Search Khaleej Dailies

Thursday, December 5, 2019

تقرير بيه أند جي للمواطنة لعام 2019 يسلّط الضوء على إلتزام الشركة بالتأثير المجتمعي، والمساواة بين الجنسَين، والتنوّع والدمج، والاستدامة البيئية


 يساهم تركيز الشركة على أن تكون قوّة للخير وقوّة للنموّ بتعزيز مكانتها ضمن مؤشرات السمعة العالمية 

سينسيناتي -الأربعاء 4 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أطلقت اليوم شركة "بروكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PG) تقرير المواطنة لعام 2019، عرضت فيه بالتفصيل التقدّم الذي حققته في مجالات تركيز جهودها في مجال المواطنة بما في ذلك التأثير المجتمعي، والتنوّع والدمج، والمساواة بين الجنسَين، والاستدامة البيئيّة القائمة على أساس الأخلاقيات والمسؤوليّة المجتمعيّة.

بدءاً من تحقيق هدفها لعام 2020 والمتمثّل في توفير 15 مليار لتر من مياه الشرب النظيفة من خلال  برنامج "مياه الشرب الآمنة للأطفال" ("سي إس دي دبليو") الخاص بها، إلى استخدام صوتها لتحفيز نقاشاتٍ حول المساواة بين الجنسَين والأعراق، كانت 2019 عام حقّقت فيها ريادة "بيه أند جي" تأثيراً كبيراً وهاماً في المجتمع ومع موظفي الشركة.

وقال ديفيد تايلور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بيه أند جي"، في هذا السياق: "لقد قمنا بدمج المواطنة في جميع نواحي أعمالنا التجاريّة، ولا يعني ذلك فعل الخير فحسب، بل أيضاً بناء الثقة والإنصاف مع المستهلكين، وتحفيز النموّ وخلق القيمة – ما يسمح لنا أن نكون قوّة للخير وقوّة للنموّ." وأضاف: "بيد أن هذا ليس شيئاً منفصلاً نقوم به كعمل جانبيّ – بل إنّه طريقة عملنا كلّ يوم حول العالم."

ومن خلال عملياتها المنتشرة في نحو 70 بلداً التي تخدم من خلالها حوالي 5 مليارات شخص، تستفيد الشركة من نطاق عملها وابتكاراتها وموظفيها الموهوبين، إلى جانب امتداد علاماتها التجارية الرائدة التي يبلغ عددها 65 علامة تجارية، من أجل فعل الخير كلّ يوم. وقد نالت مساهمات "بيه أند جي" التقدير والاعتراف على الصعيد الخارجي وحققت تقدماً في سلم التصنيفات لعام 2019 ضمن قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم وإستطلاع "أكسيوس هاريس 100" للسمعة.

بالإضافة إلى ذلك، عبّر أكثر من 80 في المائة من موظفي "بيه أند جي" عن رأي إيجابي بشأن جهود الشركة في مجال المواطنة، ما يجعل المواطنة مؤشراً عالياً في الاستبيان السنوي في الشركة لعام 2019.

وتشمل النقاط البارزة في تقرير المواطنة لعام 2019 من "بيه أند جي" ما يلي:

    التأثير المجتمعي: قدّمت "بيه أند جي" مجموعة من منتجاتها ضمن حزم المساعدات للإغاثة من الكوارث إلى عائلات تأثّرت بأكثر من 25 كارثة طبيعيّة بما في ذلك الحرائق الطبيعيّة والأعاصير التي دمّرت أجزاء من الولايات المتحدة الأمريكيّة، والطوفان في ولاية كيرالا الهنديّة، والهزّة الأرضيّة المدمّرة والتسونامي اللذيَن ضربا إندونيسيا. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة من خلال برنامجها "سي إس دي دبليو" عن التزامها بتأمين 25 مليار لتر من مياه الشرب النظيفة بحلول عام 2025.
    التنوّع والدمج: كانت "بيه أند جي" الراعي البلاتينيّ لفعاليات ("ورلد برايد") في نيويورك حيث قدمت الدعم من خلال 50 موقعاً حول العالم من خلال نشاطات متنوّعة لفخر المثليّين. وأطلقت الشركة "ذا لوك"، وهو تكملة لفيلم "ذا توك" الحائز على جائزة "إيمي"، لاستكمال النقاش حول التحيّز العنصري. كما أطلقت "بيه أند جي" أيضاً برامج التنوّع العصبي في أربعة مواقع للشركة لتأمين فرص عمل للأفراد الذين يعانون من التوحّد.
    المساواة بين الجنسَين: تقترب "بيه أند جي" من تحقيق هدفها المتمثّل المساواة في التمثيل في العمل بين الجنسين بنسبة 50/50 عند جميع المستويات الوظيفية، إذ أصبح فريق القيادة العليا ومجلس إدارة الشركة يضمّ حاليّاً أكثر من 40 في المائة من النساء. وأطلقت علامة "أولويز" التجارية التابعة لشركة "بيه أند جي" حملتها لإنهاء الفقر (#EndPeriodPoverty) للمساعدة على إبقاء الفتيات في المدرسة، وتبرّعت علامة "سيكرت" التجارية بأكثر من 500 ألف دولار أمريكي كجزءٍ من الدعم المستمرّ من العلامة لجهود منتخب النساء الأمريكي لكرة القدم لتحقيق المساواة في الأجر.
    المسؤوليّة الاجتماعيّة: احتفلت الشركة في أبريل بالعام الأوّل لمبادرة "أمبيشن 2030" – وهي مجموعة من الأهداف الجريئة في مجال الاستدامة البيئية التي تشمل جميع علامات "بيه أند جي" التجارية، وسلسلة التوريد، والمجتمع، والموظفين. وتعاونت "بيه أند جي" أيضاً مع "تيرا سايكل" لإطلاق مفهوم "بائع الحليب" للغلافات القابلة لإعادة الاستخدام مع "لوب". وإلى جانب الخطوات المتعددة التي تتّخذها الشركة للمساعدة على حلّ مشكلة النفايات البلاستيكيّة العالميّة، انضمّت "بيه أند جي" إلى أكثر من 40 شركة لإنشاء التحالف العالمي لإنهاء المخلّفات البلاستيكيّة، والتزمت بخفض الاستخدام العالمي للبلاستيك الذي يتم إنتاجه باستخدام المواد الخام في منتجات التغليف بنسبة 50 في المائة بحلول عام 2030.

يعدّ هذا العام العشرين على التوالي الذي تصدر فيه "بيه أند جي" تقريرها حول جهود الشركة للتمتّع بتأثير إيجابي على العالم، بدءاً من التقرير الأوّل للاستدامة من "بيه أند جي" في عام 1999. وتتوفر الخلاصة التنفيذية، وهي لمحة عامة من 24 صفحة عن التقدّم والقصص، على الإنترنت بالإضافة إلى نسخة مفصلة عن التقرير من أكثر من 140 صفحة.

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

تقوم "بيه آند جي" بخدمة المستهلكين حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريال"، و"باونتي"، و"شارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com، للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191202005577/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جولي دي سيلفا

شؤون الاتصالات العالميّة للشركة

هاتف: 5137800006

البريد الإلكتروني: Desylva.j@pg.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تقرير-بيه-أند-جي-للمواطنة-لعام-2019-يسلط-الضوء-على-إلتزام-الشركة-بالتأثير-المجتمعي-والمساواة-بين-الجنسين-والتنوع-والدمج-والاستدامة-البيئية/ar 

No comments:

Post a Comment