Search Khaleej Dailies

Saturday, December 7, 2019

ديجي سيرت DigiCert ويوبي سيكيور Ubisecure تعقدان شراكة لإدخال معرّفات الكيانات القانونيّة من الجيل المقبل لحلّ التحديات في مجال هويّة المؤسسات


ستتعاون الشركتان على توسيع استخدام معرّفات الكيانات القانونيّة ليشمل أنواعاً متعددة من حالات الاستخدام القائم على الترخيص الرقمي.

ليهي، يوتا ولندن -الجمعة 6 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ديجي سيرت"، المزوّد الرائد في العالم لحلول حماية طبقة المنافذ الآمنة "تي إس إل"/ "إس إس إل" وإنترنت الأشياء والبنية التحتية للمفاتيح العامة "بيه كي آي"، بالتعاون مع "يوبي سيكيور"، مزوّد خدمات الهويّة الرقمية والجهة المُصدرة لحلول معرّفات الكيانات القانونيّة ("إل إي آي) المعتمَد من خلال المؤسسة العالمية لمعرّفات الكيانات القانونيّة ("جي إل آي إف")، عن تعاونهما للمساعدة في إيجاد حلّ لتحديات الهويّة المؤسساتية، عبر إضافة معرّفات الكيانات القانونيّة ضمن عروض "ديجي سيرت" المستقبلية. كما ستساهم الشراكة أيضاً بتوسيع نطاق توافر معرّفات الكيانات القانونيّة ليشمل عملاء "ديجي سيرت" من خلال منصة "رابيد إل إي آي" التي طوّرتها "يوبي سيكيور".

وقال جون ميريل، الرئيس التنفيذي لـ"ديجي سيرت" بهذا الصدد: "إن ’ديجي سيرت‘ متحمسة للعمل مع فريق ’يوبي سيكيور‘ ومع مؤسسة ’جي إل آي إف‘ لاستكشاف التأثير الإيجابي الذي يمكن أن تحمله معرّفات الكيانات القانونيّة إلى عملائنا ومستخدميهم النهائيين. تملك ’ديجي سيرت‘ تاريخاً طويلاً من الالتزام بتأكيد الهويّة في المعاملات الرقمية. ويمثّل عملنا مع معرّفات الكيانات القانونيّة خطوةً أخرى لتعزيز الثقة عبر الإنترنت لمختلف المنظومات المتصلة".

هذا وستقوم كل من "ديجي سيرت" و"يوبي سيكيور" باستكشاف المزايا التي تقدمها معرّفات الكيانات القانونيّة على صعيد التحقّق من التراخيص الرقمية، بما في ذلك أمان البريد الإلكتروني وتوقيع التعليمات البرمجية والتحكم بالوصول القائم على الترخيص للموظفين والمتعاقدين وأطراف ثالثة أخرى. وتقدم معرّفات الكيانات القانونيّة وسيلةً معيارية موثوقة ومتجانسة لتأكيد هويّة المؤسسة وملكيتها وتجنب الصدامات على أساس الهويّة. وتحتوي معرّفات الكيانات القانونيّة على رمز معيّن يتم إصداره بناءً على معلومات عن نوع المؤسسة واختصاصها. ومع وجود  أكثر من 1.5 مليون معرّف للكيانات القانونيّة قيد الاستخدام حالياً، بدأت هذه المعرّفات تتحوّل سريعاً وبحكم الواقع إلى المعرّفات المعترف بها عالمياً للمؤسسات. كما تعمل "يوبي سيكيور" أيضاً على تطوير أحدث الخدمات القائمة على معرّفات الكيانات القانونيّة مثل "الحق في التمثيل"- وهي خدمة تزويد هويّة ("آي دي بيه") للمصادقة على الحقوق المفوّضة للأفراد بتمثيل شركاتهم.

من جهته قال بول توريه، الرئيس التنفيذي لشؤون التطوير في "يوبي سيكيور" بهذا الصدد: "لطالما أدركت ’ديجي سيرت‘، بوصفها هيئة إصدار تراخيص تركز على التراخيص عالية الضمانة، أن القدرة على المصادفة هويّة مؤسسية والتثبت منها للمستخدمين النهائيين تشكّل عاملاً ضرورياً لجعل الإنترنت مكاناً أكثر شفافية لإجراء الأعمال. ويشرفنا التعاون مع أكبر هيئة في العالم لإصدار التراخيص للربط بين منظومتي معرّفات الكيانات القانونيّة وإصدار التراخيص. تتمتع ’ديجي سيرت‘ بسمعة واسعة النطاق إستحقتها عن جدارة كهيئة إصدار تراخيص تتميز بالمسؤولية والتفكير الاستباقي".

أما ستيفان وولف، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "جي إل آي إف"، فقال: "تدل الشراكة بين ’يوبي سيكيور‘ و’ديجي سيرت‘ على أننا نشهد إنضمام واحدة من أولى هيئات التراخيص العالمية إلى نظام معرّفات الكيانات القانونيّة العالمي. ونحن متحمسون جداً لرؤية هذا التعاون الوثيق بين جهتين رائدتين في مجال التكنولوجياً لتوسيع توافر معرّفات الكيانات القانونيّة من خلال حلول جديدة. ونحن نعتبر ذلك بمثابة تصديقٍ على كيفية مساهمة المعرّفات بالربط بين منظومات تحديد الهويّة لتبسيط عملية التعرف على الكيان القانونيّ في العصر الرقمي لصالح جميع أصحاب المصلحة حول العالم".

وتعدّ "ديجي سيرت" الهيئة الرائدة في العالم وإحدى الجهات الأصلية في مجال إصدار التراخيص الهادفة إلى تزويد القطاع بالمتطلبات والحلول المتصلة بها، والتي تؤكد على قيمة الهويّة المثبتة، سواء تعلق الأمر بمؤسسات أو بأفراد أو بأشياء. والتزمت الشركة بمشاريع عدة متطورة في مجال البحوث والتطوير متمحورة حول هويّة المؤسسات، والحوسبة الكمية وهويّة أجهزة إنترنت الأشياء، ويعتمد العملاء على "ديجي سيرت" لإيجاد حل لتحديات تعترضهم على صعيد الهويّة والمصادقة والتشفير.

وكانت "يوبي سيكيور" الجهو المُصدرة لمعرّفات الكيانات القانونيّة الأسرع نمواً خلال عام 2019. وقام خبراء في قطاع هيئات إصدار التراخيص، كانوا مسؤولين سابقاً عن إطلاق خدمة "جيو تراست" في أوروبا وشاركوا في تأسيس هيئة أخرى من أهم الهيئات العالمية للتراخيص، بتطوير خدمة "رابيد إل إي آي" لصالح "يوبي سيكيور". وانكبّ هؤلاء الأشخاص، بعد مغادرتهم لتلك الهيئة، على العمل على تطوير حل "رابيد إل إي آي" لجعل معرّفات الكيانات القانونيّة متوفرة حيثما يكون من الضروري التأكد عند الطلب من هويّة المؤسسات المثبتة- بما في ذلك قطاعات المصارف والتكنولوجيا المالية والامتثال، وحالياً للعملاء والشركاء في هيئات إصدار التراخيص.

هذا وتتوفر معرّفات الكيانات القانونيّة المستقلة لعملاء "ديجي سيرت" على الرابط الإلكتروني التالي: www.rapidlei.com/digicert. وستواصل الشركتان العمل بالتعاون مع أصحاب المصلحة في القطاع على استخدامات مبتكرة أخرى لمعرّفات الكيانات القانونيّة.

للمزيد من المعلومات حول معرّفات الكيانات القانونيّة وخدمات "يوبي سيكيور"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ubisecure.com  أو rapidlei.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191203005042/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

Contacts
"هوت واير" لصالح "يوبي سيكيور"

جيني موريس

البريد الإلكتروني: UbisecureUK@hotwireglobal.com

هاتف: 07393465529


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ديجي-سيرت-digicert-ويوبي-سيكيور-ubisecure-تعقدان-شراكة-لإدخال-معرفات-الكيانات-القانونية-من-الجيل-المقبل-لحل-التحديات-في-مجال-هوية-المؤسسات/ar

No comments:

Post a Comment