Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 10, 2019

"اتكنز" تعيّن كريس ديديجاما في منصب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

Cris Dedigama - CEO of Atkins, Middle East & Africa (Photo: AETOSWire)Image not found

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 9 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

يسرّ شركة "اتكنز"، وهي عضو في مجموعة "إس إن سي - لافالين" أن تعلن عن تعيين كريس ديديجاما رئيساً تنفيذياً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتولى السيد ديديجاما، انطلاقاً من مقر عمله في الإمارات العربية المتحدة، قيادة أعمال الخدمات المتكاملة في مجال الاستشارات والتصميم والهندسة وإدارة المشاريع الخاصة بالشركة تحت العلامات التجارية "اتكنز أكويتي" و"اتكنز" و"فيثفول آند جولد".

وقال فيليب هور، رئيس شركة "اتكنز" في هذا السياق: "طوال أكثر من 50 عاماً، لعبت شركة ’اتكنز‘ دوراً أساسياً في التحول الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال المشاريع عالية المستوى والخبرات العالمية المقدمة محلياً. وبفضل خبرته الواسعة في قطاع البنية التحتية ومعرفته العميقة بالمنطقة، يضيف كريس مزايا هامة إلى الفريق الإداري لتمكننا من مواصلة ترسيخ حضورنا وقيادة نمونا المستقبلي".

ويعدّ كريس مسؤولاً تنفيذياً متمرّساً يحمل في جعبته أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال قيادة المشاريع والشركات في قطاعي الهندسة والبناء. وانضمّ كريس إلى مجموعة "إس إن سي – لافالين" في عام 2015 حيث شغل منصب نائب الرئيس الأول لقسم أعمال البنية التحتية في شمال أفريقيا، ثم عُيّن كنائب للرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشؤون الموارد في عام 2017. وتنقّل كريس خلال مسيرته المهنية ليشغل عدة مناصب قيادية عليا في منطقة الشرق الأوسط وآسيا والهند وأستراليا، وشملت مسؤولياته إدارة وتشغيل عدد من شركات الهندسة والبناء الكبيرة، وتنفيذ المشاريع المعقدة، وتوسيع نطاق الأنشطة في قطاعات البناء والبنية التحتية والنفط والغاز. ويحمل كريس شهادة ماجستير في الهندسة المدنية من مدرسة لوزان الإتحادية للفنون التطبيقية بسويسرا.

وبالتعاون مع "إس إن سي - لافالين"، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وإدارة المشاريع، تساعد "اتكنز" العملاء على التخطيط لمشاريع البنية التحتية الكبرى وتصميمها وتمكينها، ويقدم خبراؤها استشارات تغطي دورة حياة المشروع بأكمله. وتتمتع "اتكنز" بسجل حافل في تسليم مشاريع رائدة في منطقة الشرق الأوسط، مثل مترو دبي وبرج العرب ومطار دبي الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي. وتشمل استشارات الأعمال والهندسة والتصميم وإدارة المشاريع المتكاملة التي تقدمها الشركة أيضاً العلامتين التجاريتين "فيثفول آند جولد" و"اتكنز أكويتي" وما تقدمانه من خدمات. وتجمع "اتكنز أكويتي" الاستشارات الإدارية، والتمويل، والقدرات التقنية لمساعدة العملاء على إيجاد حلول للمشاكل الأساسية في البيئة المشيّدة. في حين توفر "فيثفول آند جولد" استشارات متكاملة في مجال إدارة البرامج والمشاريع، سواء بشكل مستقل أو إلى جانب "اتكنز".



لمحة عن شركة "اتكنز"

تعتبر "اتكنز" (www.atkinsglobal.com) إحدى أهم الشركات المرموقة عالمياً في مجال استشارات التصميم والهندسة وإدارة المشاريع، ويعمل لديها أكثر من 18,300 موظف في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا. ونهدف إلى تأسيس شراكات موثوقة وطويلة الأجل لبناء عالم يتم فيه إثراء الحياة من خلال تنفيذ أفكارنا. يمكنكم الاطلاع على أحدث مشاريع "اتكنز" هنا.

لمحة عن شركة "إس إن سي- لافالين"

تأسست شركة "إس إن سي- لافالين" في عام 1911، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تقوم "إس إن سي- لافالين" بالربط بين الأفراد والتكنولوجيا والبيانات للمساعدة على تصميم وتسليم المفاهيم والمشاريع الرائدة عالمياً، إلى جانب توفير حلول متكاملة ومبتكرة على امتداد دورة حياة الأصول. تتمتع شركتنا بخبرة واسعة النطاق عبر مجموعة واسعة من المجالات - بما في ذلك الاستشارات، والشبكات الذكية والأمن الإلكتروني، والتصميم والهندسة، والمشتريات، وإدارة المشاريع وعمليات البناء، والأشغال والصيانة، ووقف التشغيل والمحافظة على رأس المال – وتُقدّم هذه الحلول إلى العملاء ضمن أربعة قطاعات استراتيجية هي: الهندسة والتصميم وإدارة المشاريع، والبنية التحتية، والطاقة النووية، والموارد، بدعم من قسم رأس المال.
الأفراد. تحفز. النتائج. الموقع الإلكتروني: www.snclavalin.com

Contacts

"إس إن سي-لافالين"- الشرق الأوسط وأفريقيا

زينة كوركي

 مديرة العلاقات العامة والتواصل الرقمي

هاتف: 971509186079+

البريد الإلكتروني: Zeina.Kourki@snclavalin.com 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اتكنز-تعين-كريس-ديديجاما-في-منصب-الرئيس-التنفيذي-لمنطقة-الشرق-الأوسط-وأفريقيا/ar

No comments:

Post a Comment