Search Khaleej Dailies

Thursday, December 5, 2019

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن تطورات جديدة لمؤتمر إم دبليو سي برشلونة 2020


 رابطة "جي إس إم إيه" تضغ الخطوط العريضة للمتحدثين الرئيسيين وتعلن عن تحديثات حول البرنامج والحدث 

لندن-الأربعاء 4 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن تفاصيل إضافية حول نشاط "إم دبليو سي برشلونة 2020"، بما في ذلك متحدثين رئيسيّين إضافيّين، والشركات والبرامج والفعاليات المشاركة. وسينعقد مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة" بين 24 و27 فبراير 2020، وستعقد الفعاليّات في "فيرا جران فيا" و"فيرا مونتجويك" و"لا فارجا لوسبيتاليت".

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" المحدودة، في هذا السياق: "تتمثل رؤيتنا في رابطة ’جي إس إم إيه‘ في إطلاق الطاقات الكاملة للاتصالات بصورةٍ تُمكّن الأشخاص والقطاع والمجتمع من تحقيق الازدهار. وسيركز ’إم دبليو سي 2020‘ الذي ينعقد تحت عنوان ’اتصال ذكي لامحدود‘ على كيفية قيام تقنيّة الجيل الخامس ’5 جي‘ والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة لتحقيق ذلك. ويواصل ’إم دبليو سي برشلونة‘ ريادته باعتباره الحدث العالمي الأبرز في القطاع والذي لا ينبغي تفويته حيث سيقوم أكثر من 100 ألف مشارك باستعراض واختبار كيف سيواصل قطاع الجوال تغيير حياتنا اليومية".

تأكيد مشاركة متحدثين رئيسيّين إضافيين

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن مشاركة عدد من المتحدثين الرئيسيين الجدد في برنامج المؤتمر الممتد على أربعة ايام، والذين يمثلون شركات من منظومة الجوال والقطاعات الصناعية المماثلة. وتتضمن قائمة المتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم مؤخراً كُلاً من:

    توني فرنانديز، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إير آسيا"
    بوبي جوستافسون أوبي، الرئيس التنفيذي المشارك لـ "داركترايس"
    ماريا تيكسيدور آي جوفريسا، مديرة نادي برشلونة لكرة القدم للسيدات
    يوجين كاسبرسكي، الرئيس التنفيذي لشركة "كاسبرسكي"
    روزا ويتاكر، رئيس مؤسسة "ميرسي شيبس"
    كاتيكا روي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "بايب لاين"
    جيم وايتهرست، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ريد هات"
    كورت أزاربارزين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فيرب سيرجيكال"
    بات جيلسنجر، الرئيس التنفيذي لشركة "في إم وير"

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

 www.mwcbarcelona.com/conference-programmes/

المتحدثون في قمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فورتك")

تعود قمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فورتك") في عامها الرابع بتركيز متجدد وموسّع، وستسلّط القمة الضوء على الأفراد والمؤسسات الرائدة التي تناصر جعل التنوع والإدماج من الأمور الضرورية للأعمال التجارية. وستقدم قمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فورتك") الأمل في تحقيق المساواة بين الأفراد غير الممثلين بالقدر الكافي وسلسلة من دراسات الحالات الملهمة في التنوع والمساواة والقيادة الأصيلة في مكان العمل. ويسرنا الإعلان عن بعض أوائل المتحدثين الذين تم تأكيد مشاركتهم في قمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فورتك") ومن بينهم:

    دانا إيتون، المدير الإداري الأول لشؤون الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا في أوروبا، "أكسنتشر"
    إيزابيل فيرير دي كاساكوبيرتا، مدير التسويق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في حافظة الدمى وحقوق امتياز "باربي"، شركة "ماتيل"
    كيرتي لاد، المدير التنفيذي، لشركة "ميراكي إكزيكيوتف سيرش أند كونسلتنج" المحدودة
    بيكو فان، الرئيس التنفيذي لشؤون المنظومة، "باندي إكس"
    فيكي ميلر- بوركي، الرئيس التنفيذي لشؤون التنوع، شركة "كوالكوم"
    ماري كلارك، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، "سينكرونوس"
    أبارنا خورجيكار، نائب الرئيس الأول لشؤون تجربة العملاء والتحول، شركة "فيرايزون وايرلس"



اكتشف قوة الفكر المتنوع

نفتخر بعرض مجموعة جديدة كلياً من المواضيع المدرجة على جدول أعمال القمة هذا العام حيث تمت إضافة مجموعة من الإضافات المثيرة لمواضيع الإدماج والتي تشمل ما يلي:

     تسليط الضوء على التحيز اللاشعوري في مجال الأعمال؛
    فهم حتميات قطاع الأعمال، تحقيق المساواة لدى الشباب المثليين، والمثليات ومزدوجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسياً وأحرار الجنس في مكان العمل؛
    تحقيق الفوائد المتوخاة من دمج التنوع في الخلايا العصبية والإعاقة في مجموعة المواهب؛
    دروس في القيادة الأصيلة تلهم وتمكّن الفئات الممثلة تمثيلاً ناقصاً؛
    معالجة أزمة تنوع الذكاء الاصطناعي؛ و
    تمويل أكثر عدالة للشركات الناشئة التي تقودها النساء وظهور التكنولوجيا النسائية في الكفاح من أجل المساواة.

وسينضم راعي اجتماع الطاولة المستديرة "ريد هات" والشريك "سي بي إس إنتراكتيف تك" إلى "أكسنتشر"، الراعي الرسمي للقمة و"سينكرونوس"، الجهة الداعمة لرعاة القمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/experiences/gsma-women4tech/

رابطة "جي إس إم إيه" تحتل الصدارة

بالإضافة إلى نسخة عام 2019 من مؤتمر "إم دبليو سي" الذي اعتُمد رسمياً كفعالية حيادية من حيث الأثر الكربوني من قبل "إينور إنترناشونال"، الأمر الذي ضمن مكانة "إم دبليو سي برشلونة" كأكبر معرض تجاري حيادي من حيث الأثر الكربوني في العالم، تم الاحتفاء بالحدث الآن للمرة الرابعة بتحقيقه رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لكونه أكبر معرض حقق بصمة كربونية معدومة في العالم. وبالنسبة لمؤتمر "إم دبليو سي برشلونة 2020"، تركز رابطة "جي إس إم إيه" على الحد من الأثر البيئي وتقليص البصمة الكربونية في هذا الحدث، وتعويض أية انبعاثات زائدة حسب الضرورة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/about/about-the-gsma/environmental-programme/

يعود حل الدخول غير التلامسي الناجح من رابطة "جي إس إم إيه"، "بي آر إي إي زد" (منطقة الدخول السهل للتعرف على السمات البيولوجية) للعام الثاني. يوفر الاشتراك من خلال التسجيل في "بي آر إي إي زد" دخولاً غير تلامسياً للحضور، من خلال أي من ممرات الدخول من "بي آر إي إي زد" ويلغي الحاجة إلى إظهار الهوية أو إجراء مسح للبطاقات من أجل الدخول إلى الفعالية. وفي عامه الأول، استخدم الخدمة أكثر من 40 في المائة من الحضور للدخول إلى مؤتمر "إم دبليو سي 19".

فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن 20")

أطلقت فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") سلسلة من المحاور العمودية التي يتضمن كل منها عرضاً عن شركة ناشئة، والتواصل الموجّه وقمة تمتد ليوم واحد تهدف إلى مساعدة المستثمرين والشركات ورواد الأعمال للتنقل والاستفادة من فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن"). وتشمل المحاور كلاً من التكنولوجيا المالية برعاية "ماستركارد"، ومحور الصحة والعافية مع الشريك "إك آلاينس" ومحور الاتصال الذكي برعاية "تليفونيكا".

تم الإعلان عن أوائل المتحدثين في فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") على النحو التالي:

    ديفيد سيجل، الرئيس التنفيذي لشركة "ميتاب"
    فالنتين ستالف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "إن 26"
    آن بودين، الرئيس التنفيذي لبنك ستارلينج



حدث "إكس سايد" يقدم موسيقيين معترف بهم دولياً

تقدم تجربة "إكس سايد" الجديدة، وهي تعاون بين مبادرة "4 واي إف وام" و"سونار" ومؤتمر "إم دبليو سي" لاستعرض الدور الذي تضطلع به التكنولوجيا والتصميم والابتكار في مستقبل الإبداع والثقافات والأعمال - والفنانين كمتحدثين ومؤدين للحدث الأول. وسيلقي منسق الأغاني والمنتج والتقني الشهير عالمياً ريتشي هوتين، كلمة رئيسية يستعرض فيها آفاق الإبداع والتكنولوجيا، في حين ستكون فنانة موسيقى "الهاوس" الشهيرة ومصممة الأزياء هاني ديجون من بين منسقي الأغاني الذين سيقدمون العروض خلال أمسية "إكس سايد" اعتباراً من الساعة 18:00 في "فيرا مونتجويك" كل ليلة. وتشمل قائمة الفنانين الذين تم تأكيد حضورهم مؤخراً كلاً من فنان موسيقى الهاوس الفرنسية فولامور وجامز سوبرنوفا التي أطلقت توجّه الموسيقى الحضرية في المملكة المتحدة، من بين أسماء أخرى.

الإعلان عن شركاء ورعاة جدد

لأكثر من عقد من الزمن، قدمت الشركات من جميع أنحاء منظومة الجوال برامج شريكة في "إم دبليو سي برشلونة"؛ توفّر الفرصة للحضور للتفاعل مع بعض من كبار قادة الفكر في القطاع واكتساب الرؤى منهم حيث يشاركون وجهات نظرهم بشأن مجموعة متنوعة من التحديات المعقدة في المنظومة. وستنضم "تيك ماهيندرا" للمرة الأولى إلى "إم دبليو سي" وبالتعاون مع رابطة "جي إس إم إيه"، ستقدم قمة تصنيع بعنوان ’تقنية الجيل الخامس هي المرحلة القادمة من التصنيع‘. وإضافة إلى ذلك، سيقومون باستضافة أول جناح تصنيع في القاعة 8.0، حيث سيعرضون المصنع الصغير وشبكات المستقبل.

وتشمل قائمة الشركاء الجدد كلاً من "أكسنتشر"، و"إيه دبليو إس"، و"جيكبارك"، و"جوجل أسيستانت"، و"جي تي آي"، و"لاتفيجاس موبيلاس تيليفونز"، و"إم سكولز"، و"كوايت ميديا"، و"ريل مي"، و"إس إيه بيه"، و"أفيلياس". وسيقوم كل من "إلاستيك باث" و"فون يو"، و"رويول"، ورابطة قطاع الاتصالات بعقد جلسات "باور آورز". للمزيد من المعلومات حول كيفية استضافة حدث شريك، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.mwcbarcelona.com/become-a-partner/

وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن عدة عارضين جدد لمؤتمر "إم دبليو سي برشلونة" بما في ذلك "أمازون"، ومجموعة "تشاينا إنفورميشن آند كوميونيكيشن تكنولوجيز"، و"فليكس"، و"هيونداي"، و"سيرفيس ناو"، و"فيفو". كما تم الإعلان عن عدة أجنحة صناعية وإقليمية جديدة، بما في ذلك، جناح مشروع تيليكوم إنفرا؛ والجناحين الروسي والإيطالي. بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن رعاة جدد، بما في ذلك، الجهات الراعية للحديقة "لينك موبيليتي" و"تابي تكنولوجيز" أما الراعي الرسمي لفعالية "ديجيتال بلانيت" فهي حكومة كاتالونيا.

جولات "إم دبليو سي"

للعام الخامس، سيقدّم "إم دبليو سي" برشلونة من جديد للمشاركين ست جولات تركّز على مواضيع محددة، بقيادة خبراء في القطاع. وسيتمكن المشاركون في كل جولة من زيارة ساحة العرض والتوقف عند محطات العارضين الفريدة من نوعها والتعرف على الموضوع من قادة الفكر. أما المواضيع فهي تقنية الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، وتكنولوجيا التسويق، وتجارة التجزئة والتجارة الرقمية، وما الرائج في جولة "إم دبليو سي".

وتتضمن قائمة شركاء "جولة المواضيع" المعلن عنهم:

    كريس ريس ومارك هارمز من شركة "أوارد سوليوشنز"، اللذان يقودان جولة تقنيّة الجيل الخامس "5 جي" وإنترنت الأشياء
    ماجي تينسلي ودوج شافيز من "جيوميتري جلوبال" اللذان يقودان جولتي تكنولوجيا التسويق والتجارة الرقمية
    بن غوثييه ومانولو ألماجرو من شركة "ستراتاكاش" اللذان يقودان جولتي الذكاء الاصطناعي التحويلي وما الرائج في جولات "إم دبليو سي"

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفية المشاركة في جولة، عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/experiences/topic-tours/.

شاركوا في مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة 2020"

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة"، بما في ذلك كيفية الحضور أو تقديم العروض أو الرعاية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com. كما يمكنكم متابعة أحدث التطورات والأخبار المتعلقة بمؤتمر "إم دبليو سي" على "تويتر" من خلال الحساب @GSMAEvents باستخدام الوسم #MWC20، وعلى صفحة "لينكد إن" الخاصة بمؤتمر "إم دبليو سي" عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress وعلى "فيسبوك" عبر الرابط الإلكتروني: https://www.facebook.com/mobileworldcongress/. يمكنكم متابعة أخبار وأنشطة إضافية عن رابطة "جي إس إم إيه" عبر "تويتر" على حساب @GSMA.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر الحساب: @GSMA

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20191203005083/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصال وسائل الإعلام:

جيارويد كاشمان

هاتف: +447976790169

البريد الإلكتروني: GCashman@webershandwick.com 

أو

المكتب الصحفي الخاص برابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/رابطة-جي-إس-إم-إيه-تعلن-عن-تطورات-جديدة-لمؤتمر-إم-دبليو-سي-برشلونة-2020/ar 

No comments:

Post a Comment