Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 17, 2021

سبوتيفاي تعلن عن تعيين جديد في مجلس إدارتها

نيويورك -الثلاثاء 16 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) -  أعلنت اليوم "سبوتيفاي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SPOT)) عن انضمام السيدة منى سوتفين إلى مجلس إدارة "سبوتيفاي" اعتباراً من أبريل 2021، رهناً بموافقة المساهمين. تعدّ السيدة سوتفين مستشارة في مجال الاستثمارات الخاصة، ساهمت في تأسيس عدد من الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا وتزويدها بالمشورة، كما كانت من كبار المسؤولين في البيت الأبيض خلال إدارة الرئيس بارك أوباما. 

وقال دانيال إيك، رئيس مجلس إدارة شركة "سبوتيفاي" ورئيسها التنفيذي في معرض تعليقه على الأمر: "تمكنت منى من التأسيس لحياة مهنية ناجحة في القطاعين العام والخاص، من خلال تزويد القادة بالمشورة المناسبة في مجال السياة الدولية والسياسة الأمريكية المحلية، والتكنولوجيا، والاقتصاد الكلّي والتجارة، وحقوق الانسان... وهذا ليس سوى غيض من فيض." وأضاف: "سيساهم انضمام منى إلى شركتنا في جلب منظور جديد وقيّم للغاية إلى مجلس الإدارة، في الوقت الذي نسعى فيه إلى التركيز على دفع استراتيجيتنا قدماً خلال هذا الوقت الاستثنائي من التغيير حول العالم."

من جانبها، قالت السيدة سوتفين: "أنا أتطلّع بشوق إلى الانضمام إلى مجلس إدارة ’سبوتيفاي‘." وأضافت: "لقد كانت ’سبوتيفاي‘ بمثابة قوة ثورية ومبتكرة مثيرة للإعجاب في قطاع البث الصوتي، وقد ساهمت في تحويل معالم منظومة المحتوى عبر الانترنت حول العالم. وأنا متشوّقة للغاية لأن أكون جزءاً من مسيرتها المتواصلة نحو مزيد من التطور والتوسّع."         

تشغل السيدة سوتفين حالياً منصب المستشارة الأولى في شركة "فيستريا جروب"، وهي شركة للأسهم الخاصة تتخذ من شيكاغو مقراً لها، وهي أيضاً مستشارة في مجال الاستثمارات الخاصة، ساهمت في تأسيس عدد من الشركات الناشئة وتزويدها بالمشورة. قبل ذلك، كانت سوتفين شريكة في شركة "ماكرو أدفايزوري بارتنرز" (MAP)، حيث قادت قسم أعمال الشركة في الولايات المتحدة الأميركية، تولّت خلالها تقديم المشورة للشركات العالمية الرائدة بشأن المخاطر والفرص الناشئة عبر مجموعة من القطاعات، بما في ذلك القوانين المنظّمة للمنصات التكنولوجية، واستراتيجيات دخول السوق، والديناميات السياسية والمخاطر التنظيمية في الولايات المتحدة والصين وأوروبا. كما شغلت السيدة سوتفين سابقاً منصب المديرة الإدارية في شركة "يو بي إس إيه جي"، حيث عملت على تطوير أدوات جديدة لتقييم المخاطر السياسية التي تؤثر على أسواق رأس المال.

خلال الفترة الممتدة من عام 2009 إلى العام 2011، شغلت سوتفين منصب نائبة رئيس أركان البيت الأبيض لشؤون السياسة خلال عهد الرئيس باراك أوباما، حيث كانت مسؤولة عن الأجندة السياسية والتنظيمية للإدارة الأمريكية، بما في ذلك السياسة التكنولوجية. كما كانت من أعضاء المجلس الاستشاري لاستخبارات الرؤساء ما بين عامي 2013 و2016. علاوة على ذلك، تشغل السيدة سوتفين منصب المديرة المستقلة لـشركة "باترن إنيرجي"، وهي من الأمناء في شركة "بوتنام" للاستثمار، إحدى شركات صناديق الاستثمار المشترك. وهي أيضاً عضو في مجلس العلاقات الخارجية، وتعمل في مجلسي لجنة الإنقاذ الدولية وحقوق الإنسان أولاً، وهي من أعضاء مجلس الأمناء في كلية ماونت هوليوك.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التعيين لا يزال رهناً بموافقة المساهمين في الاجتماع العام السنوي لـشركة "سبوتيفاي" الذي سيُعقد في 21 أبريل 2021.

لمحة عن "سبوتيفاي تكنولوجي" المساهمة العامة

تُعتبر "سبوتيفاي" خدمة اشتراك البث الموسيقي الأكثر رواجاً في العالم مع قاعدة عملاء تضمّ أكثر من 345 مليون مستخدم شهري نشط، و155 مليون مشترك في خدمة "سبوتيفاي بريميوم". تتمتع "سبوتيفاي" بوجود راسخ عبر 93 سوقاً، وهي تضمّ أكثر من 70 مليون أغنية، بما في ذلك 2.2 مليون مدوّنة صوتية (بودكاست)، وقد ساهمت بإحداث تحوّل جذري في تجربة الوصول إلى الموسيقى والتدوينات الصوتية والتمتع بها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210216005146/en


Contacts

علاقات المستثمرين

براين غولدبرغ

البريد الالكتروني: ir@spotify.com

investors.spotify.com

أو

العلاقات العامة

داستي جنكينز

البريد الالكتروني: press@spotify.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سبوتيفاي-تعلن-عن-تعيين-جديد-في-مجلس-إدارتها/ar 

No comments:

Post a Comment