Search Khaleej Dailies

Monday, December 9, 2019

بنك سيتي الخاص يُصدِرُ تطلعاته لعام 2020: إمكانية استمرار النموّ العالمي خلال العام المقبل

Image not found"بنك سيتي الخاص" يصدر مواضيعه الاستثماريّة لعام 2020

نيويورك -الاثنين 9 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أصدر "بنك سيتي الخاص" اليوم تقرير تطلعاته لعام 2020 بعنوان "الحفاظ على الإيجابيّة في عالم سلبيّ (مستسلم)". ويقدّم هذا التقرير الذي يصدر مرّتَين سنوياً معلومات معمّقة حول الاقتصاد العالمي والأسواق الماليّة للعام المقبل، ويُسلّط الضوء على مواضيع مهمّة للاستثمارات متعددة الأعوام لحافظات العملاء.
ويُلقي التقرير الضوء على رؤية "بنك سيتي الخاص" بأنّ نموّ الاقتصاد العالمي قادر على الاستمرار خلال عام 2020 نظراً للتوقعات التي تُشير إلى استمرار نمو الإيرادات المؤسسيّة بوتيرة قويّة؛ وقد تستمرّ الأسهم العالميّة بالارتفاع؛ ومع تحقيق الدخل العالمي الثابت أكبر انخفاض له، يتوقّع التقرير استمرار القطاع بالمعاناة في عام 2020.
وفي هذا السياق، قال ديفيد بايلن، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار لدى "بنك سيتي الخاص": "يَعِدُ العام المقبل بسنة استثمار حافلة بالأحداث. وتتخطّى تطلعاتنا لعام 2020 الصخب الدائر وتركّز على ما يهم بالفعل بالنسبة لثروة عملائنا، وتقدّم توصيات في القطاع لتحسين حسابات إجمالي العائدات. ونؤمن بإمكانية استمرار النموّ العالمي في العام المقبل، وننصح بالحفاظ على المشاركة والاهتمام بالتوجهات المستمرّة والتي ترسم معالم الاستثمارات بشكلٍ متزايد".
واستناداً إلى السياق العالمي الحالي الذي تسوده الأجواء السلبية والنتائج السلبيّة، يدعو "بنك سيتي الخاص" إلى تغييرات مهمّة في تطلعاته لعام 2020 لبناء حافظات أكثر قوّة وتنوّعاً على الصعيد العالمي لفئات الأصول المختلفة لتحقيق نموّ إيجابي. ويشمل ذلك تغيّر كيفيّة سعي المستثمرين إلى دخل الحافظات وإبراز موضوعَين استثماريّين شاملَين.
أولاً، يُشجّع "بنك سيتي الخاص" المستثمرين على النظر إلى ما بعد السندات في ظلّ السعي إلى تحقيق الدخل. وينصح باستبدال بعض السندات بأسهم مختارة تتمتّع بتاريخ من الإيرادات ونموّ الأرباح؛ وتخصيص كميّات أكبر للأسهم الدوريّة والموجهة نحو القيمة في ظلّ ارتفاع المعدلات بشكلٍ متواضع؛ وبالنسبة للراغبين بزيادة حساب المخاطر، ننصح باعتماد استراتيجيّات الأسواق الرأسماليّة واستثمارات الأسواق الخاصّة في الحافظات.
ويُطلق "بنك سيتي الخاص" أيضاً "توجهات لا يمكن إيقافها" – قوى كبرى وطويلة الأمد يُتوقّع أنّ ترسم معالم الاقتصاد العالمي خلال الأعوام المقبلة وأن تستمرّ بغضّ النظر عمّا يحدث للاقتصاد. وتتضمّن هذه التوجهات الثلاثة كلاً من الحاجة المُلحّة للأمن الإلكتروني لحماية حياتنا الرقميّة بشكلٍ متزايد، والتكنولوجيا المبتكرة التي ستُحدث تحولاً جذرياً في قطاع الخدمات الماليّة، والتحوّل تجاه مصادر طاقة أكثر نظافة واستدامة.
يُمكنكم الاطّلاع على التقرير الكامل، ونسخة ملخصة منه، وفيديوهات قصيرة، ومواد أخرى عبر الموقع الإلكتروني الخاصّ بـ"بنك سيتي الخاصّ" هنا.
لمحة عن "بنك سيتي الخاص"
يُعتبر "بنك سيتي الخاص" أحد أسرع البنوك الخاصة نمواً في العالم. ويلتزم بخدمة الأفراد والعائلات من ذوي الخبرات والثروات، وتوفير تجربةٍ مصرفيةٍ مخصصة عابرة للحدود. ويخدم البنك عملاءه في 116 دولة حيث يدير أصولاً عالميةً تبلغ قيمتها نحو 460 مليار دولار أمريكي عبر 48 مكتباً. ويساعد "بنك سيتي الخاص" العملاء على النمو، والحفاظ على الثروات، وتمويل الأصول، وتحقيق فائدة أكبر من النقد، والحفاظ على الإرث، وخدمة احتياجات العائلات والشركات العائلية عبر تقديم المشورة الموضوعية وعبر منصةٍ استثمارية ذات هندسة مفتوحة بشكل فعلي. وتُوفّر الشركة لعملائها منتجات وخدمات تُغطّي أسواق رأس المال، والاستثمارات المدارة، وإدارة الحافظات، وتخطيط الصناديق والتخطيط العقاري، وتمويل الاستثمارات، وتمويل الطائرات والمصارف، إضافةً إلى تقديم التمويل والاستشارات لقطاعات الرياضة والفنون.
لمحة عن "سيتي"
يُعتبر "سيتي" مصرفاً عالميّاً رائداً، ويحظى بنحو 200 مليون حساب للعملاء ويُدير أعمالاً في أكثر من 160 دولة ومنطقة قضائية. ويُوفّر "سيتي" للأفراد والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعةً واسعةً من المنتجات والخدمات المالية التي تتضمن الخدمات المصرفية والائتمانية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات، والوساطة في الأوراق المالية، وخدمات المعاملات، وإدارة الثروات. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.citigroup.com، وعلى "تويتر": Citi@، و"يوتيوب": www.youtube.com/citi، ومدونتنا: http://blog.citigroup.com، و"فيس بوك": www.facebook.com/citi، و"لينكد إن": www.linkedin.com/company/citi
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191205005749/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتّصالات الإعلاميّة:
أمريكا الشماليّة
باتريسيا توما
هاتف: +12127937682
البريد الإلكتروني: patricia.tuma@citi.com
أو
منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
بيليندا ماركس
هاتف: +442075083082
البريد الإلكتروني: belinda.marks@citi.com
أو
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
جودوين تشيلام
هاتف: +85228687682
البريد الإلكتروني: godwin.chellam@citi.com
أو
أمريكا اللاتينيّة
أليكس رافينيت
هاتف: +13054204292
البريد الإلكتروني: alexandra.ravinet@citi.com



No comments:

Post a Comment