Search Khaleej Dailies

Friday, October 23, 2020

إيتون تطلق برنامجاً جديداً للطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد للحدّ من الوقت اللازم للتطوير وتحسين الكفاءة


 ساوثفيلد ، ميشيغان -الخميس 22 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" المتخصصة في مجال إدارة الطاقة أنّ مجموعة المركبات التابعة لها "فيهيكل جروب" تقوم بتنفيذ برنامج جديد للطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد في إطار إستراتيجية الصناعة من الجيل الرابع 4.0 الخاصة بها بغرض الحدّ من الوقت اللازم للتطوير وتحسين الكفاءة. وجرى تركيب أول نظام طابعة معدنية في منشأة "كينجز ماونتن"، بولاية نورث كارولاينا، ومن المقرر الانتهاء من النشر العالمي لتقنية طباعة البوليمر ثلاثية الأبعاد بحلول الربع الأول من عام 2021.


وتُستخدم الطابعات ثلاثية الأبعاد لإنشاء تركيبات عالية الجودة، وأجهزة سلامة، ومقابض آلية لأغراض التجميع والمعالجة، ومكونات الصيانة التي تتطلب الاستبدال. وتتبع عملية تطوير النماذج الأولية الإستراتيجية ذاتها لدعم تجارب تطوير المنتجات بشكل أسرع وتحسين الكفاءة.


تحسين الإنتاجية والكفاءة


وفي مسعىً لتسريع عملية التصميم، تُستخدم الماسحات لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد للمكونات القائمة. وتُتيح هذه العملية إجراء هندسة عكسية على المكونات للاستفادة بشكل أفضل من إمكانيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، بما في ذلك تغيير تصميم المكونات لاستخدام مواد أقل أو إضافة عناصر مختلفة الأشكال أو دمج مكونات متعددة ضمن قطعة واحدة.


وفي ظلّ انتشار أعداد متزايدة من الطابعات ثلاثية الأبعاد في جميع أنحاء العالم، تشهد مجموعة المركبات التابعة لشركة "إيتون" تحقيق المزيد من التحسينات التشغيلية بما في ذلك الحدّ من وقت اللازم للتسليم وتوفير التكاليف.


وتضيف تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد المواد عند الحاجة إليها فقط وتسمح بتطوير تصميمات أكثر تطوراً. ويُسهم هذان العاملان في الحدّ من عمليات المعالجة اللاحقة المطلوبة مع تقليل تكلفة المواد.


نظرة معمّقة على الطباعة ثلاثية الأبعاد


تبدأ عملية طباعة الأجزاء والمكونات المعدنية بمسحوق المعدن المخزن في قضيب والذي يتم تثبيته معاً بواسطة الشمع ورابط البوليمر. وعلى غرار عملية الانبثاق، يتم صهر المعدن وتبدأ الطابعة ثلاثية الأبعاد بإضافة الطبقات واحدةً تلو الأخرى، بناءً على مخططاتها المبرمجة.


وفور اكتمال عملية الطباعة، تخضع القطعة أو المكوّن لمعالجة ضمن حمام كيميائي لإزالة معظم آثار المادة الرابطة للبوليمر. وبعد ذلك، تمرّ القطعة عبر فرن لإزالة آثار الشمع والبوليمر المتبقي وصهر المادة المعدنية في هيكلية عالية الكثافة. واعتماداً على القطعة أو المكون المطبوع الذي سيتم استخدامه والمواد التي تمت الطباعة باستخدامها، ويمكن إجراء عملية معالجة حرارية إضافية لتعزيز قوة القطعة المطبوعة بشكل أكبر.


ويعتمد إجمالي المهلة اللازمة لطباعة المكون على عدة معايير، بما في ذلك حجم الجزء وتعقيده. ويُمكن أن يخضع الجزء أو المكون أيضاً لمعالجة لاحقة اعتماداً على التصميم وقدرة التحمل المطلوبة. تتم عملية إزالة مواد الربط والمعالجة الحرارية تباعاً، حيث تمرّ عدة مكونات مختلفة بهذه العمليات معاً أثناء طباعة المكونات التالية. وعلى الرغم من أن الطابعة وعملية إزالة مواد الربط والفرن تعمل ضمن حلقة متكاملة، إلا أن هناك مرونة في زيادة عدد الطابعات دون الحاجة إلى تكرار عملية إزالة مواد الربط أو المعالجة في الفرن.


ومن الآن فصاعداً، ستُستخدم قدرات الطباعة ثلاثية الأبعاد الخاصة بمجموعة المركبات للحدّ من الوقت اللازم للإنتاج وتعزيز الكفاءة. تفضّلوا بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول تكنولوجيا وفوائد الصناعة من الجيل الرابع 4.0 لمجموعة المركبات يُرجى الضغط.


هذا وتتمثّل مهمّة "إيتون" في تحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيّات وخدمات إدارة الطاقة. نحن نقدّم حلولاً مستدامة تساعد عملاءنا على الإدارة الفعالة للطاقة الكهربائيّة والهيدروليكيّة والميكانيكيّة – بسلامة وفعاليّة وموثوقيّة أكبر. بلغت عائدات "إيتون" 21.4 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ونحن نبيع منتجاتنا إلى العملاء في أكثر من 175 دولة، ولدينا حوالي 92,000 موظف. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20201021005571/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


توماس نيلنباخ


البريد الإلكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com


جوال: (216)3332876



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيتون-تطلق-برنامجا-جديدا-للطباعة-المعدنية-ثلاثية-الأبعاد-للحد-من-الوقت-اللازم-للتطوير-وتحسين-الكفاءة/ar 

No comments:

Post a Comment