Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 27, 2018

إكساغريد تعرض التخزين الثانوي عالي التقارب الجاهز للعمل بنظام ’نوتانيكس‘ للنسخ الاحتياطي خلال مؤتمر نيكست أوروبا 2018 السنوي من نوتانيكس


Image not found
ExaGrid to Present Its “Nutanix-Ready” Hyperconverged Secondary Storage for Backup at Nutanix .NEXT Europe 2018 (Photo: Business Wire)


لندن-الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي شريك ل"نوتانيكس إليفايت"، أنها ستشارك بصفتها الراعي الذهبي لمؤتمر "نوتانيكس" السنوي بعنوان "نيكست أوروبا" 2018 الذي يقام في الفترة الممتدة من 27 ولغاية 29 نوفمبر. وستقدم "إكساغريد" خلال هذا الحدث حل تخزين النسخ الاحتياطي خاصتها الجاهز للعمل بتقنية "نوتانيكس" والذي يدعم تطبيقات النسخ الاحتياطي الرائدة المستخدمة في برنامج تحليل الأجهزة الافتراضية "إيه إتش في"، بما في ذلك الحلول التي تقدمها "إتش واي سي يو"، و"فيام"، و"كومفولت"، و"فيريتاس"، وغيرها. وسيترأس جراهام وودز، نائب رئيس قسم هندسة الأنظمة الدولية لدى "إكساغريد" جلسة حوارية خلال الحدث لمناقشة الجيل القادم من حلول التخزين النسخ الاحتياطي والسحابي المؤسّسي، كما ستشغل "إكساغريد" الجناح رقم "جي 05" في القرية الذهبية بمركز المعارض والمؤتمرات "إكسيل".

وسيتمكن العملاء الذين يحضرون مؤتمر "نيكست" من التعرف على كيفية الاستفادة من بيئة تخزين حقيقية متكاملة وسلسة عند دمج "نوتانيكس"، تطبيق النسخ الاحتياطي المدعوم الخاص بهم مع "إكساغريد". وكانت "نوتانيكس" الرائدة في إطلاق البنية التحتية عالية التقارب، والتي تجمع بين الحوسبة والتخزين والربط الشبكي ضمن حل شامل مخصّص للتوسع المرن. وتوفر "إكساغريد" بنية هندسية واسعة النطاق، مما يضمن توفير الحد الأقصى من وقت التشغيل وخفض تكلفة الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية لفترة طويلة.

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد" في سياق تعليقه على الأمر: "أعتقد بأن ’نوتانيكس‘ هو الحل السحابي المؤسسي الأكثر ثورية الذي شهدناه خلال العقد الماضي. ونتيجة لذلك، لاحظنا استجابة غير مسبوقة من مؤسسات تكنولوجيا المعلومات لتبني ’نوتانيكس‘". وأضاف: "هذا وتشاطر ’إكساغريد‘ رؤية ’نوتانيكس‘ كما يتضح من بنياتنا المتشابهة والنهج العام للتخزين، في الجهتين الأمامية والخلفية".

وتقدم بنية "إكساغريد" الهندسية واسعة النطاق عمليات نسخ احتياطي سريعة ومتّسقة في بيئات "نوتانيكس" بسبب منطقة التجمّع الفريدة من نوعها لديها، كما يمكنها استعادة البيانات على وجه السرعة وبدء تشغيل الآلة الافتراضية من خلال تجنب زيادة حجم البيانات. تبقي "إكساغريد" نافذة النسخ الاحتياطي ثابتةً من حيث الطول مع نمو حجم البيانات، وتتجنب التحديثات الجذرية المكلفة التي قد تتسبب بتوقف الأعمال في مراكز بيانات تكنولوجيا المعلومات من "نوتانيكس". كما تسمح نماذج الأجهزة ذات السعة المختلفة للعملاء بشراء ما يحتاجون عند الحاجة، كما يمكنهم استخدام الأجهزة القديمة والحديثة مهما كانت سعتها في النظام واسع النطاق ذاته، وبالتالي القضاء على تحول المنتج إلى منتج قديم الطراز وحماية استثمارات العملاء في تكنولوجيا المعلومات.

تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر "نيكست" يعتبر مؤتمر مراكز البيانات والسحابة الرائد في قطاع تكنولوجيا المعلومات حيث يجتمع الرؤساء التنفيذيون وقادة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وقادة العمليات والمهندسون والعاملين في مجال تطوير البرمجيات والشركاء للتعلم ومناقشة الممارسات الحديثة حول كيفية بناء وتشغيل الأنظمة السحابية المؤسسية وفقاً لشروطهم، مما يوفر المرونة ويعزز الابتكار لمنح الشركات ميزة تنافسية. ويُعقد مؤتمر هذا العام في أوروبا ما بين 27 و29 نوفمبر في مركز المعارض والمؤتمرات "إكسيل" في لندن، بالمملكة المتحدة.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن". بإمكانكم الاطلاع عمّا يقوله عملاء "إكساغريد" عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20181126005806/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إكساغريد"

كريستين مورفي

هاتف: 5088982872 الرقم الداخلي: 248

البريد الإلكتروني: cmurphy@exagrid.com

No comments:

Post a Comment