Search Khaleej Dailies

Thursday, February 25, 2021

شركة كوليسيتي تعلن عن تسعير ضخم للعرض العامّ الأوّلي بقيمة 300 مليون دولار أمريكي

نيويورك-الأربعاء 24 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوليسيتي" (المُشار إليها بـ"الشركة") عن تسعير العرض العامّ الأوّلي البالغ 30,000,000 وحدة بسعر 10.00 دولار أمريكي للوحدة. سيتم إدراج الوحدات في بورصة ناسداك (NASDAQ) وسيتم تداولها تحت الرمز "COLIU" اعتباراً من 24 فبراير 2021. وتتكون كل وحدة من سهم واحد من الفئة "إيه" وخُمس ضمان واحد قابل للاسترداد، مع كل ضمان كامل يمكن شراء سهم واحد من الفئة "إيه" بسعر 11.50 دولار أمريكي للسهم. وسيتم تلبية أوامر الشراء الكاملة فقط. وبمجرد أن تبدأ الأوراق المالية التي تتكون منها الوحدات التداول بصورة منفصلة، يُتوقّع أن يتم إدراج الأسهم والضمانات من الفئة "إيه" في بورصة ناسداك تحت الرمزين "COLI" و"COLIW" على التوالي. من المتوقع إغلاق العرض في 26 فبراير 2021.

تُعدّ "كوليسيتي" شركة قيد التطوير تمّ تأسيسها بهدف إتمام عمليّات دمج، أو تبادل الأسهم، أو الاستحواذ على الأصول، أو شراء الأسهم، أو إعادة التنظيم، أو توافقات أعمال مشابهة أخرى مع واحدة أو أكثر من الشركات. تعتزم الشركة التركيز على الشركات التي تعمل في قطاعات التكنولوجيا والإعلام والاتصالات. وتعمل الشركة بقيادة رائد الأعمال المتمرّس في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، كريج أو ماك كاو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كوليسيتي"؛ وراندي راسل، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار في "كوليسيتي".

وتولّت شركة "جولدمان ساكس آند كو" وشركة "بيه جيه تي بارتنرز" مهمة مديري الاكتتاب المشتركين للعرض. ومنحت الشركة المكتتبين خياراً لمدة 45 يومًا لشراء ما يصل إلى 4,500,000 وحدة إضافية بسعر للعرض العامّ الأوّلي لتغطية التخصيصات الزائدة إن وجدت.

هذا وقد جرى إيداع بيان التسجيل المتعلق ببيع الأوراق المالية هذه لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية بتاريخ 23 فبراير 2021 والتي بدورها أعلنت عن سريان فعالية هذا البيان. لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

وتجدر الإشارة إلى أن العرض لا يتم إلا من خلال نشرة اكتتاب عام. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة الاكتتاب العام النهائية عند توافرها من خلال: "جولدمان ساكس آند كو"، لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 200 ويست ستريت، نيويورك، إن واي 10282، عبر البريد الإلكتروني: prospectus-ny@ny-email.gs.com، أو الهاتف: 18664712526

ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي على بيانات تشكل "بيانات تطلعية"، بما في ذلك ما يتعلق بالعرض العامّ الأوّلي والبحث عن مجموعة أعمال أولية. لا يمكن تقديم أي ضمان بأن العرض الذي تمت مناقشته أعلاه سيتم استكماله وفقاً للشروط الموضحة، أو أن يتم استكماله على الإطلاق، أو أنه سيتم استخدام عائدات العرض كما هو موضح. وتخضع البيانات التطلعية لشروط عديدة، كثير منها خارج عن سيطرة الشركة، بما في ذلك تلك المنصوص عليها في قسم "عوامل الخطر" في بيان تسجيل الشركة للعرض العام الأولي المقدم إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وتتوفّر النسخ على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات، https://www.sec.gov/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210223006257/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

يرجى توجيه جميع الاستفسارات المتعلقة بشركة "كوليسيتي" إلى تود ولفينبارغر عبر البريد الإلكتروني: twolfenbarger@summitslc.com أو هاتف: 8012449600

 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-كوليسيتي-تعلن-عن-تسعير-ضخم-للعرض-العام-الأولي-بقيمة-300-مليون-دولار-أمريكي/ar

No comments:

Post a Comment