Search Khaleej Dailies

Monday, December 9, 2019

بيه دبليو باور سيستمز تتيح عطلات أكثر إشراقاً في بورتوريكو

ستقوم أيضاً الأصول الجوالة لتوليد الطاقة بتأمين الشبكة الكهربائيّة واستكمال مصادر الطاقة المتجددة

غلاستونبوري، كونيتيكت -الأحد 8 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "بيه دبليو باور سيستمز" ("بيه دبليو بيه إس")، وهي المزوّد الرائد لحلول توليد الطاقة المشتقة من التوربيات القائمة على الغاز، أنّ "بيه آر إي بيه إيه" (هيئة بورتوريكو للطاقة الكهربائيّة) تمتلك ثلاثة توربينات غاز من طرتز "بيه دبليو بيه إس إف تي 8 موبايلباك" جاهزة للعمل. وتتوافر حاليّاً الوحدات الجوالة للتوربينات العاملة بالغاز بقدرة 30 ميغاواط لحالات الطوارئ ولتأمين الشبكات في إطار دعم خطّة بورتوريكو للاستدامة البيئيّة. وقامت "بيه دبليو بيه إس" بدعم "إيه آر جي بريسيجن كوربوريشن" التي استكملت التركيب المتكامل لتوربينات الغاز "إف تي 8 موبايلباك" بقدرة وقود مزدوجة في مصنع "بالو سيكو" للطاقة في توا باجا.

وفي هذا السياق، قالت حاكمة بورتوريكو، واندا فاسكيز: "تُفسح المولّدات الثلاثة الفرصة أمام تحقيق استجابة سريعة في حالات الطوارئ أو في حالات فقدان الطاقة في المنطقة الحضرية. ونستطيع خلال فترة تتراوح بين ثماني إلى عشرة دقائق، تشغيل النظام وتوفير الطاقة إلى نحو 40,000 عميل. وستتمتع أيضاً الخدمات ذات الأهمية الحرجة مثل المستشفيات في المنطقة الحضرية بهذا الأمن أيضاً".

وفي إطار تعليقه على الأمر، قال خوسيه أورتيز، المدير التنفيذي لهيئة بورتوريكو للطاقة الكهربائيّة: "بإمكان المولّدات الضخمة الثلاثة تلبية طلب المرافق مثل مستشفى "بايامون" الإقليمي، ومركز "ريو بييدراس" الطبي، و"جولدن مايل" في هاتو راي، إلى جانب حماية العمليّات اليوميّة في مطار "لويس مونيوز مارين" الدولي في إيزلا فيردي. وعلى الرغم من تواجدها فعلياً في مصنع بالو سيكو، إلّا أنّ التجهيزات قابلة للنقل إلى مناطق معزولة لا تتمتّع بقدرة الإرسال خلال الطوارئ".

وأشار راوول بيريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"بيه دبليو بيه إس": "في ظلّ قيام بورتوريكو بتحويل هيكليّة شبكتها الكهربائية، توفّر ’إف تي 8 موبايلباك‘ راحة بال فوريّة لهيئة بورتوريكو للطاقة الكهربائيّة وعملائها. وعلى المدى الطويل، تُشكّل هذه التكنولوجيا حلّاً متعدّد الأوجه يساعد على تحقيق الثبات خلال حالات الطقس الشديدة، وتُمكِّنُ الهيئة من التقدّم نحو الاندماج ضمن المعيار الجديد لحافظة مصادر الطاقة المتجددة. وتوفّر فعاليّة طاقتها والاستجابة السريعة للطلب مرونة كبيرة عند التعامل مع تحدي توقعات الأعباء غير المتوقعة وتوفير طاقة موثوقة عندما تكون بورتوريكو بأمسّ الحاجة إليها".

لمحة عن "بيه دبليو باور سيستمز"

تُعدّ "بيه دبليو سيستمز" المحدودة شركة تابعة لمجموعة "إم إتش بيه إس" في الأمريكيّتَين، وتتّخذ من ليك ماري بولاية فلوريدا مقرّاً لها. وقامت "بيه دبليو بيه إس" بشكل حصري بتحسين التكنولوجيا المتقدمة لمحرّكات طائرات "برات آند ويتني"، وتطبيقها بشكلٍ فريد للحلول المعقدة لأنظمة الطاقة لتصبح رائدة في قطاع توليد الطاقة.

وتمتلك "بيه دبليو سيستمز" أكثر من 2,000 توربين غاز صناعي تمّ تركيبها في أكثر من 50 دولة حول العالم، وتفتخر بتفوّقها في قطاع تجديد وإصلاح توربينات الغاز. وتقدّم حافظة محرّكات توربينات الغاز "بيه دبليو بيه إس" منتجات تنافسيّة وفعالة ومرنة تولّد 30 إلى 140 ميجاواط من الطاقة.

ويُعدّ توربين الغاز "إف تي 8 موبايلباك" مولّداً عالي الفعاليّة، ويتميّز بسهولة وسرعة نقله براً أو بحراً أو جوّاً. ويسمح تصميمه الفريد بالتشغيل والإيقاف السريع بأدنى عدد من أعضاء الفريق والتجهيزات.

وتلتزم "بيه دبليو باور سيستمز" بتوفير حلول عالية الجودة لسوق الطاقة الموزعة من شأنها زيادة إنتاجيّة وموثوقيّة الطاقة، وتقديم وفورات تشغيليّة لعملائها. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.pwps.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191205005154/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ستيفان زافاتوني

مدير التسويق والاتصالات

هاتف: 8603685499

البريد الإلكتروني: stefan.zavatone@pwps.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-دبليو-باور-سيستمز-تتيح-عطلات-أكثر-إشراقا-في-بورتوريكو/ar

No comments:

Post a Comment