Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 28, 2018

بيان: دعوة إلى إجراء انتقال ناجح نحو مصادر الطاقة المتجددة في قطاع النقل


ميونيخ و بفورزهايم، ألمانيا-الجمعة 23 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أسهمت الإصلاحات المنفذة في المسار السياسي مقرونة بالتقارير المثيرة للقلق حول التغير المناخي، في دفع منظمي معرض "باور تو درايف" وغيرهم من الداعمين إلى إطلاق بيان يهدف إلى تعميق الصلة الوثيقة بين التنقلية الكهربائية ومصادر الطاقة المتجددة أملاً في تحقيق مستقبل مستدام. وسوف تُبيّن منصة "ذا سمارتر إي" أوروبا، وهي أكبر منصة لقطاع الطاقة في أوروبا، الإمكانيات الكامنة في الجمع بين التنقلية والطاقة النظيفة، والحاجة الملحة إلى إيلاء اهتمام أكبر لمسألة الربط بين القطاعات.

وعمل منظمو معرض "باور تو درايف" على تأسيس تحالف قوي ملتزم بمفهوم الانتقال الناجح نحو استخدام مصادر الطاقة المتجددة في قطاع النقل. وشملت القائمة الأوّلية للأطراف الموقّعة على هذا البيان الجمعية الألمانية الاتحادية لوسائل النقل العاملة بالطاقة الكهربائية ("بي إي إم")، والجمعية الألمانية للمبتكرين في أسواق الطاقة ("بي إن إي")، والجمعية الألمانية لوسائل النقل العاملة بالطاقة الشمسية ("بي إس إم")، والجمعية الألمانية للطاقة الشمسية ("بي إس دبليو- سولار")، والجمعية الألمانية لطاقة الرياح ("بي دبليو إي")، والفرع الألماني للجمعية الدولية للطاقة الشمسية ("دي جي إس")، والتحالف الدولي للبطاريات وتخزين الطاقة ("آي بي إي إس إيه").

لا يكتفي الموقعون على البيان بالمطالبة بالحصول على إشارةٍ واضحة من السياسيين، بل يطالبون أيضاً القطاع والجمهور العام باعتماد نهج تقدمي ومتسق في هذا الخصوص. وقد صاغ المشاركون في التحالف سبع توصيات للتأكيد على أهمية العلاقة الوطيدة بين التنقلية الكهربائية ومصادر الطاقة المتجددة، وهم يتطلعون إلى الاستفادة من أخطاء الماضي لدفع الجمهور نحو اتخاذ إجراءاتٍ حاسمة فورية. وتعدّ الاستثمارات في مصادر الطاقة المتجددة ضرورية للتعامل مع مسألة التغير المناخي المتفاقمة، ولا يمكن وضع أساس لعملية تحول ناجحة في استعمال الطاقة إلا بعد وضع السياسيين لمعايير واضحة ومحدّدة. وبالإضافة إلى ذلك، لا بدّ من إيلاء تركيز واضح على مصادر الطاقة المتجددة، لكي تؤتي عملية إعادة تشكيل قطاع النقل أثرها الإيجابي المرجوّ على المناخ.  

يمكن تحميل البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://bit.ly/2R18gPB

ينعقد معرض "باور تو درايف" أوروبا والفعاليات الموازية له بين الـ 15 والـ 17 من مايو لعام 2019 تحت مظلة مبادرة "ذا سمارتر إي" أوروبا خلال معرض ميونيخ الدولي.

للمزيد من المعلومات عن "باور تو درايف" أوروبا 2019، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.PowerToDrive.de





يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20181121005307/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"سولار بروموشن" المحدودة

سابين كلوس

هاتف: 497231585980+

فاكس: 4972315859828+

البريد الإلكتروني: info@PowerToDrive.de



للاتصالات الصحفية:

"فيستشر آبيلت" المحدودة للعلاقات العامة

روبرت شوارزينبوك

هاتف: 498974746623+

فاكس: 498974746666+

البريد الإلكتروني: rs@fischerAppelt.de


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيان-دعوة-إلى-إجراء-انتقال-ناجح-نحو-مصادر-الطاقة-المتجددة-في-قطاع-النقل/ar

No comments:

Post a Comment