وسيتمّ الإعلان عن تعيينات أخرى في المجلس قبل إغلاق الصفقة.


 


وتمّت الموافقة على الصفقة من قبل مجلس إدارة "رينيو" ومجلس إدارة "آر إم جي 2". ويخضع استكمال الصفقة المقترحة إلى شروط الإغلاق المالي الاعتياديّة، بما في ذلك موافقة لجنة المنافسة في الهند وموافقة مساهمي "آر إم جي 2"؛ ومن المُتوقّع أن يتم إغلاق الصفقة في الربع الثاني من عام 2021.


 


الفريق الاستشاري


 


تقدّم كلّ من "جولدمان ساكس (الهند) سيكيوريتيز الخاصّة المحدودة" و"مورجان ستانلي الهند الخاصّة المحدودة" ("مورجان ستانلي") خدماتها كمستشارة ماليّة لشركة "رينيو" فيما يتعلق بصفقة دمج الأعمال. وتلعب "مورجان ستانلي أند كو" المحدودة دور وكيل الإكتتاب الأساسي المشترك لصالح شركة "آر إم جي 2" في الطرح الخاص للأسهم العادية . وتؤدي كلّ من "لاثام آند واتكنز المحدودة"، و"نيشيث ديساي وشركاؤه"، وسيريل أمارشان مانجلاداس"، دور المستشارين القانونيّين لشركة "رينيو".


 


وتلعب "بوفا سيكيوريتيز" دور المستشار المالي الحصري لشركة "آر إم جي 2"، وتعمل أيضاً كوكيل الاكتتاب الأساسي في الطرح الخاص للأسهم العادية. وتلعب كل من "سكادن"، و"أربز"، و"سليت"، و"ميجر أند فلوم" محدودة المسؤولية دور المستشار القانوني لشركة "آر إم جي 2". وتقدّم "خايتان أند كو" المحدودة المسؤوليّة الخدمات الاستشارية القانونيّة لشركة "آر إم جي 2" بشأن جميع المسائل القانونيّة الهنديّة.


 


وتلعب شركة "روبس أند غراي المحدودة" دور مستشارة لوكلاء الاكتتاب الأساسي في الطرح الخاص للأسهم العادية.


 


معلومات حول المؤتمر الهاتفي للمستثمرين


 


ستستضيف كلّ من "رينيو" و"آر إم جي 2" مؤتمراً هاتفياً مشتركاً للمستثمرين لمناقشة الصفقة المقترحة يوم الأربعاء الموافق في 24 فبراير 2021 في تمام الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية.


 


للاستماع إلى الملاحظات المعدّة عبر الهاتف، يرجى الاتصال على الرقم 18774079039 (في الولايات المتحدة الأمريكية) أو 12016898470 (من جميع أنحاء العالم) وسيتولى عامل الهاتف مساعدتكم. كما يمكنكم الاستماع إلى إعادة للمؤتمر عبر الهاتف على الرقم 18445122921 (في الولايات المتحدة الأمريكية) أو 14123176671 (من جميع أنحاء العالم)، الرمز السري 13716796، لغاية 10 مارس 2021 عند الساعة 11:59 مساءاً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية.


 


لمحة عن شركة "رينيو باور" الخاصة المحدودة"


 


تعدّ "رينيو باور" الخاصة المحدودة الشركة المنتجة للطاقة المتجددة المستقلة الرائدة في الهند ("آي بيه بيه") من حيث السعة، وتحتلّ المرتبة الثانية عشرة ضمن أكبر شركات إنتاج الطاقة المتجددة المستقلة في العالم من حيث سعة توليد الطاقة. وتقوم "رينيو" بتطوير وبناء وامتلاك وتشغيل مشاريع توليد الكهرباء باستخدام طاقة الرياح والطاقة الشمسية على مستوى المرافق العامة، بالإضافة إلى مشاريع الطاقة الشمسيّة الموزعة التي تولّد الطاقة الكهربائية للعملاء التجاريّين والصناعيّين. اعتباراً من ديسمبر 2020، بلغ إجمالي سعة توليد الطاقة مصادر الطاقة الشمسية وطاقة الرياح التي أنتجتها "رينيو" من أصولها الموزّعة في جميع أنحاء الهند نحو 10 جيجاواط ، بما في ذلك المشاريع المفوّضة والملتزم بها. وتتمتّع "رينيو" بسجل قويّ على صعيد النمو العضوي وغير العضوي. وتشمل قائمة المساهمين الحالية في "رينيو" الكثير من المستثمرين البارزين، بما في ذلك "جولدمان ساكس"، و"سي بيه بيه إنفستمنتس"، و"هيئة أبو ظبي للاستثمار"، وصندوق البيئة العالمي للطاقة الخضراء ) GEF SACEF)، و"جيرا". www.renewpower.in


 


لمحة عن "آر إم جي أكويزيشن كوربوريشن 2"


 


تعدّ "آر إم جي أكويزيشن كوربوريشن 2" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: RMGB) هي شركة استحواذ للأغراض الخاصة تأسّست بهدف إتمام عمليات الدمج، أو تبادل الأسهم، أو الاستحواذ على الأصول، أو شراء الأسهم، أو إعادة التنظيم، أو عمليات دمج مماثلة للأعمال مع واحدة أو أكثر من الشركات. وجمعت "آر إم جي 2" 345 مليون دولار أمريكي في العرض العام الأوّلي الذي أجري في 14 ديسمبر 2020، الذي تميّز بزيادة العرض نتيجة للطلب الكبير وشمل خيار منح المكتتبين الإمكاني الكاملة لبيع أسهم إضافية.  يتولى رعاية "آر إم جي 2" وقيادتها فريق الإدارة المؤلف من جيم كاربنتر، وبوب مانسيني، وفيل كاسين، الذين يتمتعون معاً بأكثر من 100 عام من الخبرة القياديّة في مجال الاستثمارات الرئيسيّة المشتركة، والخبرة التشغيليّة والمعنيّة بالتعاملات وبالإدارة التنفيذية، والخبرة على مستوى مجالس الشركات العامة. وتهدف "آر إم جي 2" إلى الاستفادة من قدرة فريق إدارتها من أجل تحديد الشركات والاستحواذ  عليها وتشغيلها ضمن نطاق واسع من القطاعات التي قد تقدّم فرصاً لتحقيق عائدات جذابة طويلة الأمد ومعدلة المخاطر. www.rmgacquisition.com/


 


معلومات هامّة حول عملية دمج الأعمال وأين يمكن العثور عليها


 


فيما يختصّ بعملية دمج الأعمال المقترحة، تعتزم "آر إم جي 2"  إلى رفع بيانات توكيل/ نشرات تجاريّة أوليّة ونهائيّة إلى هيئة الأوراق الماليّة والبورصة الأمريكيّة ("إس إي سي"). وسيتمّ إرسال بيانات التوكيل الأوليّة والنهائيّة/ النشرات التجاريّة الأوليّة والنهائيّة ومستندات أخرى ذات صلة، أو تقديمها إلى حاملي أسهم "آر إم جي 2" بدءاً من تاريخ التسجيل المحدّد للتصويت على دمج الأعمال المقترح، وستضمّ معلومات مهمة حول الدمج المقترح للأعمال والمسائل ذات الصلة. وننصح حاملي أسهم "آر إم جي 2" والأشخاص الآخرين المهتمين بقراءة بيان التوكيل الأوّلي/ النشرة التجاريّة الأوليّة عند توافرها وأيّة تعديلات عليها، وبيان التوكيل النهائي/ النشرة التجاريّة النهائيّة عند توافرها، حول طلب التوكيلات من قبل "آر إم جي 2" من أجل اجتماع حاملي الأسهم الذي سيعقد للموافقة على دمج الأعمال المقترح، ضمن غيره، لأن بيان التوكيل/النشرة التجاريّة ستتضمن معلومات هامة حول "أر إم جي 2" و"ري نيو" والدمج المقترح للأعمال. وسيتم إرسال بيان التوكيل النهائي/النشرة التجارية النهائية بالبريد إلى مساهمي "آر إم جي 2" اعتبارًا من تاريخ التسجيل من أجل التصويت على دمج الأعمال المقترح. كما سيتمكن المساهمون من الحصول على نسخ من بيان التسجيل/ البيان التجاري مجانًا عند توافرها عبر موقع لجنة الأوراق المالية والبورصة الإلكتروني www.sec.gov/، أو من خلال توجيه طلب إلى شركة "آر إم جي أكويزيشن كوربوريشن 2"، شارع "50 ويست"، الجناح 40 سي، نيويورك، إن واي 10006"، هاتف: 2127852579. إنّ المعلومات الموجودة في، أو التي يمكن الوصول إليها من خلال، المواقع الإلكترونية المشار إليها في هذا البيان الصحفي غير مدرجة مرجعيّاً في، ولا تشكّل جزءاً من، هذا البيان الصحفي.


 


المشاركون في التماس العروض


 


يمكن اعتبار شركة "آر إم جي 2"، و"رينيو"، ومدرائهما، والمسؤولين التنفيذيين لديهما، مشاركين في التماس التوكيل من مساهمي "آر إم جي 2" فيما يتعلق بصفقة دمج الأعمال. وسيتمكن المساهمون لدى "آر إم جي 2" وأي أشخاص آخرين مهتمين بالحصول على معلومات إضافيّة مفصلة ومجانية حول المدراء والمسؤولين لدى "آر إم جي 2" في النشرة التجاريّة النهائيّة لشركة "آر إم جي 2" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة في 11 ديسمبر 2020، حول العرض العام الأوّلي من "آر إم جي 2". وسيتمّ تقديم معلومات حول الأشخاص الذين يُعتبرون مشاركين في التماس التوكيل من مساهمي "آر إم جي 2" بشأن صفقة دمج الأعمال المقترحة وفق قواعد لجنة الأوراق المالية والبورصة، وذلك في بيان التوكيل/النشرة التجارية للدمج المقترح للأعمال عند توافره. وسيتمّ إدراج معلومات إضافيّة حول اهتمامات المشاركين في التماس الوكالات على صعيد الدمج المقترح للأعمال، ضمن بيان التوكيل/النشرة التجارية التي تهدف "آر إم جي 2" إلى إيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة.


 


بيانات تطلعية


 


يتضمن هذا البيان الصحفي بعض البيانات التي ليست حقائق تاريخية ولكنها بيانات تطلعية لأغراض أحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة في الولايات المتحدة لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "نعتقد"، و"قد"، و"سوف"، و"نقدّر"، و"نواصل"، و"نستبق"، و"نعتزم"، و"نتوقع"، و"ينبغي"، و"يمكن"، و"نخطط"، و"نتنبأ"، و"محتمل"، و"يبدو"، و"نسعى"، والمستقبل"، و"تطلّعات"، وغيرها من المصطلحات والتعابير المماثلة التي تنبئ أو تشير إلى أحداث أو اتجاهات مستقبلية أو التي ليست بيانات تتعلق بالمسائل التاريخية. إن جميع البيانات، بخلاف بيانات الحقائق الحالية أو التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفي، والمتعلقة بصفقة دمج الأعمال المقترحة بين "آر إم جي 2" وشركة "رينيو"، وقدرة شركة "آر إم جي 2" على إتمام الصفقة، وفوائد الصفقة والأداء المالي المستقبلي للشركة المشتركة، فضلاً عن استراتيجية الشركة المشتركة، والعمليات المستقبلية، والمركز المالي المتوقّع، والعائدات والخسائر المقدرة، والتكاليف المتوقعة، والتوقعات، وخطط الإدارة وأهدافها هي بيانات تطلعية. تستند هذه البيانات إلى مجموعة متنوعة من الافتراضات، سواء تمّ تحديدها في هذا البيان الصحفي أم لا، وإلى التوقعات الحالية لكلّ من إدارتي شركة "آر إم حي 2" و"رينيو"، ولا تشكّل بأي شكل تنبؤات بالأداء الفعلي. وقد تمّ تقديم هذه البيانات التطلعية لأغراض توضيحية فقط ولا يقصد بها أن تكون، ولا يجب الاعتماد عليها، بمثابة ضمانة أو تأكيد أو تنبؤ أو بيان حقائق نهائي أو احتمال. وقد يكون من الصعب أو من المستحيل التنبؤ بالأحداث والظروف الفعلية، التي ستختلف عن الافتراضات. علاوة على ذلك، قد يكون الكثير من الأحداث والظروف الفعلية خارج سيطرة كلّ من "آر إم جي 2" و"رينيو". وتشمل المخاطر والشكوك المحتملة التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن تلك التي تعبر عنها البيانات التطلعية أو تتضمنها، على سبيل المثال لا الحصر، التغييرات في الأعمال المحلية والأجنبية، والظروف السوقية والمالية والسياسية والقانونية؛ عدم قدرة الطرفين على إتمام صفقة دمج الأعمال بنجاح أو في الوقت المناسب، بما في ذلك خطر عدم الحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة، أو تأخيرها أو خضوعها لشروط غير متوقعة يمكن أن تؤثر سلباً على الشركة المشتركة أو الفوائد المتوقعة من دمج الأعمال أو عدم الحصول على موافقة المساهمين (حملة الأسهم) في "آر إم جي 2" أو "رينيو"؛ عدم التمكن من تحقيق الفوائد المتوقعة من دمج الأعمال؛ والمخاطر المتعلقة بالشكوك المرتبطة بالمعلومات المالية المتوقعة فيما يتعلق بشركة "رينيو"؛ وكمية طلبات الاسترداد المقدّمة من مساهمي "آر إم جي 2"؛ المستوى العام للطلب من المستهلكين لمنتجات "رينيو"؛ الظروف الاقتصادية العامة والعوامل الأخرى التي تؤثر على ثقة المستهلك، وتفضيلاته، وسلوكه؛ والاضطرابات والتقلبات في أسواق العملات ورأس المال والائتمان العالمية؛ القوة المالية لعملاء "رينيو"؛ وقدرة "رينيو" على تنفيذ استراتيجية عملها؛ والتغيرات في القوانين واللوائح الحكومية، وخضوع "رينيو" لمطالبات التقاضي وغيرها من حالات الخسارة غير المتوقعة؛ والاضطرابات وغيرها من التأثيرات على أعمال "رينيو" نتيجة تفشي جائحة وباء "كوفيد-19"، والإجراءات الحكومية وتدابير تقييد التنقل والحظر التي تم تنفيذها استجابة لهذا الوباء؛ واستقرار موردي شركة "رينيو"؛ فضلاً عن الطلب على منتجاتها من قبل المستهلكين، في ضوء تفشي الأوبئة والهموم ذات الصلة بالصحة مثل وباء "كوفيد-19"؛ التأثير الذي قد تتركه اتجاهات تغير المناخ العالمية على شركة "رينيو" ومورّديها وعملائها؛ وقدرة "رينيو" على حماية براءات الاختراع والعلامات التجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية؛ وأي خروقات أو أعطال في نظم المعلومات التابعة لشركة "آر إم جي 2"؛ وتقلبات في أسعار وتوافر وجودة الكهرباء وغيرها من المواد الخام والمنتجات التي يتم التعاقد لشرائها، فضلاً عن تقلب أسعار العملات الأجنبية؛ والتغيرات في القوانين الضريبية والالتزامات والتعريفات، والمخاطر القانونية والتنظيمية والسياسية والاقتصادية. يتمّ إدراج المزيد من المعلومات المتعلقة بالعوامل المحتملة التي يمكن أن تؤثر على النتائج المالية لكلّ من شركتي "آر إم جي 2" و"رينيو" من وقت لآخر في التقارير العامة المودعة من قبل "آر إم جي 2" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك تقريرها السنوي وفقاً للنموذج "10-كي"، والتقارير الفصلية وفقاً للنموذج "10-كيو"، والتقارير الحالية وفقاً للنموذج "8-كي"، فضلاً عن بيانات التوكيل المشتركة الأولية والنهائية /النشرة التي تعتزم "آر إم جي 2"  إيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة والتي تتعلق بالتماس "آر إم جي 2" لعروض التوكيل المخصّصة لاجتماع المساهمين الذي سيُعقد للموافقة، من بين أمور أخرى، على صفقة دمج الأعمال المقترحة. إذا ـتحقق أي من هذه المخاطر أو ثبت أن افتراضات "آر إم جي 2" أو "رينيو" غير صحيحة ، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. قد تكون هناك مخاطر إضافية تجهلها حالياً كلّ من "آر إم جي 2" أو "رينيو" في الوقت الحاضر ، أو تعتبرها كلّ من "آر إم جي 2" و"رينيو" أنها غير ذات أهمية حالياً، وقد تتسبب أيضاً اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. علاوة على ذلك، تعكس هذه البيانات التطلعية توقعات كلّ من "آر إم جي 2" و"رينيو" وخططها أو توقعاتها للأحداث المستقبلية وآرائهما، اعتباراً من تاريخ هذا البيان الصحفي. وتتوقع كلّ من "آر إم جي 2" و"رينيو" أن الأحداث والتطورات اللاحقة ستتسبب في تغيير تقييماتهما. مع ذلك ، وفي حين قد تختار "آر إم جي 2" و"رينيو" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنهما تتنصلان تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "آر إم جي 2" و"رينيو" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي. وبناء عليه، لا ينبغي الاعتماد بشكل غير مبرر على هذه البيانات التطلعية.


 


لا عرض أو التماس عرض


 


يتوخى هذا البيان الصحفي عرض المعلومات فحسب ولا يشكل عرضاً لبيع أو التماس عرض لشراء أي أوراق مالية وفقاً للمعاملات المقترحة أو غير ذلك، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع للأوراق المالية في أي ولاية قضائية يكون فيها العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية لأي ولاية قضائية من هذا القبيل. لا يجوز تقديم أي عرض لبيع الأوراق المالية إلا عن طريق نشرة تلبي متطلبات المادة 10 من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة.


 


لا ينبغي اعتبار هذا البيان الصحفي بمثابة إعلان أو دعوة أو عرض أو بيع أو التماس عرض للاكتتاب في أو اشراء أي أوراق مالية، سواء كان ذلك من خلال الاكتتاب الخاص أو العام في الهند؛ كما لا يجوز أن يشكل هذا العقد أو أي جزء منه أساساً أو أن يتم الاعتماد عليه فيما يتعلق بأي عقد أو التزام أو أي قرار استثماري متعلق به في الهند.


 


لن يتم عرض الأوراق المالية أو بيعها، ولم يتم عرضها أو بيعها في الهند عن طريق أي مستند أو وثيقة أخرى أو مواد تتعلق بالأوراق المالية، بشكل مباشر أو غير مباشر، لأي شخص أو للعموم في الهند. لا يُعتبر هذا البيان أو أي مذكرة عرض أو نشرة (أو أي مستند مماثل) يتم إصدارها فيما يتعلق بعرض بيع الأوراق المالية، بمثابة مستند عرض أو تعميم أو "طلب للاكتتاب الخاص أو نموذج طلب" أو "نشرة" بموجب قانون الشركات لعام 2013، بصيغته المعدلة، أو بموجب لوائح مجلس الأوراق المالية والبورصات في الهند (متطلبات كفاية رأس المال والإفصاح) لعام 2018، بصيغتها المعدّلة أو أي قانون آخر معمول به في الهند. لم ولن يتمّ إعتبار هذا الإعلان بمثابة "نشرة" أو بيان بديل عن النشرة فيما يتعلق بعرض عام أو مذكرة إحاطة أو "طلب للاكتتاب الخاص أو نموذج طلب" أو أي مواد عرض أخرى لدى أي هيئة لتسجيل الشركات في الهند أو مجلس الأوراق المالية والبورصات في الهند أو أي هيئة قانونية أو تنظيمية أخرى ذات طبيعة مماثلة في الهند، باستثناء أي معلومات تتعلق بالأوراق المالية التي يجب أن يتم الإفصاح عنها أو إيداعها في الهند بموجب أي قوانين سارية المفعول، ولن يتم تعميم أي وثيقة من هذا القبيل أو توزيعها على أي شخص في الهند.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210224005431/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "رينيو باور" الخاصة المحدودة


 


اتصالات المستثمرين:

 كالدويل بايلي، شركة "آي سي آر"


البريد الالكتروني: IR@renewpower.in 


أو


اتصالات وسائل الإعلام:


 كوري زيسكيند، شركة "آي سي آر"


البريد الالكتروني: PR@renewpower.in  


 


شركة "آر إم جي أكويزيشن كوربوريشن 2"


 


اتصالات وسائل الإعلام والمستثمرين:

فيليب كاسين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات 

البريد الالكتروني: pkassin@rmginvestments.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/رينيو-باور-شركة-الطاقة-المتجددة-الرائدة-في-الهند-تطرح-أسهمها-للاكتتاب-العام-من-خلال-دمج-أعمالها-مع-آر-إم-جي-أكويزيشن-كوربوريشن-2-في-صفقة-بقيمة-8-مليارات-دولار/ar


No comments:

Post a Comment