Search Khaleej Dailies

Friday, February 26, 2021

أفايس تجمع 8 ملايين دولار أمريكي في جولة تمويل من السلسلة إيه بهدف تحويل الشراكات التسويقية إلى قناة تسويق شفافة وقابلة للقياس

  فيلنيوس، ليتوانيا -الخميس 25 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أفايس" التكنولوجية الرائدة عالمياً في إدارة وأتمتة الشراكات عن جولة تمويل من السلسلة "إيه" بقيمة 8 ملايين دولار أمريكي. تأتي جولة التمويل الأخيرة هذه، بقيادة "ليتا كابيتال" و"تي إم تي إنفستمنتس"، بعد فترة من النمو المذهل للشركة. وتمكّنت "أفايس" التي تأسست في فيلنيوس بليتوانيا عام 2016 من مضاعفة إيراداتها بشكل سنوي. وتوظف الشركة حالياً أكثر من 120 مهنياً في ستة مكاتب حول العالم.


وفي هذا السياق، قال ألكسندر تشاتشافا، الشريك الإداري في "ليتا كابيتال": "أظهرت ’أفايس‘ نمواً دولياً ملحوظاً، وهو ما يسعدنا تعزيزه من خلال هذه الجولة الاستثمارية. وفيما نشهد تحول تسويق الأداء إلى ضرورة ملحة عبر العديد من القنوات الجديدة التي كان من الصعب قياسها حتى وقت قريب. وتعمل الشركة على تزويد عملائها بالأدوات الفعلية اللازمة لتعزيز الأعمال، ونحن على يقين أنّ "أفايس" ستغدو معياراً في قطاع برمجيات أتمتة تسويق الأداء".


ومن جانبه، علّق أرتيوم إنيوتين، المؤسس المشارك ومدير الاستثمارات بشركة "تي إم تي إنفستمنتس" قائلاً: "ستسهم جولة التمويل هذه بمساعدة فريقنا على التركيز على التوسع الجغرافي في المناطق التي تشهد نمواً في الإعلان والتسويق بالعمولة وفي الاقتصاد ككل، وهي الولايات والدول الآسيوية. ونؤمن على قدرتنا على تحقيق النجاح بفضل هذا الفريق والمنتج الرائع".


وفيما يواصل قطاع التسويق بالشراكة تحقيق نمو مذهل بنسبة بلغت 10 في المائة سنوياً، يُتوقّع أن تصل قيمته عام 2021 إلى 1.2 مليار دولار أمريكي. وتسعى "أفايس" إلى الاستفادة من التمويل لتوسيع مجموعة منتجاتها وتزويد المسوقين بمنصة واحدة لأتمتة وتوسيع نطاق الشراكات. وغداة النجاح الهائل الذي حققته في دخول السوق الصينية عام 2019، تخطط "أفايس" لتعزيز حضورها في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى تعزيز ريادتها في أوروبا وإسرائيل والهند.


وقال ستانيسلاو ليتفيناو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ"أفايس": "غدت إدارة الشراكات إحدى المكونات الجوهرية لمجموعة تقنيات التسويق، وقد أثبتت ’أفايس‘ جدارتها باعتبارها شركة رائدة في هذه الفئة سريعة النمو. واكتسب التزامنا بتمثيل مصالح المسوقين ثقة الوكالات والشبكات الرائدة في القطاع، ونرى إمكانات كبيرة لاغتنام فرص إضافية في السوق. تتمثّل إحدى الإستراتيجيات التي نهدف إلى استكمالها من خلال هذا التمويل في دخول السوق المجاورة للمعلنين المباشرين والعلامات التجارية وتمكينهم من تنمية قناتهم التسويقية من خلال برامج التسويق بالعمولة".


تعمل "أفايس" مع أكثر من 1,000 عميل من بينهم علامات تجارية ووكالات الرائدة مثل "وور جيمينج" و"إكسابادز" و"هايبرسنتيج" و" كيسميا" و"موبافينيو" و"زوركا دوت موبي" (Zorka.Mobi) و"موبوليجنت". وتفتخر الشركة بعلاقاتها مع تحالف يضم أكثر من 300 ألف شريك، ما يُسهم في تسريع نمو الأعمال. وتجدر الإشارة إلى أنّ الشركة حصدت 14 جائزة في العام الماضي وحده، إذ تمّ تكريمها من قبل "جي 2" بصفتها شركة رائدة في ثلاث فئات، بما في ذلك، إدارة الشركاء وتحليلات التسويق والتحليلات الرقمية.


ديميتري زوتوف، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لـ"أفايس": "من شأن تطور السوق من التسويق التقليدي بالعمولة إلى قنوات الأداء الجديدة (المؤثرين والتسويق المباشر بين العلامات التجارية وغيرها)، إلى جانب النمو السريع في التجارة الإلكترونية الذي شهدناه عام 2020، أن يُشجّع المزيد من الشركات المعلنة الصغيرة والمتوسطة على إطلاق برامجه التسويق بالعمولة الخاصة بهم. وسيؤدي هذا التوجّه إلى زيادة الطلب على الحلول التكنولوجية لبدء وإدارة البرامج التسويق بالعمولة من البداية وتحقيق نمو تراكمي. وبناءً على ذلك، ستمكننا جولة التمويل هذه من متابعة مهمة ’أفايس‘ المتمثلة في تزويد المسوقين بالأدوات اللازمة لتعزيز نجاحهم وصنع قرارات إستراتيجية دقيقة. وسيؤدي ذلك إلى دفع عجلة الابتكارات والشفافية في القطاع".


لمحة عن شركة "أفايس"


تُعدّ "أفايس" منصة التسويق بالشراكة للعلامات التجارية والمعلنين والوكالات لأتمتة وتوسيع علاقات الشركاء الخاصة بهم عبر جميع قنوات تسويق الأداء الممكنة، بما في ذلك التسويق بالعمولة والمؤثرين والشبكات والوكالات. ويتيح تضافر الجهود في مجال التكنولوجيا والخبرة الطويلة التي يتمتّع بها عملاء "أفايس" إنشاء شراكات يمكن إدارتها وقناة تسويق يمكن التنبؤ بالعائد منها. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة: www.affise.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210224005005/en/ 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


أناستازيا زايتشكو


البريد الإلكتروني: az@affise.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أفايس-تجمع-8-ملايين-دولار-أمريكي-في-جولة-تمويل-من-السلسلة-إيه-بهدف-تحويل-الشراكات-التسويقية-إلى-قناة-تسويق-شفافة-وقابلة-للقياس/ar 

No comments:

Post a Comment