Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 27, 2018

بيه تي سي تضيف قدرات الذكاء الاصطناعي والتصميم التوليدي لتحسين وتوسيع حافظة التصميم بمساعدة الحاسوب من خلال الاستحواذ على فروستوم

ستساهم التقنيّات المتطورة في توجيه المهندسين والمصممين نحو الجيل الجديد من المنتجات 

نيدهام، ماساتشوستس-الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC) أنّها استحوذت على شركة "فروستوم"، شركة متخصصة في مجال البرمجيات المتطورة للتصميم التوليدي، مقابل حوالي 70 مليون دولار أمريكي. وتُعتبر تقنيّة "فروستوم" للتصميم التوليدي – وهي مقاربة تعزّز الذكاء الاصطناعي لتوليد خيارات تصميميّة – إضافة تحويليّة إلى حافظة "بيه تي سي كريو".
هذا وتتّخذ "فروستوم" من بولدر في كولورادو مقرّاً رئيسياً لها، وتقدّم برمجيّات هندسية قائمة على السحابة وحائزة على براءة اختراع للسطح المكتب، تسمح للمصممين والمهندسين بتخطي حدود تجربتهم الشخصية من خلال تعزيز القدرات القوية في مجال الذكاء الاصطناعي التي توجه اكتشاف تصاميم لمنتجات عالية الأداء من الجيل الجديد.
وقال جيم هيبلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بيه تي سي"، في هذا السياق: "تقوم ’بيه تي سي‘ بتخطي حدود الابتكار من خلال هذا الاستحواذ". وأضاف: "تشكّل ’كريو‘ عنصراً أساسيّاً لاستراتيجيّة ’بيه تي سي‘ الإجماليّة، والقدرات المدمجة من ’أنسيس‘، وستقوم ’فروستوم‘ في وقتٍ لاحق بالارتقاء ب ’كريو‘ إلى موقع رائد في عالم التصميم والمحاكاة. ومع دخول تقنيّات ثوريّة جديدة مثل الواقع الافتراضي/ الواقع المعزز، والحوسبة العالية الأداء، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، وتصنيع الإضافات، سيشهد قطاع التصميم بمساعدة الحاسوب فترة نهضة، وتلتزم ’بيه تي سي‘ بالدور الريادي في هذا المجال".
وتقوم "فروستوم" باستكمال العلاقة الاستراتيجيّة التي تتمتّع بها "بيه تي سي" مع "أنسيس"، التي تمّ الإعلان عنها خلال مؤتمر "لايف وركس" في يونيو 2018، وستقدّم دفقاً من التحليلات إلى بداية عمليّة التصميم. ومن خلال القدرات المدمجة لكلّ من "فروستوم" و"أنسيس"، ستتمكّن "كريو" من اقتراح مقاربات تصميميّة باستخدام التصميم التوليدي، وتوجيه المستخدم من خلال عمليّة التصميم المتتابع باستخدام "أنسيس ديسكافوري لايف"، وفي النهاية المصادقة على التصميم الكامل للمنتج على نطاق واسع باستخدام مجموعة "أنسيس ديسكافوري" الأوسع. وبدمج هذه القدرات في "كريو"، سيحصل المهندسون على قدرات لا مثيل لها من أجل تحفيز ابتكار المنتجات بسرعة.
وصرّح جيف هوجلو، مدير برنامج ابتكار المنتجات لدى "آي دي سي"، قائلاً: "يشكّل هذا الاستحواذ خطوة طبيعيّة لشركة ’بيه تي سي‘ وعملائها. تتمّ مناقشة مواضيع الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي على صعيد واسع كاثنَين من التقنيّات الأكثر تأثيراً بالمستقبل. من أجل التصميم، والهندسة، والبحث والتطوير، تكون الآثار الإيجابيّة المحتملة لاستكمال عمليّة التطوير مع الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي مذهلة: خفض كلفة الجودة (التي تبلغ حاليّاً نسبة 20 إلى 25 في المائة من العائدات السنويّة لدى المصنّع المتوسّط)، وتحسين معدل نجاح المنتج (الذي يبقى منخفضاً للغاية مع أكثر من 80 في المائة من المنتجات الفاشلة)، وتحسين وقت التسويق ووقت تحقيق عائدات من خلال تلبية حاجات العملاء بدقة في المرة الأولى".
قدرة التصميم التوليدي
يستطيع المهندسون، من خلا التصميم التوليدي، تحديد المتطلبات الوظيفيّة والأهداف الخاصّة بالتصميم بطريقة تفاعليّة، بما في ذلك المواد المفضلة وعمليات التصنيع – وحتّى الإشارة إلى معايير التصميم الرئيسيّة التي تأخذ بعين الاعتبار قرارات الشراء، وقدرة التصنيع، وحالة سلسلة الإمداد، والاختلافات في المنتجات الإقليميّة المطلوبة. ويلجأ النظام بعد ذلك إلى الذكاء الاصطناعي وتقنيّات الحوسبة القويّة والعالية الأداء لتقديم بدائل تصميميّة تؤخذ بعين الاعتبار كنقطة انطلاق أو كحلّ نهائي. ومن خلال إزالة عوائق الخيال والتجربة الإنسانيّة، سيتمكّن المهندسون من التفاعل مع التقنيّة لخلق تصاميم متفوّقة ومنتجات ابتكاريّة بسرعة أكبر.
التصميم التوليدي ملفت لقاعدة عملاء "بيه تي سي" الواسعة في ظلّ بحثهم عن سبل من أجل:
  • زيادة الإنتاجية الهندسية
  • تحسين الابتكار واستكشاف التصميم النظري
  • تطوير تصاميم متفوقة الأداء تكون أخفّ وزناً، مع متانة محسّنة
  • أمثلة منتجات جديدة لقابليّة تصنيع محسّنة، وخفض تكاليف المواد، وخفض أوقات دورة التصنيع
  • خلق عناصر هندسيّة مركبة ومعززة لتصنيع الإضافات
  • تقديم منتجات أفضل بشكلٍ أسرع
تأثير الذكاء الاصطناعي
يتوافر مكوّن ذكاء اصطناعي قويّ أساسيّ لتقنيّة "فروستوم"، قادر على التعلّم والتطوّر وفي النهاية أداء مهام رئيسيّة، بما في ذلك:
  • تقديم تعليقات قيّمة إلى المصمّم في مرحلة مبكرة من التصميم
  • أمثلة التصاميم لعدد من الأهداف في الوقت نفسه، وإتاحة مصمّم مع الكثير من بدائل التصميم الجديدة، ما يسمح للشركات بخفض دورات الهندسة بشكلٍ مستدام
  • تعديل التصاميم لإدارة متطلبات وعوائق كثيرة، والفيزياء، وتوافر المواد، وعمليات التصنيع، وأهداف التصميم
  • مكننة اختبار نتائج التصميم مع أفكار أخرى للمؤسسة، بما في ذلك التكلفة وسلسلة الإمداد وبيانات الجودة
يمكنكم الاطلاع على المزيد – بثّ مقبل عبر الإنترنت وإعلان مباشر على المسرح
ستعقد "بيه تي سي" بثّاً إعلامياً عبر الإنترنت لتفسير أهميّة هذا الاستحواذ اليوم الثلاثاء في 20 نوفمبر في تمام الساعة 11 صباحاً بالتوقيت الشرقي.
  • للاطلاع على الشرائح، يرجى الانضمام إلى البث عبر الإنترنت هنا: https://ptc.zoom.us/s/948384709.
  • للانضمام إلى البثّ الصوتي عبر الإنترنت فحسب، يرجى الاتصال عبر:
          الرقم المجاني: 8008575592
          رقم الهاتف: 17737993757
          رمز دخول المشتركين: PTC
بالإضافة إلى ذلك، ستقدّم "بيه تي سي" الإعلان على المسرح خلال منتدى "بيه تي سي" الأوروبي، الذي يُعقد في شتوتغارت بألمانيا في 28 نوفمبر. للتسجيل للفعاليّة عبر الإنترنت أو الفعالية الافتراضية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.ptc.com/en/special-event/ptc-forum-europe.
الصفقة
تمّ إغلاق الصفقة يوم الإثنين الواقع في 19 نوفمبر 2018. ولا يُتوقّع أن يضيف الاستحواذ عائدات مادية في عام 2019 أو أن يخفض التوجيه المالي الذي قدمته "بيه تي سي" في 24 أكتوبر 2018.
مصادر إضافية
بيانات تطلعيّة
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات حول أحداث مستقبليّة بما في ذلك أداء الأعمال وتأثير الاستحواذ على نتائجنا الماليّة المستقبليّة، ودمج وتطوير الحلول، والقيمة المتوقعة من التقنيّة المستحوذة على المستخدمين. تُعتبر هذه البيانات "بيانات تطلعيّة"، وقد تختلف النتائج الفعليّة مادياً عن تلك المتوقعة نتيجة بعض المخاطر والشكوك بما في ذلك أنّ الاستحواذ لن يتمتّع بالتأثير المتوقع على النتائج الماليّة المستقبليّة وأنّ دمج الحلول لن يحدث عند أو وفق المتوقّع، ووفق المخاطر والشكوك المذكورة في تقارير "بيه تي سي" المودعة أمام لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وتعكس هذه البيانات التطلعيّة اعتقاداتنا بدءاً من تاريخ هذا الإصدار، ولا نتعهد بأي موجب لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعية، سواء نتيجة معلومات جديدة، أو أحداث مستقبلية، أو سواها.
لمحة عن "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC)
تعمل شركة "بيه تي سي" على مساعدة الشركات حول العالم على إعادة تصوّر الطريقة التي تقوم من خلالها بتصميم وتصنيع وتشغيلها وصيانة المنتجات في عالم ذكي متصل ولأجله. في عام 1986، ساهمنا بإحداث ثورة في مجال التصميم الرقمي ثلاثي الأبعاد، وفي عام 1998، كنا أول من دخل السوق في مجال إدارة دورة حياة المنتجات القائمة على الإنترنت. واليوم، توفر لكم منصة الابتكار الصناعي الرائدة والحلول المثبتة الخاصة بنا تحقيق القيمة عند التقاء العالمين المادي والرقمي. مع "بيه تي سي"، يمكن للشركات المصنّعة ومجموعة واسعة من الشركاء والمطورين تحقيق الفائدة من إنترنت الأشياء وتكنولوجيا الواقع المعزّز ودفع مستقبل الابتكار.
"بيه تي سي" و"كريو" وشعار "بيه تي سي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيه تي سي" في الولايات المتحدة الأمريكيّة وبلدان أخرى.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20181120005326/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"بيه تي سي"
الاتصالات المؤسسية
جاك ماكافوي
البريد الالكتروني: jmcavoy@ptc.com

 

No comments:

Post a Comment