Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 28, 2018

جام سيتي توسع عملياتها العالمية إلى تورونتو، كندا، من خلال استحواذها على لعبة بينجو بوب من شركة يوكن جيمز



لوس أنجلوس-الأربعاء 28 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جام سيتي"، الشركة الرائدة في مجال الترفيه عبر الأجهزة الجوالة، أنها استحوذت من شركة "يوكن جيمز" على لعبة "بينجو بوب"، إحدى أشهر ألعاب البينجو عبر الجوال في العالم. وانضم فريق "بينجو بوب" المتمرّس إلى فريق عمل "جام سيتي" وسيستمر في إدارة عمليات اللعبة من ستوديو "جام سيتي" الجديد في تورونتو. هذا ولم يتمّ الإعلان عن شروط الصفقة.

وقال كريس دي وولف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ "جام سيتي"، في هذا الصدد: "نحن فخورون باستمرارنا في عمليات التوسع السريعة حول العالم، مع الاستحواذ على واحدة من أكثر ألعاب البينجو شعبيةً، وانضمام فريقها الموهوب إلى فريق عملنا. وتتيح عملية الاستحواذ هذه لـ’جام سيتي‘ الوصول إلى مواهب مبتكرة رائدة في واحدة من أسواق التكنولوجيا الأسرع نموّاً والأكثر إثارة في العالم. وأضاف: "كما نتطلع قُدماً إلى العمل في تورونتو مع فريق ’جام سيتي‘ الموهوب على بعث وتطوير عمليات ’بينجو بوب‘ الحيّة وابتكار أسماء وخبرات ترفيهية جديدة عبر الأجهزة الجوالة".

هذا وتتحول كندا بسرعة إلى قِبلةٍ لأهمّ المطورين والمهندسين والمصممين والفنانين في مجال صناعة الألعاب حول العالم، نظراً لجامعاتها المرموقة، والعناية الصحية ذات المستوى العالمي، وكلفة السكن الميسورة، ومجتمعاتها المحلية المتنوعة. إضافة إلى ذلك، هناك أكثر من 35 ألف طالب مسجّل في برامج متصلة بتطوير الألعاب الرقمية في منطقة تورونتو في أونتاريو. وأضاف دي وولف قائلاً: "تتطلع ’جام سيتي‘ إلى الاستفادة من العدد الكبير من المواهب الموجودة في المنطقة لتوسيع عملياتها في مدينة عصرية رائدة ونابضة بالحياة كهذه".

ومن جهته قال كريس يه، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ  "يوكن جيمز": "نحن فخورون إلى أقصى درجة بما حققه فريق ’بينجو بوب‘ إذ ابتكر لعبة رائدة في فئة ألعاب البينجو عبر الجوال. ونحن على ثقة بأن ’جام سيتي‘ ستكون بيتًا رائعًا لـ  ’بينجو بوب‘ وللفريق الموهوب الذي ابتكرها وهي تنتقل الآن إلى المرحلة القادمة من النمو. بعد إتمام هذه الصفقة، نحن متحمسون للتركيز على ترسيخ نجاح ألعابنا الشهيرة في فئة المعلومات العامة وابتكار ألعاب جديدة لتقديمها إلى اللاعبين حول العالم. نحن ملتزمون تماماً بالاستمرار في التوظيف والاستثمار في تورونتو لكونها مركزاً عالميّاً لصناعة الألعاب".

ويأتي استحواذ "جام سيتي" على لعبة "بينجو بوب" بعد إعلان الشركة مؤخراً عن شراكة لعدة سنوات مع شركة "ديزني".

لمحة عن "جام سيتي"

"جام سيتي" هي شركة رائدة في مجال الترفيه عبر الأجهزة الجوالة، وتوفر ألعاباً فريدة وجذابة لجماهير كبيرة حول العالم. وإذ تأسست في العام 2009 على يد المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "ماي سبيس"، كريس دي وولف، والمدير التنفيذي السابق لـ"توانتيث سنتشوري فوكس"، جوش يغوادو، تعتبر "جام سيتي" الشركة التي أنتجت الألعاب الأكثر مبيعاً وشعبية بما في ذلك "كوكي جام" (الفائزة بجائزة أفضل لعبة للعام عبر "فايسبوك")، و"باندا بوب. "جام سيتي" هي الاستديو الأبرز والأشهر في "هوليوود" وقد طورت ألعاباً محمولة جذابة وذات مغزى حول علامات تجارية ترفيهية شهيرة بما في ذلك "هاري بوتر"، و"فاميلي غاي"، و"مارفل أفنجيرز".  تملك "جام سيتي" استوديوهات في كلّ من لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسان دييغو وبوغوتا وبوينس آيرس. يشتهر فريق "جام سيتي" بتميزه المبدع وابتكاره التكنولوجي في مجالات رئيسية تشمل رواية القصص، وعلم البيانات، وفهم الجمهور.

لمحة عن "بينجو بوب"

أصبحت "بينجو بوب"، بعد إطلاقها في العام 2012، واحدة من أشهر ألعاب البينجو عبر الأجهزة الجوالة حول العالم. وهي عبارة عن لعبة بينجو كلاسيكية مجانية مع جوائز كبرى ضخمة وتشويق وإثارة ومزايا أخرى بما فيها شخصياتُ لا تنسى ومزايا اجتماعية فريدة. "بينجو بوب" متوفرة حول العالم عبر متجري "آبل ستور" و"جوجل بلاي".

لمحة عن "يوكن جيمز"

تبتكر "يوكن" ألعاب يحبها الناس حول العالم، منها "من سيربح المليون" و"جيوباردي! وورلد تور" وهما أشهر لعبتين للمعلومات العامة تجذبان كل شهر ملايين اللاعبين حول العالم. نحن فريق متعاون من خبراء في مجال التكنولوجيا ومصممين وفنانين نستند في عملنا إلى البيانات، ونقرن بين التصميم وبين البيانات والمعلومات لتوفير الإثارة والإيقاع في كل مرحلة من مراحل اللعبة لإمتاع الجمهور بحيث يرغب في المزيد. نحن نتعامل مع ترفيهكم بمنتهى الجدية. للمزيد من المعلومات حول "يوكن"، يرجى زيارة موقعنا التالي على شبكة الإنترنت: https://www.uken.com

ملاحظات للمحرّرين:

لتحميل المزيد من مواد الدعم للعبة "بينجو بوب"، بما فيها أحدث مقطع فيديو للعبة، الرجاء زيارة الرابط التالي:

https://app.box.com/v/JamCity-UkenGamesAcquisition.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51903713&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جام سيتي"

سارة روس

هاتف: 3109241404

البريد الإلكتروني: sarahr@jamcity.com

أو

"وان به آر ستوديو" (لصالح "جام سيتي" في الولايات المتحدة)

كييل فيستاد

جيلبرتو ويليامز- جامبوا

هاتف: 5108933271

البريد الإلكتروني: jamcity@oneprstudio.com

أو

"آبرور بيه آر" (لصالح "يوكن غيمز")

برايانا هايز

هاتف: 3212360102 مقسم: 237

البريد الإلكتروني: bhayes@uproarpr.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جام-سيتي-توسع-عملياتها-العالمية-إلى-تورونتو-كندا-من-خلال-استحواذها-على-لعبة-بينجو-بوب-من-شركة-يوكن-جيمز/ar

No comments:

Post a Comment