Search Khaleej Dailies

Saturday, February 27, 2021

مؤسِّسة شركة جلامهايف ستيفاني سبرينجرز ومنسّقة أزياء المشاهير نيكول تشافيز تعلنان عن القمة الشتويّة الرقميّة للأناقة والجمال

 






 سيجمع المؤتمر قادةً في مجال الأناقة والجمال للحديث عن الموضة والجمال وريادة الأعمال.



سياتل ولوس انجليس -الخميس 25 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت شركة "جلامهايف" عن مؤتمرها الرابع والذي سيعقد عبر الإنترنت في 27 فبراير 2021. وستجمع قمة "جلامهايف" الشتويّة الرقميةّ للأناقة والجمال كبار قادة الموضة والجمال، بدءاً من منسّقة أزياء كريستين بيل، وصولاً إلى سيندي إيكرت، الناشطة النسائية والمستثمرة والشريكة المؤسِّسة لشركة "سبراوت" والتي تُقدّر ثروتها بمليار دولار أمريكي. وسيناقش القادة الابتكاريّون مواضيع الموضة والجمال وريادة الأعمال وغيرها الكثير. وستشترك ستيفاني سبرينجرز ونيكول تشافيز في تقديم الحدث.                                    


وفي هذا السياق، قالت نيكول تشافيز، منسّقة أزياء المشاهير: "أحببت أن أكون جزءاً من قمم الأناقة والجمال التي تنظمها ’جلامهايف‘، ولا سيّما خلال هذه الأوقات الصعبة. لقد خلقت القمم إحساساً جماعيّاً، والذي قليلاً ما نجده في عالم المواهب الإبداعيّة، بالإضافة إلى أنني نسجت بعض العلاقات الرائعة مع فنّانين آخرين على طول الطريق". هذا وتعدّ نيكول واحدةً من منسّقي الأزياء الأكثر رواجاً اليوم. وضمت قائمة زبائنها نجمات الفئة الأولى كريستين بيل، وراشيل بيلسون، وجيسيكا سيمبسون، وإيللي بامبر، وسكارليت جوهانسون، وكاثرين زيتا جونز، والعديد غيرهنّ. وظهرت أعمالها في العديد من المنشورات، من بينها مجلات "دبليو" و"إن ستايل" و"هاربرز بازار".


من ناحيتها، قالت ستيفاني سبرينجرز، المؤسّسة والرئيسة التنفيذيّة لشركة "جلامهايف": "تتمثّل رؤية ’جلامهايف‘ في جعل مزايا العمل مع منسّق أزياء شخصيّ متاحة للجميع، وفي كل مكان، وتشكّل فعاليّاتنا الرقميّة امتداداً رائعاً لذلك. لعلّ الجانب المشرق من العام الماضي هو أنه مكّننا من تحويل قممنا الخاصّة بالأناقة إلى قممٍ رقميّة، ما يتيح للجميع وفي كل مكان اللقاء والتعلّم من أفضل الشخصيات في هذا المجال". وتجدر الإشارة إلى أن سبرينجرز هي المؤسِّسة والرئيسة التنفيذيّة لشركة "جلامهايف"، وهي خدمة تنسيق الأسلوب الشخصي عبر الإنترنت التي تقدم خبراء في تنسيق الأزياء والماكياج المخصّص الذين يتم استقطابهم مباشرة من هوليوود و"إنستغرام" مّتاحين أمام الجميع. وطوّرت "جلامهايف" برنامجاً مملوكاً لها يسمح لمنسّقي الأزياء باصطحاب العملاء في تجربةٍ لتنسيق الأسلوب تحدث بالكامل عبر الإنترنت، ما يسمح للأشخاص بالعمل مع منسّقي الأسلوب في أيّ مكان في العالم.


هذا ويستمرّ الحدث غير المجاني، طوال اليوم، ويضم ّأكثر من 60 متحدثاً. وفي ما يلي نظرة عامة على بعض المواضيع التي ستغطّيها هذه المجموعة من النجوم المتألّقين المتحدّثين في القمة.


لمحة خاطفة عن المواضيع:


يضمّ البرنامج 22 قسماً على امتداد مسارين. وفي ما يلي نظرة خاطفة إلى المواضيع:


نمط السجادة الحمراء "ريد كاربت": ابتكار لحظات أنيقة لا تُنسى

تيّارات عام 2021: أسلوب ما بعد الجائحة

الفوز بلعبة الأسلوب: الكلاسيكي هو سلاحك السري

دليل عمل منسّقي الأزياء: كيفيّة الحصول على أفضل أسلوب في حياتك

الوجه المفضل "بيوتي بوس بيب": مقابلة مع جيمي كيرن ليما

الدليل المثاليّ لشعرٍ "سهل"

عينٌ على منصّات التواصل الاجتماعي: أفضل تيّارات الجمال على "إنستغرام" و"تيك توك"

استشراف الموضة: مع سوزان ميلر

أكثر مما تراه العين: ما تقوله ملابسك عنك

عائد الاستثمار في الأناقة: كيف يعود الهندام الحسن بالنفع عليك

كيف بنيتُ هذا: نصائح عظيمة من نساءٍ وصلن إلى القمة

المتحدّثون:


تضم قائمة المتحدّثين منسّقي أزياء المشاهير وفناني الماكياج وصانعي الصورة العاملين مع أكبر الأسماء في هوليوود وخارجها ومن بينهم:


أنجلينا جولي، وسيرينا ويليامز، وماندي مور، وسارة جيسيكا باركر، وكريستين بيل، وكلوي كارداشيان، وروبرت داوني جونيور، وكيانو ريفز، وشارون ستون، وسيرينا ويليامز، وميراندا لامبرت، وجوليان مور، وغيرهم.


منسّقو أزياء المشاهير:


نيكول تشافيز، وجيل + جوردان، وجان يانغ، وجينيفر رايد، وتارا سوينين، وجانيل ميلر، وليندسي دوبوي، وتيفاني جيفورد، وكيشا ماكلاود، وسونيا يونغ.


فنّانو مكياج + مصففو شعر المشاهير:


تومي باكيت وتود هاريس وديانا ماديسون وداني مون وإيه جيه كريمسون وهيلين ريفي.


رواد أعمال ومصمّمون وقادة أعمال:


كلير سولمرز ("فاشن بومب ديلي")، وهيلاري كير ("هو وات وير")، وتارا رودز ​​دان ("لاجانس")، وستيفن دان (مصمّم)، وسيندي إيكيرت ("ذا بينك سيلنج فاند")، وهيلين رافي ("أكت + أكر")، وكاساندرا كادويل ("فايوليت جراي")، وميشيل وو (مصمّمة)، وكلاريسا إيجانا ("بور دي برا")، وإيمي روزوف ديفيس (مدربّة المشاهير)، وجيمي كيرن ليما (مستحضرات تجميل "إيت").


منشّطو الجلسات:


براين أندروود (مجلة "أو")، وبروك جافي ("بنسكي ميديا")، وباندورا أموراتيس (صحيفة "دايلي ميل")، وأندريا لافنثال (مجلة "بيبل")، وروبن ناتزارو (مجلة "أو")، وأليكسس بينيت (مجلة "فوغ")، وكيبوي تشايس-مارشال (مبادرة "ذا كيلي إينيشاتيف").


يبلغ سعر تذكرة المؤتمر 149 دولاراً وتخوّل حضور اليوم بأكمله. هذا وستكون شركة "ماري كاي" وستديو "ماري كاي جلوبال ديزاين" التابع لها الراعي الرسمي لقمة "جلامهايف" الرقمية الشتوية للأناقة والجمال.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.glamhive.com/upcoming.


لمحة عن "جلامهايف"


تأسّست "جلامهايف" على يد رائدة الأعمال ستيفاني سبرينجرز في عام 2017 بهدف جعل خدمة تنسيق الأزياء الشخصيّة متاحة على نطاق واسع للجميع، ووفق الافتراض بأن السحر والجمال لا ينبغي أن يكونا حكراً على الأثرياء والمشاهير.


تقدم تجربة تنسيق الأزياء عبر الإنترنت لأي شخص لديه اتصال بـ"الواي فاي" إمكانيّة الوصول إلى منسقي الأزياء الذين سيقدمون لهم الدعم الذي يحتاجونه ليعكسوا أفضل صورة لأنفسهم. بالنسبة إلى منسقي الأزياء، تعتبر منصة "جلامهايف" سلسة ومتكاملة لمساعدتهم على تنمية شبكتهم وأعمالهم، بشكل افتراضي 100 في المائة.


لمحة عن "ماري كاي"


أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئيّة، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 57 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العنايّة بالبشرة والتجميل والألوان والمتمّمات الغذائيّة والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحليّة وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصليّة في التألق- مع كل أحمر شفاه. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي MaryKay.com.


يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210224005275/en/


إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ستيفاني سبرينجرز، المؤسسة والرئيسة التنفيذية، "جلامهايف"


البريد الإلكتروني: stephanie@glamhive.com


هاتف: 12068510446+



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مؤسسة-شركة-جلامهايف-ستيفاني-سبرينجرز-ومنسقة-أزياء-المشاهير-نيكول-تشافيز-تعلنان-عن-القمة-الشتوية-الرقمية-للأناقة-والجمال/ar



No comments:

Post a Comment